الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

بارا تقدم مجموعة ملابس البحر لصيف 2018

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

ذوق لا يخطىء قادر على إعطاء الطابع المتميز والفريد لكل امرأة

دبي، ا.ع.م (17أبريل، 2018) – تقدم العلامة الإيطالية «بارا – PARAH» المشهورة بتصاميم ملابس البحر والملابس الداخلية والملابس الجاهزة، مجموعة جديدة لملابس البحر لربيع / صيف 2018، متميزة بذوق رفيع قادر على تعزيز أسلوب المرأة وإعطائها الطابع المتميز والفريد في كل حركة أو خطوة تقوم بها.

Advertisements

تتكون ملابس السباحة الجديدة من بارا لربيع وصيف 2018 من سبع مجموعات، حيث تم تصميمها على أقمشة متطورة تقنياً وبلوحات من الألوان والتصاميم الراقية مع اتباع الصورة الظلية للمرأة وإبراز أنوثتها.

تمتعي بالطاقة والحيوية مع إبداعات مجموعة “بارادايزParadisea ، حيث تنبض بحياة الحدائق الإستوائية وألوانها الزاهية من البرتقالي والأصفر والفيروزي والأزرق والخمري حيث تبدو عليها تطريزات المكرامي الرائعة سواء على البيكيني أو المايوه ذات القطعة الواحدة. كما ستجدين على بعض الملابس الخرزات المصقولة وغير الشفافة من مختلف الأحجام والألوان الطبيعية.

وما يميز مجموعة “جلام لاتينو” Glam Latino ألوانها المتضاربة من الأبيض والاسود، أو الطبيعي والذهبي، أو الأسود والأحمر مع إضافة تطريزات المكرامي الخفيفة التي تأتي بالطابع الغجري الرائع.

أما مجموعة “ترايبل شيك” Tribal Chic فهي تأتي بألوان قوية من الأسود والرصاصي والزيتوني مع طبعة من الألوان النارية، وتزين أيضا بمعادن بلاتينية على الأطراف أو الكتف لتزيد من سحر القطعة.

“كولورز أوف بارا” Colors of Parah تدفىء الروح بألوانها تحت أشعة الشمس، وتأتي بالأسود والأزرق الفاتح والوردي الخفيف والأرجواني والألوان الكاملة على قماش ناعم للغاية له تأثير لامع مع إدراج بتلات مخملية متعددة الطبقات ومصممة يدوياً. ييقدم تأثيرًا لامعًا لامعًا حيث يتم إدراج إدخالات من بتلات مخملية مع تصميم متعدد الطبقات.

إبموشنز أوف كولورز” Emotions of Colors متميزة بخطوط هندسية في غاية الدقة مع إبداعات من الألوان مثل الأسود والأزرق، والحامض الأخضر والزهري الناري.

أما مجموعة “سافانا” Savana فتأتي بمطبوعات جلود الحيوانات بتفاصيلها الذهبية الواضحة لتعطي المظهر الجذاب والنحيف والمتكامل.

وأخيرًا ، تعتبر مجموعة “جولد أند ساند” Gold and Sand بمعنى الذهب والرمال في غاية من الرقة متميزة بتصاميم إبداعية فريدة، حيث يتعايش الإثنان بتركيبتهما المتناقضة مع بعضهما ويقدمان حلولاً متعددة في عالم الجمال.

اكتشفوا مجموعة كاملة من ملابس البحر والسباحة من بارا لربيع / صيف 2018، حيث تجمع بين الراحة والأناقة والهيبة مظهرة مرة أخرى إبداع “صنع في إيطاليا”، ومعززة جمال الأنثى من خلال البيكيني، أو المايوه القطعة الواحدة، أو التريكيني المكون من ثلاث قطع أو فساتين ومكملات ملابس البحر لارتدائها خارج المياه.

اكتشفوا المجموعة الكاملة من ملابس البحر والسباحة لكل من الرجال والنساء في دبي مول.

Advertisements

حول بارا Parah:

تأسست العلامة التجارية بارا Parah عام 1950 على يد جيوفاني بياتزلونجا وايدا براكيني، حيث تمكنا وفي غضون عقدين من الزمن من تحقيق نحاجاً كبيراً في عالم صناعة الملابس الجاهزة التي عززت أنوثة المرأة، حيث أصبحت من أهم العلامات التجارية الإيطالية في هذا المجال من خلال الإبتكار وتطورت فيما بعد لتصبح رائدة لتصميم وإنتاج ملابس البحر والتي كانت بدايتها في عام 1970، ثم توسعت دائرة إنتشارها خارج إيطاليا وأصبحت منتشرة في فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا وهولندا وأستراليا وروسيا وأوكرانيا والبرتغال وبولندا وسويسرا والهند وسنغافورة. وهنا في الإمارات العربية المتحدة سوف تجد في بوتيك بارا بدبي مول الأزياء النسائية والرجالية وأهم إبداعات بارا.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements