أجواء منعشة وأوقات رائعة تعيشونها طيلة شهر رمضان في أزور بيتش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (18 أبريل 2018): يعلن مطعم ’أزور بيتش‘ الذي يعد الوجهة المفضلة على شاطئ البحر في دبي، باستمرار عمله ضمن الساعات المعتادة طيلة شهر رمضان المبارك، ويَعِد ضيوفه بأوقات حافلة بالسعادة والرفاهية في شهر مايو القادم. ويتيح المطعم لرواده تجربة مميزة من الاسترخاء نهاراً بجانب حوض السباحة، والاستمتاع بتناول أشهى أطباق الطعام، واحتساء الكوكتيلات اللذيذة طوال شهر رمضان المبارك.

سيتمكن ضيوف ’أزور بيتش‘ من الاستلقاء تحت أشعة الشمس قبل قدوم الصيف وارتفاع درجات الحرارة، كما وستتيح ساعات العمل المخفّضة خلال أيام شهر رمضان، قضاء المزيد من الوقت في المطعم والاسترخاء بجانب حوض السباحة وقضاء أوقات مفعمة بالراحة والتسلية.

ساعات العمل من الأحد إلى السبت:

  • ركن المشروبات: من الساعة 10 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف
  • حوض السباحة: من الساعة 10 صباحاً وحتى 7 مساء (يفتح حتى وقت متأخر أيام السبت)
  • الردهة: من الساعة 10 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف
  • خدمة الشيشة: من الساعة 11 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف
  • المطبخ: من الساعة 11 صباحاً وحتى 10,30 مساء

للحجز والاستفسار في ’أزور بيتش كلوب‘، يرجى الاتصال على الرقم: 971527779472+ أو البريد الإلكتروني info@azure-beach.com / reservations@azure-beach.com

حول ’صن سيت هوسبيتاليتي‘:

تعتبر ’صن سيت هوسبيتاليتي‘ شركة رائدة في مجال إدارة الضيافة الدولية، وهي متخصصة بتقديم مزيجٍ من الخدمات التي ترتقي بمستويات الجودة وأسلوب الحياة وثقافة الخدمات في شرائح السوق المتنوعة لإعادة إرساء مفاهيم فن الضيافة المتعلقة بأساليب تناول الطعام والترفيه ونمط الحياة. وتعمل الشركة على تنفيذ وتطوير مشاريعها بالتعاون مع علامات تجارية متعددة الجنسيات. كما تسعى إلى تطوير مفاهيم جديدة رائدة محلياً، وتقدم خدمات في مجالات قطاع الضيافة المختلفة، بما فيها إدارة العلامات التجارية والعمليات الأساسية وإدارة المطاعم والمطابخ. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.sunsethospitality.com.

شارك اصدقائك في :