صيف مشوّق بانتظار الأطفال في فندق شاطىء الراحة

حيث الأنشطة والفعاليات الممتعة في المخيمات الصيفية الداخلية والخارجية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (21 مايو 2018) – يَعِد فندق شاطئ الراحة، الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم الذي يوفر إطلالة بانورامية على كورنيش الراحة في أبو ظبي، الأطفال من عمر 4 وحتى 12 سنة، بصيف ممتع ومشوق، ويوفر لهم مخيمات صيفية مليئة بالأنشطة والفعاليات الداخلية والخارجية لتبقى في ذاكرتهم طويلا.

وتتيح المخيمات الصيفية للأطفال الفرصة للتعرف إلى أصدقاء جدد والخوض في البرامج والمغامرات المطروحة بروح حماسية. وبإمكان المشاركين الأطفال التسجيل لمدة يوم على الأقل أو أربعة أسابيع كحد أقصى وتعلم الكثير من الألعاب الرياضية مثل الميني فوتبول واللياقة البدنية والسباحة والتايكواندو والباليه والهيب هوب.

وقال كمال زياتي، مدير عام فندق شاطىء الراحة: ” إن المخيمات الصيفية مفيدة جداً للأطفال فهي تبقيهم منشغلين بأمور حماسية خارجة عن روتين المنزل وتزيل عنهم الضجر. كما إنهم يكتسبون من خلالها مهارات جديدة وتجعلهم يستكشفون مواهبهم التي تحفزهم على الإبتكار والإبداع في مجالات عدة. ولا شك أن المرافق الداخلية التي نقدمها لهم، جديرة لجعلهم مسرورين وهو يمارسون الأنشطة بأمان وتحت إشراف موظفين مؤهلين ومدربين جيدا.”

يبلغ سعر المخيمات الصيفية للطفل الواحد 150 درهماً لليوم الواحد، 650 درهماً لأسبوع، و1160 درهماً لأسبوعين، و1760 درهماً لثلاثة أسابيع، و0220 درهماً لأربعة أسابيع.

وسيحصل الأطفال المشاركون الأشقاء سواء كانوا اثنان أو أكثر على خصم 10% إذا ما التحقوا بالمخيم الصيفي لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل. كما إذا تسجل الطفل في شهر يونيو لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل، سيحصل على ثلاثة أيام إضافية. وتشمل جميع العروض وجبة غداء للأطفال.

ومن المعلوم أن المخيمات الصيفية تساعد الأطفال على تنشيط حالتهم الذهنية والجسدية. ففي الوقت الذي لم يسنح له الإنخراط في الأنشطة والفعاليات خلال أيام الدارسة، بإمكان الطفل الإستفادة من الوقت الآن وملء فراغه وتطوير مهارات اجتماعية ورياضية جديدة، فضلا عن عقد علاقات جديدة مع الآخرين. ومع مواجهة التحديات الجديدة، سيتمكن الأطفال من بناء شخصية واثقة من نفسها واكتساب بعض الإستقلالية.

نبذة حول فندق شاطئ الراحة:

يتم إدارة فندق شاطئ الراحة من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات الدانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. ويُطل على شواطئ الخليج العربي، ويعتبر فندق شاطئ الراحة ذو الخمس نجوم لؤلؤة نادرة من الضيافة في الإمارة حيث تجتمع فيه الحداثة والأناقة مع الفخامة بلمسة عربية أصيلة. تمتع بالمأكولات الحائزة على الجوائز وعِش تجربة طعام فريدة من نوعها وشهية واطلالات خضراء غَنّاءه مع خدمة متخصصة ذات طابع شخصي في هذا الفندق الشاطئي.

ويمثل الفندق مثالاً مذهلاً للمزيج الساحر من الديكور العربي المعاصر مع الدفء التقليدي للضيافة العربية حيث يضم 278 غرفة وجناحا وفيلا مجهزة تجهيزا جيدا، ويعدّ موقعا مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بفضل قربه من المطار الدولي وسهولة الوصول منه إلى المدينة، مما يوفر إمكانية الوصول بدون عناء إلى أفضل الأماكن في أبوظبي.

شارك اصدقائك في :