الخميس. أغسطس 22nd, 2019

سوق التنين يحتفل بعيد الفطر باستضافة حفل غنائي للفنان محمد السالم

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

 

دبي، 28 مايو 2018: يستعد «سوق التنين 2»، أحد وجهات نخيل مولز للتسوق والترفيه، لاستقبال الفنان الشاب محمد السالم في حفل غنائي مميز في ثاني أيام عيد الفطر المبارك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على مسرحه الحافل بالفعاليات المستمرة.

يَعد «سوق التنين 2» محبي الفنان المتألق من كافة أنحاء الوطن العربي بأمسية غنائية استثنائية يسيطر عليها الحماس والروح الإحتفالية بالعيد. وسيُشعل السالم المسرح بأغنيته الشهيرة «قلب قلب»، والتي وصلت للعالمية لجمعها بين الكلمات العراقية والألحان العربية والغربية. وترجع شهرة السالم على المستوى الإقليمي لغنائه بلهجات مختلفة جعلته فنان متجدد وغير تقليدي.

Advertisements

كما وسيقدم السالم أبرز أغانيه التي تعكس ألوان فنية متعددة مثل أغنية «المريخ» وأغنية «أم الولد» بالإضافة إلى أغنية « نعم انت»، والتي حققت أكثر من 170 مليون مشاهدة على اليوتيوب. كما سيطل الفنان بأحدث أغانيه «ويلي على قلب» و«مو مال أحد» ليأسر قلوب زوار «سوق التنين 2».

كما وسيجيب الفنان محمد السالم على أبرز الأسئلة المتعلقة بآخر مستجدات أعماله الفنية في حديث حي على مسرح «سوق التنين2».

Advertisements

يعد سوق التنين أكبر مركز تجاري للمنتجات الصينية خارج الصين، ويحتضن المجمع سينما وأكثر من 4500 متجر ومطعم ومنفذ ترفيه، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات ومن ضمنها أساسيات المنزل والمفروشات وألعاب الأطفال ومعدات المكاتب والإلكترونيات ومواد البناء والأزياء وغيرها الكثير.

لمزيد من المعلومات عن حفل الفنان محمد السالم أو للإطلاع على الحفلات الغنائية القادمة، يرجى الاتصال بالرقم 04 390 9999، أو متابعة سوق التنين على وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك @DragonMartComplex، تويتر @DragonMart، انستجرام @DragonMart.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements