بسكويت فوياج… سحر الحلوى الفريدة من موروزوف اليابانية

دبي، 25 مارس 2018: أعلنت علامة ’موروزوف‘ اليابانية عن طرح بسكويت ’فوياج‘، الاسم المحبب لدى عشاق الحلوى في اليابان منذ 1986، في السوق الإماراتية لتلهب شغف الذواقة على امتداد البلاد. وتستند ’فوياج‘، وهي كلمة فرنسية تعني “ورق الشجر”، في جوهرها الأساسي على الحضور الفاخر لقوامها الخفيف المكون من طبقات متعددة غنية بالنكهات الفريدة، مقدمةً بذلك مذاقاً استثنائياً لا نظير له على الإطلاق.

وكانت مجموعة ‘إميرالد ستار غروب’ قد أطلقت علامة ’موروزوف‘ اليابانية الشهيرة للحلويات في الإمارات العربية المتحدة، وتدير ’موروزوف‘ حوالي 1,185 متجراً لتشكّل واحدةً من أكبر سلال متاجر الحلويات في اليابان. ويتوافر الآن بسكويت ’فوياج‘ ضمن متجر العلامة في ’وافي مول‘ بدبي متيحاً أمام محبي الحلويات الفاخرة فرصة الاستمتاع بمذاقها الشهي.

ويتميز بسكويت ’فوياج‘ بالتفرد والأناقة مع شكل رفيع يحاكي أوراق الشجر، وطبقة غنية برقائق اللوز والبندق التي تمنح القطع قواماً مقرمشاً ولمسةً عطريةً خلابة. ويكمن الجمال الحقيقي لهذا المنتج في احتوائه على طبقة غنية بالنكهة الفريدة للمكسرات بين طبقتي البسكويت الشهي، ونظراً لمذاقه الاستثنائي وملمسه الناعم وقوامه المقرمش، يشكّل هذا الابتكار أسرع منتجات العلامة مبيعاً.

ولم يخفِ جاييش موتواني، مدير العمليات لدى مجموعة ‘إميرالد ستار غروب’ حماسته عندما قال: “’فوياج‘ هي الجوهرة الأساسية التي تزين تاج ’موروزوف‘، فالطعم الفريد لشرائح البسكويت الغنية برقائق اللوز والبندق تمنح هذا الابتكار مذاقاً لا نظير له على الإطلاق. وتبدو آفاق النجاح واضحةً للغاية مع ازدياد التوقعات بنمو الطلب على هذه المنتجات. واستجابة لذلك، تم وضع خطط للتوسع في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والهند”.

وتأتي مجموعة ’فوياج‘ بأربع نكهات مميزة تضمّ اللوز مع شوكولاته الحليب الناعمة؛ واللوز مع الشوكولاته البيضاء الفاخرة؛ إضافة إلى نكهة البندق التي تتناغم مع درجة الحلاوة الفريدة لشوكولاته الحليب؛ والبندق المعزز بعبق الكاكاو. ما يمنح عشاق الحلويات خيارات متنوعة تلبي جميع أذواقهم على اختلافها.

بإمكان ذواقة الإمارات اليوم مداعبة حواسهم والاستمتاع بالمذاق الشهي لمجموعة منتجات ’فوياج‘ التي تتميز بنكهة فاخرة تأسر القلوب، وتشكل هديةً مثاليةً تليق بكافة المناسبات، مع ما تقدمه من حلوى فاخرة وبسكويت شهي لا مثيل له.

شارك اصدقائك في :