الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

اختبر تجارب جديدة لم تعهدها من قبل مع “دينيم”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • علامة مزيل العرق التجارية تُطرح بحلّة جديدة متحديةً الرجال في الإمارات
  • علب مفاجآت متاحة للبيع بكمية محدودة على موقع NisNass.com

طُرحت علامة مزيل العرق التجارية “دينيم” بحلّة جديدة في الإمارات من خلال حملة توقظ حسّ المغامرة لدى محبي هذا المنتج.

Advertisements

فحملة #اتحدّى_مع_دينيم تنقذ الرجال من رتابة حياتهم اليومية وتتحداهم بتجربة مغامرة مختلفة تشعرهم بالتجدد والنشاط وباكتساب حياتهم معنى جديداً.

Advertisements

وطرحت “دينيم” كخطوة أولى من هذه الحملة كمية محدودة من علب مفاجآت #اتحدّى_مع_دينيم.

تتوفر هذه العلب التي تحوي مزيل عرق من “دينيم” حصرياً وبسعر 50 درهماً فقط على NisNass.com (الموقع الإلكتروني والتطبيق). كما يجد المستهلك داخلهاً رمزاً سرياً عن مغامرة غامضة تجري في مكان ما من الإمارات وتتنوّع بين التجديف وقوفاً على اللوح وركوب الزوارق والسباحة مع أسماك القرش واجتياز الكثبان الرملية العالية في الإمارات.

تتوفر أربع نسخ مختلفة من علب مفاجآت #اتحدّى_مع_دينيم المتاحة بكمية محدودة وتحوي كل منها نوعاً مختلفاً من مزيل عرق “دينيم”.

“دينيم” الأصلي مزيل عرق كلاسيكي برائحة البرغموت والقصعين والبرتقال المنشّطة. كذلك، تدخل في صناعة هذا المنتج رائحة البخور والعنبر وعشبة الفيتيفير فتمنحه تركيبة غنية ورجولية غير اعتيادية تشبه رائحة الورد.

“دينيم” برائحة المسك يعزّز حس المغامرة والعفوية. فرائحة الخشب الذي تميّزه يتخللها عطر نعناع منعش تثريه رائحة الخزامى المتوسطية والريحان. ولا تخلو تركيبة هذا المنتج من رائحة الخشب الشرقي والطحالب والبتشول.

“دينيم” الأسود مزيل عرق مناسب للرجل الجريء والواثق من نفسه. فرائحة الخشب القوية الممزوجة بعطر البتشول وخشب الصندل والأرز تعكس الرجولة، فيما تضفي رائحة العنبر والبلوط نفحة دافئة إليه.

“دينيم” أكوا مزيل عرق كلاسيكي صُنع من عطر النعناع وإكليل الجبل والحامض المنعش، وتوازنه رائحة العنبر وخشب الصندل ونبتة الفيتيفر التي تضيف بدورها طابعاً جذاباً إلى المنتج.

علب مفاجآت #اتحدّى_مع_دينيم متوفرة حصرياً على موقع NisNass.com أو تطبيق NisNass

يبلغ ثمن العلبة الواحدة 50 درهماً إماراتياً

تابعوا كامل مجريات الحملة عبر #اتحدّى_مع_دينيم

Advertisements

نبذة عن “دينيم”

لـ”دينيم” تاريخ غني كإحدى أولى علامات العطور الرجالية التجارية التي انطلقت عام 1976. وأصبحت “دينيم” خلال العقود التالية تعرف بجودة منتجاتها وعطورها المميزة. تباع منتجات “دينيم” حالياً حول العالم في القارتين الأمريكيتين وصولاً إلى آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. تلبّي منتجات العلامة التجارية احتياجات الرجل التزيينية وتمنحه الثقة حيثما كان وفي أيّ وقت.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements