بن غاطي للضيافة تترقب نجاحاً أكبر عبر المزيد من التوسع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أبريل 2018

احتفلت بن غاطي للضيافة، ذراع الضيافة في بن غاطي القابضة، مؤخراً بافتتاح فرع آخر لكباقهوة في كورنيش “ع البحر” في أبو ظبي بتاريخ 22 من مارس 2018. وسوف تتوسع علامة المقاهي والمطاعم التجارية هذه في الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بقيمة استثمارية تفوق 500 مليون درهم اماراتي.

انطلاقا من رؤية توسيع علامة كباقهوة في منطقة الخليج العربي، ستقوم بن غاطي للضيافة بافتتاح فرع كباقهوة الشارقة في المدينة الجامعية في الشارقة وفرع كباقهوة جميرا بيتش ريزيدنس في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس وفرع “كباقهوة دي آي إف سي” في “غيتس أفينيو” في مركز دبي المالي العالمي.

لدى شركة بن غاطي للضيافة خطة توسع طموحة بحيث تعتزم الشركة افتتاح 200 فرع من مقاهي ومطاعم كباقهوة بقيمة استثمارية تفوق 500 مليون درهم إماراتي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية خلال السنوات الثلاث المقبلة. وتلتزم الشركة بتعزيز منتجاتها المبتكرة ذات النكهات الإماراتية والشرق الأوسطية من خلال تقديمها لهذه المنتجات بشكل عالمي الطراز. وسيتم دعم هذا التوسع الكبير عبر إنشاء مطبخ مركزي مساحته 6000 قدم مربع والذي سيسمح بإنتاج منتجات “كباقهوة” المميزة لتزويد كل من فروع مطاعم ومقاهي كباقهوة في دبي وأبو ظبي والشارقة. ومن المتوقع افتتاح هذه المنشأة عما قريبً بحيث ستشمل مركزاً للتدريب وتطوير المهارات والذي سيمكن من تدريب موظفي الخدمات والإدارة في كباقهوة على معايير الجودة العالية المتوقعة من جميع موظفي بن غاطي للضيافة.

توفر مقاهي ومطاعم كباقهوة مجموعة من الأطباق الإماراتية الحصرية بحيث يتم اعدادها في المطاعم نفسها وتقديمها بشكل عالمي الطراز. وكمثال لهذه الأطباق نجد شكشوكة وبلاليط ومجبوس سمك ومجبوس دجاج.

بالإضافة إلى الأطباق المحلية الطازجة، تقدم مقاهي ومطاعم كباقهوة مجموعة كبيرة ومختلفة من السلطات والأطباق والمشروبات والمعجنات والحلويات المستوحاة من المأكولات الغربية. ويهرع عشاق الأطعمة على نحو مستمر لتجربة مجموعة أطعمة ومشروبات كباقهوة التي يتم تطويرها وتحديثها بشكل مستمر لإغناء قائمة الأطعمة والمشروبات بمنتجات مبتكرة وغير متوقعة. وسوف يتم تقديم مأكولات ومشروبات كباقهوة الشهية والمبتكرة عما قريب في مختلف الفروع التي سيتم افتتحها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

تقدم مقاهي ومطاعم كباقهوة العديد من المشروبات المحلية اللذيذة والتي يمكن الاستمتاع بها مع معجنات وحلويات الشرق الأوسط كمثل “شيز كيك الكنافة بالرهش” و “كنافة الكاكاو بالرهش” أو معجنات وحلويات غربية مثل “كيك ڤيلڤت” و “كيك الجزر”.

وصرح المهندس محمد بن غاطي الرئيس التنفيذي في “بن غاطي القابضة”: “نحن فخورون بتقديم خيارات فريدة تمكن من الاستمتاع بالنكهات الإماراتية والغربية في مختلف فروع كباقهوة ونود نشر نجاح العلامة في جميع أنحاء الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. تقع مقاهي ومطاعم كباقهوة في مواقع مثيرة وغير متوقعة وتعد بدائل ممتازة للمطاعم الفاخرة وكذا مطاعم الوجبات السريعة. ”

وأضاف محمد بن غاطي قائلا: “نحن نسعى باستمرار لتطوير وتوسيع محفظة الضيافة في شركة بن غاطي القابضة في دولة الإمارات العربية المتحدة المملكة العربية السعودية لتقديم أفضل المنتجات لعشاق كباقهوة المتزايدين. ونحن مصممون على افتتاح 200 فرع لمقاهي ومطاعم كباقهوة خلال السنوات الثلاث القادمة لأننا حريصون على الاستفادة من الفرص العظيمة التي توفرها بيئة الإمارات العربية المتحدة وكذلك الديناميكية الاقتصادية التي تشهدها المملكة العربية السعودية. لقد أضافت كباقهوة قيمة كبيرة لقطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة ونود أن نبسط هذا النجاح في المملكة العربية السعودية. ”

نبذة حول “بن غاطي للضيافة”:

أسست بن غاطي للضيافة لتوفير خدمات إدارة الضيافة ذات المستوى العالمي في جميع أنحاء دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تركز الشركة على عدد من القطاعات الأساسية كالمأكولات والمشروبات، الضيافة، الفنون، إدارة المرافق، المبيعات، التسويق والتجارة الإلكترونية، المالية، إدارة الإيرادات، المشتريات، الموارد البشرية، وخدمات تكنولوجيا المعلومات المتعلقة بقطاع الضيافة. تشتهر بن غاطي للضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمقاهي ومطاعم كباقهوة وأغاتي وتخطط الشركة للتوسع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال السنوات القادمة.

شارك اصدقائك في :