مستشفى برجيل للجراحة المتقدّمة في دبي، يتعاقد مع أليسا للعلاقات العامّة

دبي، 9 مايو 2018:تمّ تعيين وكالة الاتصالات المستقلة “أليسا للعلاقات العامةAlisa PRومقرّها دبي،لإدارة جميع أنشطة العلاقات العامة االخاصةبمستشفى برجيل للجراحة المتقدمة، دبي، والذييعدّ واحداً من أرقى مراكز طب العظام المتخصصة والمتطورة في المنطقة.

في المستشفى حالياً ثلاث غرف عمليات تتولّى حالات مثل جراحة استبدال المفاصل، وجراحة عظام الأطفال، وجراحة اليد، والإصابات النتعلّقة بالنشاطات الرياضية، والألم المزمن، وجراحة العمود الفقري، وهو مجرد عدد قليل من الحالات التي يتولّى معالجتها المستشفى بفريقه الطبيّ الذي يضمّ نخبة من الخبراء الاستشاريين المتخصصين في جراحة العظام والأطباء المعترف بهم محليًا ودوليًا لخبرتهم وبراعتهم.

ستكون “أليسا للعلاقات العامة”مسؤولة عن جميع عمليات واستراتيجيات العلاقات العامة لمواصلة بناء السمعة ونشر الوعي بأنشطة المستشفى، وكذلك الاستعانة بخبرات فريق أطباء مستشفى برجيل منأطباء وجراحينمتخصصين في علاج الحالات النادرة على مستوى أنحاء المنطقة. وتوقل أليسا داسوزا، مديرة وكالة أليسا للعلاقات العامة: “نحن متحمسون لصناعة الرعاية الصحية ومتحمسون للعمل مع مسنشفى برجيل للجراحة المتقدّمة، والتي هي واحدة من أفضل المستشفيات العظام والعلامات التجارية الرائدة في المنطقة“.

يقوم الجراحون في مستشفى برجيل للجراحة المتقدمة في دبي بتكييف مسار علاج كل المريض تبعاًلمتطلباته الخاصة، ولا يتمّ تصعيد مستوى التدخل إلا عند الضرورة القصوى. حيث أن الهدف الأسمى يتمثّل في الحفاظ على الكثير من المفاصل الطبيعية للمرضى قدر المستطاع (الأربطة والغضاريف والعظام)، وذلك باستخدام نهج متدرّج للعلاج.

شارك اصدقائك في :