استقبل فصل الصيف بين رحاب منتجع لوكس* بودروم الذي يفتح أبوابه لصيف 2018

يسرّ فنادق ومنتجعات لوكس* التي توفّر ملاذاتٍ استثنائيةً في المحيط الهندي، الإعلان عن إعادة افتتاح منتجعها الأوروبي الأول لوكس* بودروم في تركيا، لموسم صيفي جديد.

يتمتع لوكس* بودروم بموقع رائع في شبه جزيرة خاصة على الريفييرا التركية الخلابة، ويضم 91 غرفة ضيوف و19 شقةً سكنيةً خاصةً تطلّ على المناظر الأخاذة للخليج المنعزل والشاطئ الخاص. كما يتضمن مسبحاً مترامي الأطراف ومطاعم فاخرة ويتسم بهندسة معمارية حائزة على عدّة جوائز.

خلال النهار، يستطيع الضيوف التنعّم بأشعّة الشمس الذهبية والتلذذ بالمأكولات التركية الطازجة والمغذّية بين ربوع مطعم “بيتش روج” التابع للمنتجع. أمّا في المساء فبانتظارهم تجربة استرخاء استثنائية، حيث يتسنى لهم التمتّع بمنظر مغيب الشمس وطلوع القمر الساحر، فيما يتناولون أشهى الكوكتيلات على أنغام الدي جاي الرائعة. فلا عجب إذاً أن يُطلق على هذا المنتجع لقب “سانت تروبيز” تركيا، فهو يُعتبَر أحدث ملاذ على الريفييرا سواء للاسترخاء خلال النهار أو السهر حتى أولى ساعات الصباح.

وفيما بدأ قطاع السياحة في تركيا يستعيد زخمه، تُعدّ بودروم إحدى أبرز الوجهات النابضة بالحياة في البلاد، حيث أنّها توفّر مزيجاً غنياً من المعالم الثقافية والآثار التي تستحق الزيارة والاكتشاف. يستطيع الضيوف استخدام قارب المنتجع لعبور المياه والوصول إلى المرسى الشهير الذي يعدّ مكان مثالياً للتنزه والتمتع بتجربة تسوق مميزة في بودروم.

أبرز المزايا:

  • يقدّم سوق السمك التابع لمنتجع لوكس* بودروم في مطعم “بيتش روج”، أشهى ثمار البحر الطازجة وأجود النكهات المتوسطية لتجربة عشاء من العمر، مع إطلالات ساحرة على بحر إيجة.
  • بوسع الضيوف الاستمتاع بأروع علاجات العافية والسبا التي تنفرد بها شبه جزيرة بودروم، فضلاً عن حضور ورش عمل مميزة تحت قيادة خبراء في هذا المجال.
  • لا تكتمل العطلة الصيفية إلا مع رحلات بحرية، ومسابح مترامية الأطراف تطل على البحر الأبيض المتوسط وتجارب طعام لا مثيل لها.
  • تُعتبر بودروم وجهةً لا يعلى عليها لتمضية عطلة عيد قصيرة خارج دول الخليج، لاسيما وأنّ تركيا تقع على بُعد مسافة قريبة بالطائرة.
  • تشكّل بودروم واحدةً من أبرز الوجهات العالمية المشهورة بحفاوة الضيافة، وكما يقال بالتركية “هوشغلدينيز” أي أهلاً وسهلاً!

ملاحظات

تساعد فنادق ومنتجعات لوكس* الضيوف على عيش أروع لحظات الحياة عبر الوفاء بوعدها المتمثّل في تقديم نوع مختلف من الفخامة؛ فخامة استثنائية وبعيدة عن التكلّف. تقدّم علامة لوكس* تجارب استثنائية في أماكن مختلفة، سواء على الشاطئ، أم في المدينة أم في الطبيعة، عبر الابتعاد عن التكلّف وتصميم تجارب أكثر بساطة ومرحاً لا يختبرها الضيوف لدى المنتجعات المنافسة.

تشمل الفنادق والمنتجعات المنضوية تحت راية لوكس*: لوكس* بيل مار، جزيرة موريشيوس؛ لوكس* لو مورن، جزيرة موريشيوس؛ لوكس* غراند غوب، جزيرة موريشيوس؛ لوكس* جنوب آري أتول، جزر المالديف؛ لوكس* سان جيل، جزيرة ريونيون؛ لوكس*تي هورس رود ليجيانغ، يونّان، الصين، لوكس* تي هورس رود بنزيلان، يونّان، الصين؛ لوكس* بودروم، تركيا.

أما الفنادق التي من المرتقب افتتاحها قريباً فهي: لوكس* الزورا، الإمارات العربية المتحدة؛ لوكس* شمال مالي أتول، جزر المالديف؛ لوكس* توسكانا، إيطاليا؛ لوكس* بحيرة ديانشان، سوزهو، الصين؛ لوكس* فو كوك، فيتنام ولوكس* بحيرات لوكس، شنغدو، الصين.

إنّ فنادق ومنتجعات لوكس* هي مجموعة تابعة لشركة لوكس آيلاند ريزورتس المحدودة، والمدرجة على سوق الأوراق المالية في موريشيوس، كما أنّها عضو منتسب إلى شركة “آي بي إل” الرائدة في المجال الاقتصادي بالمحيط الهندي، والمتصدرة للائحة “أفضل 100 شركة في موريشيوس”. تضطلع “آي بي إل” بعمليات عدّة في قطاعات رئيسية من الاقتصاد في موريشيوس، إذ تشمل محفظتها حوالي 300 شركة تابعة وشقيقة.

ونذكر من العقارات الأخرى التي تديرها فنادق ومنتجعات لوكس*، تاماسا، بيل أومبر، موريشيوس؛ ميرفيل بيتش، غراند باي، موريشيوس؛ وفندق لو ريسيف، جزيرة ريونيون، فضلاً عن إيل دي دو كوكو، موريشيوس، وهي جزيرة خاصة تشبه جنّة على الأرض.

عطلات خالية تماماً من انبعاثات الكربون في فنادق ومنتجعات لوكس*

تؤمن فنادق ومنتجعات لوكس* بضرورة تطوير السياحة المستدامة. ومن هذا المنطلق، أطلقت مشروعها الذي يرمي إلى تأمين مستقبل خالٍ من انبعاثات الكربون تحت اسم “تريد لايتلي” (Tread Lightly). يصبو هذا المشروع إلى الحدّ من انبعاثات الكربون أثناء إقامة الضيوف بنسبة 100 بالمئة. كما يُستخدم لدعم مشاريع مختلفة ترمي إلى الحدّ من انبعاثات الكربون في بلدان نامية في المناطق حيث تقدّم لوكس* خدماتها. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول رسم المشاركة الطوعية بقيمة 1 يورو في اليوم في مشروع “تريد لايتلي” من لوكس* بهدف الحدّ من انبعاثات الكربون، يرجى زيارة www.luxtreadlightly.com

شارك اصدقائك في :