متعة الأمسيات الرمضانية في “ذا كورتيارد” في “منزل وسط المدينة”

وسط الديكورات المزينة بالفوانيس الرمضانية التقليدية والتصاميم العربية المميزة والأنوار الرائعة في “ذا كورتيارد”، استمتعوا بأمسيات الإفطار طيلة شهر رمضان المبارك في أجواء عائلية على أنغام الموسيقى الساحرة التي يقدمها عاف العود ابتداءً من الساعة 10 مساءً.

ويعتبر “منزل وسط المدينة” من الوجهات المفضلة للاحتفال بشهر رمضان المبارك في “وسط مدينة دبي”، ويقدم تجربة احتفالية مفعمة بالأصالة مع تشكيلة من المأكولات الصحية لوجبة الإفطار تتضمن المازة الباردة والحساء ومن ثم المازة الساخنة مع قائمة مأكولات للمشاركة تتضمن أربع منصات للأوزي والشاورما والصاج والفلافل. ويحين الموعد بعد ذلك مع الوجبة الرئيسية المؤلفة من طبقين وأربعة أسياخ من المشاوي الطازجة. أما الحلويات فتتضمن الكنافة وأطباق الفواكه الطازجة بالإضافة إلى العصائر التقليدية التي يقدمها فريقان متخصصان يحرصان على إعداد مأكولات تتكامل فيها النكهات الشهية المفضلة خلال الشهر الكريم مع القيمة الغذائية العالية.

التوقيت: الإفطار- يومياً من غروب الشمس إلى الساعة 9 مساءً | السحور من الساعة 10 مساءً إلى 3 صباحاً

السعر: 195 درهماً مع المشروبات الغازية والعصائر العربية؛ 175 درهماً للشخص عند الحجز لمجموعة من 10 أشخاص؛ مجاناً للأطفال بعمر 6 سنوات أو أقل؛ حسم بقيمة 50 بالمئة للأطفال بعمر 6 إلى 12 عاماً (ينصح بالجلوس في الداخل في حال اصطحاب الأطفال)

العرض الخاص: 175 درهماً عند إجراء الحجوزات قبل 30 أبريل 2018

منزل وسط المدينة

شارك اصدقائك في :