الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

“دبي باركس آند ريزورتس” تكرم الفائزين بمشروعها الجامعي بالتعاون مع جامعة زايد خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • يهدف البرنامج إلى إعداد جيل جديد من المواطنين المتخصصين في قطاع التسلية والترفيه
  • سيتم تطبيق أفكار الفائزين ضمن خطط الحملات التسويقية في الوجهة الترفيهية في المستقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة،23 أبريل 2017: أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، اليوم أسماء الفائزين في مشروعها الجامعي الذي جاء بالتعاون مع جامعة زايد في أبو ظبي ودبي، والرامي إلى الاستفادة من منظور الشباب الوطني في الترويج للوجهة، وترسيخ مكانة “دبي باركس آند ريزورتس” في صدارة قطاع الترفيه والتسلية المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم تكريم الفائزين ضمن جناح “دبي باركس أند ريزورتس” خلال فعاليات معرض سوق السفر العربي والتي تشارك فيه الوجهة الترفيهية للسنة الثالثة على التوالي. . حيث استلم الطلاب جوائزهم خلال اجتماعهم بأحمد حسين بن عيسى، نائب الرئيس التنفيذي في”دي إكس بي إنترتينمنتس” الشركة المالكة لـ”دبي باركس آند ريزورتس”.

Advertisements

وشهد البرنامج مشاركة أكثر من 20 فتاةً إماراتية ملهمة، عملن سوية على تطوير حملة تسويقية استراتيجية متكاملة، تتناغم فيها الأفكار المبدعة والنشاطات المبتكرة للبناء على تجربة الإطلاق الناجح لـ “دبي باركس آند ريزورتس” والترويج لها في الأسواق المستهدفة في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ، والمساهمة بتحقيق أهداف “دبي باركس آند ريزورتس” ورؤيتها.

Advertisements

وفي هذا السياق، قال أحمد حسين بن عيسى، نائب الرئيس التنفيذي في”دي إكس بي إنترتينمنتس” الشركة المالكة لـ”دبي باركس آند ريزورتس”: “نؤمن في ’ دبي باركس آند ريزورتس‘ بأهمية إلهام وتمكين الأجيال الجديدة من المواهب الوطنية المبدعة لخوض غمار قطاع الترفيه الحيوي، وتزويدهم بالمهارات المثلى لقيادته في المستقبل. ولقد أذهلتنا الأفكار المبتكرة التي عرضها طلاب جامعة زايد، والتي أثبتت الإمكانات الهائلة التي يتمتعون بها”.

ووقع الاختيار على الفريق الفائز المكوّن من الطلاب حور أحمد الحصني ، وشيخة على القبيسي، وموسى راشد المنصوري، وعائشة سالم الهاشمي لما أظهروه من قدرة عالية على تحقيق أهداف مشروع “دبي باركس آند ريزورتس”، وتحديد الفئة المستهدفة بشكل صحيح، وصياغة استراتيجية إبداعية مبتكرة، وبلورة خطط تسويقية جديدة قابلة للتحقيق ويمكن دمجها في قنوات متعددة ضمن خطط الحملات الترويجية في المستقبل.

من جهتها، قالت بام كريدون، العميد بالنيابة، كـلـية عـلـوم الاتـصال والإعــلام: “نحن سعداء بهذه الشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا مع ’دبي باركس آند ريزورتس‘ انطلاقاً من إيماننا في جامعة زايد بأهمية رفد الطلاب بتجارب عملية تحاكي الواقع. ونفخر بشغف طلابنا ومهاراتهم والجهود الحثيثة التي بذلوها بما مكنهم من صياغة مشروع كامل بأسلوب إبداعي، وتقديم مخرجات عالية الجودة”.

تضم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، أربعة منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة. وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر وجهة “ريفرلاند دبي” الترفيهية التي تربط جميع المنتزهات الترفيهية وتحتضن العديد من المطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر وجهة “ريفرلاند دبي” الترفيهية التي تربط جميع المنتزهات الترفيهية وتحتضن العديد من المطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار ، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

Advertisements

نبذة عن جامعة زايد:

جامعة زايد مؤسسة تعليمية إماراتية، رائدة محلياً وإقليمياً في مجال الابتكارات التعليمية والتغيير. توفّر لطلبتها منذ تأسيسها عام 1998 أرقى معايير التعليم العالي في ميادين التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع. ويدرس بالجامعة طلبة محليون ودوليون، وتضم أساتذة من مختلف القارات. والجامعة حاصلة على الاعتماد الأكاديميّ العالميّ من مفوضية التعليم العالي للولايات الوسطى بأمريكا، ومعظم كلياتها حاصلة على الاعتماد الأكاديمي التخصصي العالمي الخاص بها. وللجامعة حرمان متكاملان في كلٍّ من أبو ظبي ودبي، وتضم سبع كليات هي: التربية، الإدارة، الاتصال وعلوم الإعلام، الفنون والصناعات الإبداعية، العلوم الطبيعية والصحية، العلوم الاجتماعية والإنسانية، الابتكار التقني، إلى جانب الكلية الجامعية التي تعد قناة تمهيدية للوصول إلى التخصص في الكليات السبع. وإلى جانب مرحلة البكالوريوس، تقدم الجامعة برامج للماجستير في العديد من المجالات.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements