الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

بوتري بارن كيدز تطلق خدمة هدايا المواليد الجدد

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

هدايا مميزة وأساسية لغرف الرضّع تفيد الآباء الجدد على حسب احتياجاتهم

الإمارات العربية المتحدة، 16 مايو 2018: لن تكون مهمة اختيار الهدايا المناسبة للمواليد الجدد عملاً صعباً بعد اليوم، فقد أطلقت محلات بوتري بارن كيدز خدمة هدايا المواليد الجدد الرائعة في دبي وأبوظبي، التي ستوفر عناء البحث عن الهدية المثالية، حيث بإمكان الآباء الجدد إعداد قائمة بمستلزمات الأطفال التي يفضلون الحصول عليها كهدية، ومشاركتها مع أفراد العائلة والأصدقاء كباقة لاستقبال المولود الجديد.

Advertisements

وتتوفر لدى بوتري بارن كيدز تشكيلة مذهلة من الأثاث العالي الجودة الملائم للرضّع والمصنوع من مواد عضوية وآمنة. ولجعل الهدايا أكثر تميزاً، فإنّه بإمكان الآباء إضافة اسم المولود على الهدايا، بالإضافة إلى تقديم خدمات الديكور المجانية المقدمة من فريق بوتري بارن كيدز.

كما تقدم محلات بوتري بارن كيدز قائمة بالمنتجات المميزة المنتقاة بعناية وخيارات متعددة لغرف المواليد الجدد وملحقاتها كالأسرّة بتصاميم وألوان وأحجام متعددة، والفرشات العضوية، ومناشف الأطفال الناعمة، وأجهزة مراقبة الرضّع، وكيس الحفاضات مع عدّة جيوب والكراسي الهزازة للرضّع.

تفضلوا بزيارة محلات بوتري بارن كيدز اليوم لإعداد قائمة بالهدايا المفضلة لديكم من مستلزمات الرضّع. كما يمكنكم زيارة محلات العلامة في المواقع التالية: دبي مول وسيتي سينتر مردف بدبي، دلما مول وياس مول في أبوظبي.

59 – Pottery Barn Baby Shower
Advertisements

نبذة عن بوتري بارن كيدز:

بوتري بارن للأطفال هي علامة تجارية تابعة لمجموعة علامات وليامز-سونوما معروفة بمفروشاتها المنزلية العصرية المناسبة للأطفال وإكسسوارات الزينة، فضلاً عن الألعاب الكلاسيكية ومستلزمات غرف الأطفال. تتميز كل تشكيلة من تشكيلات بوتري بارن للأطفال بتصميم راقٍ من أجود المواد وبدقة لامتناهية تأخذ معايير سلامة الأطفال بعين الاعتبار وتسعى لتعزيز مخيلة الأطفال. وتتميز كافة منتجات بوتري بارن للأطفال بجودة عالية وقيمة ممتازة وتصميم رائع تضفي رونقًا فريدًا وعصريًا على غرف الأطفال داخل المنزل وخارجه.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements