الأحد. أغسطس 18th, 2019

محل الأطفال يطرح تشكيلة أزياء الصيف الجديدة النابضة بالحيوية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

استعداداً لاستقبال فصل المرح والترفيه…

دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي، 14 مارس 2018 – أعلن محل الأطفال، الوجهة الرائدة والمتكاملة لبيع كافة مستلزمات الأطفال بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة والعضو في مجموعة “لاندمارك”، عن طرح تشكيلة أزياء موسم الصيف 2018 المتألقة والأنيقة. وهذه التشكيلة الجذابة وخفيفة الظل، التي تجمع بين التصاميم غير الرسمية واللمسات الرياضية الرشيقة، تشتمل على قطع ملابس تواكب صيحات الموضة ومكونة من أطياف لونية نابضة بالحيوية ومشغولة بلمسات فنية مختارة بعناية لتلائم الفتيات والأولاد. وهي مستوحاة من أجواء فصل الصيف المشمس، وهو موسم ممارسة الأنشطة الخارجية والسفر والمغامرات المليئة بالمرح والإثارة وتحتوي على تصماميم تعكس آخر الاتجاهات السائدة في أزياء الأطفال. تمنح هذه التشكيلة المستوحاة من أجواء الصيف إضافات منعشة وطابعاً ملؤه النشاط والحيوية على خزائن ملابس أطفالكم.

Advertisements

يأتي طرح هذه التشكيلة في الوقت المناسب، حيث تتزامن مع قرب حلول موسم العطلات الصيفية، فهي تضم قطع الملابس الأساسية لهذا الفصل، الممزوجة مع عناصر وأنماط توحي بأحلى وأمتع أوقات الصيف المقبلة التي طال انتظارها. من أبرز سمات تشكيلة أزياء الصيف أنها مزيّنة بمجموعة متنوعة من صور الحيوانات والفاكهة المرسومة يدوياً بالإضافة إلى الطبعات الجميلة والتطريزات المشغولة على غرار الأزهار المتفتحة، وتتميز بعمق أطيافها اللونية وغنى أنماطها التشكيلية البديعة، وهو ما يجعلها ترضي جميع الميول والأذواق.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

توفر هذه التشكيلة الاستثنائية للأميرات الصغيرات مجموعة متنوعة من الإطلالات الأنيقة المستلهمة من أجواء الموسم للاختيار بينها، مثل الأزياء الإستوائية وسلال الفاكهة وسمات المرح، وهي إطلالات تتوّجها لمسات فنية ورسوم تشكيلية تمنحها طابعاً من الأصالة والجمال. ويتمثل العنوان الأبرز لمجموعة أزياء الصيف بأنها متألقة ومشرقة كشمس الصيف، فهي تضم جميع الألوان الزاهية، مثل الأزرق والأصفر والوردي، وأطياف من ألوان الباستيل مع إضافة القليل من الألوان البرّاقة وظلال من الأخضر النابض بالحيوية. تتألف المجموعة من فساتين صيفية وتنانير وشورتات وبنطلونات ركض وبدل رياضة خفيفة وقمصان. وتم تصميم هذه التشكيلة بأكملها باستخدام الأقمشة القطنية الناعمة والخفيفة لتتناسب مع أجواء الصيف.

أما بالنسبة لمجموعة الأولاد، فهي تزخر بالألوان الزاهية والأنماط المتعددة إلى جانب الطبعات الاستوائية والعبارات المختلفة ليختاروا منها قطعهم وإطلالاتهم المفضلة لهذا الموسم والمستوحاة من مناطق ومصادر مختلفة مثل هافانا وكوبا والشاطئ و الأمواج العالية، بالإضافة إلى طبعات الرسوم المتحركة المفضلة لدى الأولاد باستمرار والتي تتوفر من خلال القمصان (تي-شيرت) وقمصان الدنيم والبنطلونات والشورتات والسراويل القطنية وملابس السباحة. ولقد تم انتاج هذه التشكيلة باستخدام الأقمشة الصيفية الخفيفة مثل القطن واللينين ومزيج من أقمشة الدنيم بألوان تتراوح ما بين تدرجات الأزرق ولمسة من اللون الأصفر الزاهي والأحمر والأخضر لتتويج حب ومتعة المغامرة التي تبلغ اوجها لدى الأحباء الصغار خلال فصل الصيف.

تتوفر تشكيلة أزياء الصيف حالياً في جميع متاجر محل الأطفال المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وعبر الإنترنت من خلال الموقع: www.babyshopstores.com.

نبذة عن محل الأطفال

تأسس محل الأطفال عام 1973 في البحرين، لتصبح اليوم وجهة البيع بالتجزئة الرائدة والتي تضم التشكيلة الأوسع من منتجات الأطفال ذات الجودة العالمية من أهم العلامات التجارية الرائدة. تشمل التشكيلة جميع مستلزمات الأطفال من الأزياء والملابس والألعاب الإدراكية، وتجهيزات الحضانة والتغذية والنظافة والحمام وأثاث غرف الأطفال ومعدات السفر والتنقل، والمزيد لتلبية حاجات الرضع والأطفال.

Advertisements

محل الأطفال هي العلامة التجارية الأبرز في مجموعة “لاندمارك” الشهيرة التي تعتبر من أضخم مجموعات البيع بالتجزئة على مستوى المنطقة. ومن خلال دورها الرائد باعتبارها القوة الأبرز إقليمياً في مجال التجزئة متعددة القنوات والمتخصصة ببيع منتجات الأطفال، إلى جانب مواصلة نموها وترسيخ حضورها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ساهمت متاجر محل الأطفال في دعم نمو هذا القطاع في المنطقة وتعزيز التنمية من خلال عملياتها ونظمها الرائدة والمبتكرة في مجال البيع بالتجزئة. وفي هذا الإطار، تقود متاجر محل الأطفال حملة متواصلة تهدف إلى إذكاء الوعي حول سلامة الطفل بعنوان “سلامة الطفل أولاً”. وتتعاون متاجر محل الأطفال أيضاً مع الجمعيات والهيئات الحكومية المسؤولة عن سلامة الطفل.

وتتمتع متاجر محل الأطفال بحضور واسع في فئة منتجات الأطفال في منطقة الشرق الأوسط من خلال شبكة تضم أكثر من 235 متجراً تتوزع في 16 دولة، و50 متجراً في دولة الإمارات العربية المتحدة منها 19 متجراً تقع في محلات سنتربوينت، وقد أصبحت علامة محل الأطفال تحظى بأكبر حضور بارز لها في فئتها ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بإمكانكم أيضاً التسوق عبر الإنترنت من خلال زيارة الرابط: www.babyshopstores.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements