محمد بن غاطي يفوز بجائزة الرائد الناشئ في فئة العقارات ضمن جوائز الخليج تايمز للرواد الناشئين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أبريل 2018: خطف محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة في “بن غاطي للتطوير”، الأضواء خلال جوائز الخليج تايمز للرواد الناشئين من خلال الظفر بجائزة الرائد الناشئ في فئة العقارات.

فاز محمد بن غاطي في فئة العقارات ضمن “جوائز الخليج تايمز للرواد الناشئين”. وتهدف هذه الجوائز إلى غرس وترسيخ شغف الطموح الكبير في فئة الرواد الشباب وكذا توجيه روح ريادة الأعمال في هذه الفئة الناشئة والمؤثرة.

فاز الرئيس التنفيذي في شركة “بن غاطي للتطوير” بهذه الجائزة بفضل ابداعه وشخصيته الكاريزمية وثقته، وقد مكنت هذه الميزات الريادية الشركة من التطور بشكل ديناميكي والنجاح في إنشاء هوية بصرية مميزة.

“بن غاطي للتطوير” شركة تطوير عقاري متمركزة بدبي وحاصلة على جوائز متعددة للتميز. بصفته الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة، يرأس محمد بن غاطي شركة التطوير العقاري الديناميكية هذه بحيث تتميز بتصاميمها المعمارية المبدعة والراقية وبمواد ذات جودة عالمية ومرافق عصرية تضمن نمط حياة مميز.

تعمل “بن غاطي للتطوير”، ذراع التطوير العقاري في شركة “بن غاطي القابضة”، في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة استثمارية تفوق ثلاثة مليارات درهم اماراتي من خلال محفظة استثمارية تضم أكثر من ثلاثين مشروعاً، بما في ذلك شراكتها الاستراتيجية مع “فنادق ومنتجعات ميلينيوم”. وتعمل الشركة في الوقت الحالي على مشاريع عديدة في جميع أنحاء دبي بما في ذلك الخليج التجاري، واحة دبي للسيليكون، قرية جميرا الدائرية، ليوان، الجداف ومجمع دبي لاند السكني بالإضافة إلى مشروع تجاري ضخم في إمارة أبو ظبي والذي يشمل مساحة قدرها مليون قدم مربع. ولدى الشركة خططا جريئة للتوسع في الأعوام المقبلة مع التركيز بشكل خاص على التوسع في مختلف مناطق دبي.

هنالك عدد كبير من الرواد الشباب المؤثرين في قطاع العقارات في دبي، ولذلك تعد هذه الجائزة المرموقة علامة تميز وتفوق محمد بن غاطي ضمن هؤلاء الرواد. وتم الإعلان عن الفائزين ب”جوائز الخليج تايمز للرواد الناشئين” في فندق “العنوان – دبي مارينا” في 5 من أبريل 2018 حيث أقيم حفل توزيع الجوائز.

وصرح محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة في “بن غاطي للتطوير”: ” أنا ممتن لحصولي على هذه الجائزة المرموقة. نحن، سكان دبي، متأثرين كثيراً برؤية قادتنا الحكماء، وقد مكنتنا هذه الرؤية من أن يصبح اقتصاد دبي مزدهراً ومعترفاً به عالمياً. نحن فخورون بالمساهمة في تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، والتي تتمثل في الطموح الكبير والجعل من دبي أفضل مدينة في كل مظهر من مظاهر الحياة. وكما علمنا سموه، فطريق السعادة الحقيقية والنجاح في الحياة يكمن في تبني التحديات بشكل إيجابي والتغلب عليها بشكل مستمر. ”

وقد فازت شركة “بن غاطي للتطوير” مؤخراً بالمركز الأول في فئة العقارات الشاملة وفئة أفضل حملة تسويقية وفئة أفضل مشروع عقاري (على الخارطة) ضمن جوائز عقارات الخليج لعام 2018 البارزة. وتنضم هذه الجائزة المرموقة إلى جوائز الشركة بما في ذلك جائزة الرتبة 30 في إطار جوائز “فوربس” لأفضل 100 شركة عقارية في العالم العربي لسنة 2017، جائزة أفضل شركة للهندسة المعمارية في إطار جوائز الخليج العقارية لعام 2017, جائزة سيتي سكيب للأسواق الناشئة” لعام 2016، “جائزة العقارات العربية” في عامي 2017 و2018، جائزة رجال أعمال العقار في عام 2017 والتي تمنح من طرف حكومة دبي وجائزة تميز البنية التحتية والعقارات في عام 2017.

نبذة حولبن غاطي للتطوير“:

“بن غاطي للتطوير” مطور عقاري متمركز بدبي وحاصل على جوائز متعددة للتميز. بصفته الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة، يرأس محمد بن غاطي شركة التطوير العقاري الديناميكية التي تتميز بتصاميمها المعمارية المبدعة والراقية وبمواد ذات جودة عالمية ومرافق عصرية تضمن نمط حياة لا يضاهى. مدعمة بخبرة تجارية منذ عام 1875، تسعى الشركة إلى إعادة

تحسين وتطوير معايير القطاع العقاري من خلال تقديم مشاريع وخدمات ذات جودة عالية بأسعار معقولة وفي أوقات زمنية قياسية.

تعمل “بن غاطي للتطوير”، ذراع التطوير العقاري في شركة “بن غاطي القابضة”، في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة استثمارية تفوق ثلاثة مليارات درهم اماراتي من خلال محفظة استثمارية تضم أكثر من ثلاثين مشروعاً، بما في ذلك شراكتها الاستراتيجية مع “فنادق ومنتجعات ميلينيوم”.

وتعمل الشركة في الوقت الحالي على مشاريع عديدة في جميع أنحاء دبي بما في ذلك “الخليج التجاري”، “واحة دبي للسيليكون”، “قرية جميرا الدائرية”، “ليوان”، “الجداف” و”مجمع دبي لاند السكني” بالإضافة إلى مشروع تجاري ضخم في مدينة أبو ظبي والذي يشمل مساحة قدرها مليون قدم مربع. ولدى الشركة خططا جريئة للتوسع في الأعوام المقبلة مع التركيز بشكل خاص على التوسع في مختلف مناطق دبي.

شارك اصدقائك في :