B&O Play تطلق مجموعتها لربيع/ صيف 2018: المستوحاة من أجواء المحيط

تتوفر مجموعة ربيع/ صيف 2018 حالياً في جميع أنحاء العالم.

دبي، أبريل 2018– أعلنت B&O Play اليوم عن مجموعتها لربيع/ صيف 2018 مع مجموعة موسمية من السماعات ومكبرات الصوت المتميزة المحدودة الإصدار مستوحاة من ألوان المحيط القوية والنابضة بالحياة. حيث تدعو مجموعة ربيع صيف 2018 الجميع للاستلهام من منتجاتها وألوانها، ليأخذوا وقتهم في التجول والاستطلاع واكتشاف عوالم المحيط. ففي هذه البيئة الجميلة دائمة التغير بفعل حركة البحر، القوية والمتجددة وفي الوقت ذاته الهادئة والساكنة، يستطيع الفرد إيجاد الموسيقى والوقت والطاقة ليعيش التجربة بأكملها.

تحتوي لوحة الألوان الموسمية الجديدة بين الألوة، وهو نبات أخضر حشيشي فاتح يشبه ذروة المحيط المنعشة، والأزرق الغامق، ظل فيروزي غامق يشبه أجواء المحيط ليلاً، والأزرق المخضر، ظل أخضر غامق مستوحى من موجة صاعدة.

وتضم مجموعة ربيع صيف 2018:

Beoplay H4 – سماعات لاسلكية تركز على نقاء الصوت وصفاء العناصر ونقاء التعبير. مقدمة لأولئك الذين يقدرون رمزية البساطة ممن يفضلون السفر بخفة والتنقل بحرية. صممها جاكوب فاغنر.

ألوان مجموعة ربيع صيف 2018: الألوة والأزرق الغامق.

Beoplay P2 – مكبر صوت محمول بميزات اتصال ذكية تعمل بنقرة أو باهتزاز. يمكن وضعه بسهولة في الحقيبة أو الجيب، كما يعد مثالياً للذين يتنقلون بشكل دائم. صممه سيسيلي مانز.

ألوان مجموعة ربيع صيف 2018: الأزرق المخضر.

Beoplay A1 – مكبر صوت محمول بتقنية بلوتوث بتصميم جميل من سيسيلي مانز، يتميز بأداء مميز عن باقي المجموعة وتأثير قوي يتجاوز حجمه. مقدم لأولئك الذين يهتمون بروعة التصميم والصوت أثناء تنقلهم. ألوان مجموعة ربيع وصيف 2018: الألوة والأزرق الغامق.

 

المشاركة على وسائل التواصل الإجتماعية:

  • #bangolufsen
  • #beoplay

المعلومات والاتصال:

  • لمعرفة المزيد عن B&O PLAY : www.beoplay.com
  • للتواصل على فيسبوك: /beoplay
  • للتواصل على انستغرام: @beoplay

عن B&O PLAY

تعتبر B&O PLAY إحدى العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال السمعيات. تأسست عام 2012 كشركة شقيقة لشركة Bang & Olufsen. تتمتع B&O PLAY بخبرة راسخة تعود لتسعين عاماً امتازت بالتصميم المتميز والحرفية والابتكار على مستوى المنتج. فنحن لسنا مجرد شركة تصنع السماعات، كما أننا لا نقوم فقط بتصميم مكبرات صوت ولسنا مجرد شركة بسيطة في مجال الإلكترونيات بل إننا شركة تصنع التميز والدهشة. احصل على جهازك الخاص على www.beoplay.com.

شارك اصدقائك في :