الأحد. أغسطس 18th, 2019

الشيف بيير غاغنير يفتتح أحدث مطاعمه ويعد بتقديم أجمل الأمسيات الساحرة في الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي- الإمارات العربية المتحدة، أبريل 2018: يحتل مطعم ولاونج وركن المشروبات ’بييرز بيسترو آند بار‘ الأنيق والعصري موقعاً مميزاً على واجهة ’دبي فستيفال سيتي‘ المائية، ويتمتع بإطلالة بانورامية خلابة على خور دبي. ويشكل هذا المطعم أحدث فصول المسيرة المهنية الحافلة في دولة الإمارات للشيف المبدع بيير غاغنير الحائز على 3 نجمات ميشلان. وابتدع الشيف غاغنير فلسفة المطعم الجديد الفريدة وأسلوبه الرائع مستنداً على روح الثقافة العالمية التي تحتضنها دبي وشغف سكان المدينة اللامتناهي تجاه الأمسيات الساحرة التي لا تنسى؛ إذ يدعو المكان الآسر ضيوفه لتذوق مجموعة مختارة من الأطباق والكوكتيلات الشهية، وخوض رحلة سحرية في عالم المأكولات الفاخرة خلال أمسياته الجذابة.

ويتيح ’بييرز بيسترو آند بار‘ لرواده فرصة الاستمتاع بالأجواء الراقية والمريحة في الهواء الطلق والتصميم الباريسي الأنيق مع تفاصيل استثنائية كالجدران المزدانة بالعرائش الخضراء التي تأسر بجمالها الأبصار. وتضفي توليفات الأخضر والوردي والذهبي المتباينة مع المرايا الكلاسيكية على المكان جواً راقياً ونابضاً بالحياة، فيما تزين جدرانه رسومات الزهور الجميلة لتحمل الزوار في رحلة إلى عالم وديع حالم.

Advertisements

وتضج ليالي المطعم كل أسبوع من الأربعاء إلى السبت بإيقاعات الموسيقى التي تنبض حيويةً وحماساً، ليستضيف ليالي الجمعة عروضاً ترفيهية حية مرموقة، يؤديها فنانون بارعون على خلفية مدهشة تشكلها عروض الماء والضوء الشهيرة في ’دبي فستيفال سيتي‘، مما يمنح الحضور تجربة سحرية لا تنسى كل ليلة.

وتضمن تشكيلة الوجبات المعدة حسب الطلب المستوحاة من المطبخ الفرنسي والمحضرة من أجود المكونات الطازجة تقديم أروع تجربة تناول طعام للنخبة الذواقة في دبي. وتقدم قائمة الطعام مجموعة متنوعة وغنية من الخيارات اللذيذة من الوجبات النباتية، إضافة إلى باقة من الأطباق بمختلف الأحجام، بما في ذلك الأطباق الصغيرة والتقليدية وتلك التي تحلو مشاركتها مع الأحبة. لذا استعدوا للوقوع في غرام الذوق الفرنسي الأصيل الذي لا مثيل له.

وحول رؤيته المرتبطة بالمطعم، قال الشيف بيير: ” أرى العودة مرة أخرى إلى مدينة دبي مع افتتاح هذا المشروع الجديد أمراً في غاية الروعة. لا يُعتبر ’بييرز بيسترو آند بار‘ مجرد مطعم جديد فحسب، بل يقدم تجربة فريدة تمزج متعة تذوق الطعام الرائع والخدمة الجيدة والمرح معاً بطريقة متقنة. يحمل هذا المطعم بصمتي الخاصة، ويعد رواده بتقديم تجربة مذهلة”.

 ومن المتوقع أن يتحول مطعم ’بييرز بيسترو آند بار‘ إلى وجهة اجتماعية تحتضن أجمل الأمسيات والتجارب الرائعة في دبي.

ساعات العمل:

  •  من الأحد إلى السبت:
  • المطعم: من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11:30 مساءً
  • اللاونج: من الساعة 6:30 مساءً وحتى 2:00 بعد منتصف الليل

الموقع الإلكتروني:

  • www.pierresdubai.com

للمزيد من معلومات الاتصال أو الحجز:

  • الاتصال على الرقم: 1127 701 4 (0) 971+
  • أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: pierres.dubai@ihg.com

تابعونا على:

Advertisements

 نبذة عن الشيف غاغنير:

وُلد بيير غاغنير في 9 أبريل عام 1950 في قرية أبيناك التابعة لإقليم لوار الفرنسي. ويشغل الشيف الفرنسي منصب رئيس الطهاة في مطاعم عديدة حول العالم في طوكيو وشانجهاي ولندن ولاس فيجاس وباريس. وبدأ غاغنير مسيرته المهنية في سانت إيتيان حيث فاز بثلاث نجمات ميشلان كثمرة لجهده في إعادة ابتكار مفاهيم المطبخ الفرنسي الكلاسيكية من خلال تقديم أطباق مميزة تمزج بين النكهات المختلفة وتجمع المكونات المتناقضة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements