الأحد. أغسطس 18th, 2019

سوق التنين يعين إيناس العكاري بمنصب مستكشفة ألعاب الأطفال من بين 200 أم

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

قام سوق التنين بتعيين إيناس العكاري، أم ناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي بدبي، في وظيفة مستكشفة ألعاب الأطفال الأولى من نوعها، وذلك بعد مرور أسبوعين من البحث عن المرشحة المثالية للوظيفة من بين الأمهات في كافة أنحاء دولة الإمارات.

ووقع اختيار سوق التنين على إيناس من ضمن 200 من الأمهات المتقدمات للوظيفة بفضل شغفها وحماسها للمهمة ولمهارات التواصل التي تتمتع بها. وجاء اختيار مستكشفة الألعاب في سوق التنين بناءً على معايير محددة، منها الشغف المتأصل بألعاب الأطفال، والحضور القوي على وسائل التواصل الإجتماعي، والتمتع بروح المغامرة. وستقوم إيناس بمشاركة تفاصيل المهام الشيقة التي تتطلبها وظيفتها، فضلاً عن توصياتها المتعلقة بأفضل الألعاب مع الأمهات في مختلف أنحاء الدولة عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لسوق التنين.

Advertisements

وبهذه المناسبة علقت إيناس: “أنا مسرورة للغاية لاختياري كمستكشفة لألعاب الأطفال في سوق التنين، ولا يسعني الانتظار لمساعدة الأمهات الأخريات في اختيار أفضل الألعاب لأطفالهن. ومع ما يزخر به سوق التنين من ألعاب لا حصر لها، فلا تبدو مهمتي سهلة، ولكن باعتباري مستكشفة الألعاب، فلدي فرصة فريدة لاستكشاف السوق وحصر الألعاب القيمة والمفيدة في قائمة يمكن أن تفيد الآباء والأمهات. وأود أن أشكر سوق التنين لمنحي هذه الفرصة الرائعة للتعاون مع الأمهات في دولة الإمارات”.

ولدت إيناس عام 1985 وانتقلت للعيش في دبي منذ 2009، وتحمل إيناس شهادة في التقنيات الطبية من المعهد العالي للتكنولوجيات الطبية بتونس، وشغلت سابقاً وظائف متعددة كتنفيذية مبيعات وعارضة ومضيفة جوية. ترى إيناس نفسها كأم لطفل يبلغ من العمر ثلاث أعوام ونصف العام، في رحلة بحث دائم عن أفضل الألعاب لابنها وتهوى السفر مع ابنها الذي رافقها حتى اليوم في رحلاتها إلى عشر دول مختلفة.

Advertisements

يعد سوق التنين أكبر مركز تجاري للمنتجات الصينية خارج الصين، ويحتضن المجمع سينما وأكثر من 4500 متجر ومطعم ومنفذ ترفيه، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات ومن ضمنها ألعاب الأطفال المناسبة لكافة الأعمار بأسعار تنافسية.

لمتابعة رحلة مستكشفة ألعاب سوق التنين، يمكنك متابعة صفحات “سوق التنين” على وسائل التواصل الاجتماعي: انستجرام @DragonMart، فيسبوك @DragonMartComplex، تويتر @DragonMart، ومستكشفة الألعاب عبر انستجرام @noussa.nour وفيسبوك @Ines Nour.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements