دولر لتأجير السيارات تحسّن تجربة تأجير السيارات من خلال إدخال خدمة الواي فاي

وتضيف خدمة واي فاي للسيارات المستأجرة للحصول على رحلة أكثر متعة

دبي، إ.ع.م (5 يونيو، 2018): يسرّ شركة دولر، إحدى أسرع شركات تأجير السيارات نموًا في المنطقة، الإعلان عن توفر خدمة الواي فاي في أكثر من 4,500 مركبة من مركباتها في دولة الإمارات، لتوفّر بذلك رحلة أكثر متعة للسكان والزوار حد سواء.

عند استئجار السيارة، يحصل العملاء على جهاز واي فاي الذي يتيح لهم الإتصال بما يصل إلى خمسة أجهزة مثل أجهزة الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمول أو وحدات التحكم في الألعاب وكذلك الإتصال بشبكة الويب أثناء القيادة. وبإمكان العملاء الحصول على جميع مزايا اتصال الإنترنت السريع والثابت في أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع إمكانية الحصول على بيانات بحجم 500 ميجا بايت في اليوم وعمر بطارية لمدة 8 ساعات مقابل قيمة إيجارية قدرها 42 درهم في اليوم الواحد.

أما الأطفال فسيشعرون بالفرح عندما يجدون ما يتسلون به داخل السيارة خلال رحلاتهم مع أهاليهم في دولة الإمارات، لأن خدمة الواي فاي ستمكنهم من اللعب عبر الإنترنت. ومن ناحية أخرى، يمكن للأهل استخدام خدمة الواي فاي والتصفح بحثاً عن أقرب مقهى أو مطعم وإلقاء نظرة على آخر المستجدات على الفيسبوك ومشاركة الصور على منصات التواصل الاجتماعي أو التحقق من البريد الإلكتروني والرد على الرسائل.

وقال مروان الملا، المدير العام لشركة دولر في دولة الإمارات وعُمان: “نسعى دائما من خلال دولر إلى تحسين تجربة العملاء أثناء قضائهم العطلات وزيارتهم دولة الإمارات العربية المتحدة. وغالباً ما يكون البالغون والأطفال على اتصال متواصل مع الأهل والناس من أجل الدردشة والإتصال والقراءة والمشاركة واللعب وحتى العمل. وبما أننا نبحث دائماً عن راحتهم، قررنا توفير خدمة الواي فاي التي تمكنهم من الحصول عليها في أي مكان يذهبون إليه.”

تتوفر خدمة الواي فاي في جميع سيارات دولر ويشمل ذلك السيارات الخاصة مثل الجيب رانجلر ودودج تشارجر وبي أم دابليو وميني كوبر وفولكس فاجن جي تي أي وسيارات الدفع الرباعي والسيارات المكشوفة. وتجدر الإشارة إلى أن دولر تمتلك 26 منفذًا في دولة الإمارات من بينها منافذ في المطارات الرئيسية بدولة الإمارات ومراكز التسوق مما يسهل على العملاء قيادة السيارات والتوجه إلى مكانهم المفضل.

ما على العميل سوى الحجز عبر الإنترنت وإضافة خدمة واي فاي للحجز الخاص به. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالرقم 800-DOLLAR أو زيارة الموقع www.dollaruae.com

نبذه حول دولر لتأجير السيارات:

دولر لتأجير السيارات تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي امتياز يملكها مجموعة شركات الموسى AA ، بموجب ترخيص من شركة زعبيل لتأجير السيارات ذ.م.م. وقد بدأت عملياتها في مايو 2004 وفي سلطنة عمان في عام 2007 وتعمل حاليا في جميع أنحاء المدن بما في ذلك مواقع مطار، مع وجود خطط للنمو كبير في المستقبل. تهدف شركة دولر لتأجير السيارات لخدمة الصعيدين المحلي والسياح الدولي من خلال خدمات فعالة تتسم بالكفاءة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة. لدى دولر لتأجير السيارات مجموعة كبيرة من المركبات للتأجير بالإضافة إلى غيرها من سيارات التأجير الاستثنائية التي تتناسب تماما مع احتياجاتكم. وتقدم الشركة “أفضل قيمة مقابل المال” لجميع أنواع العملاءعلى المدى القصير وكذلك الايجارات على المدى الطويل مع أسطول متنوع من المركبات وخدمة عملاء متميزة. لدينا مجموعة جيدة من المركبات والخدمات الاستثنائية التى تتجاوز دائما توقعات عملائنا.

شارك اصدقائك في :