الأحد. أغسطس 18th, 2019

مركز ورزيدنس البستان ينظم يوم طبي مجاني لموظفيه وزوار مركز التسوّق بالتعاون مع كلينيكير

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تم تشخيص 275 شخص خلال هذا اليوم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (26 مارس، 2018): نظم “مركز ورزيدنس البستان”، الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، يوم طبي مجاني لموظفيه وزوار مركز التسوق في الفندق في 8 مارس. وتم إجراء الفحص الطبي بالتعاون مع مركز “كلينيكير” Clinicare الطبي، وهو جزء من مجموعة “نوفو” Novo للرعاية الصحية.

Advertisements

ويهدف مخيم الفحص الطبي إلى تعزيز الوعي الصحي لدى الموظفين والزوار، حيث قامت الدكتورة أبهينايا نارايان ساليان، طبيب ممارس عام في مركز كلينيكير الطبي بتقديم الخدمات الطبية في المخيم.

وخضع الزوار والموظفين الذين بلغ عددهم 275 لفحوصات طبية منها حساب مؤشر كلتة الجسم وفحص مستوى السكر في الدم وضغط الدم. كما تم تنظيم استشارات مجانية مع الدكتور ساليان.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات بمركز ورزيدنس البستان: “إن كل مؤسسة تعتمد على موظفيها لتستمر وتحقق النجاح، ومن المهم جداً تنظيم حملات فحص طبي من شأنها تشجيع الناس على الحفاظ على صحتهم والتحقق من سلامتهم وسط تغييرات الحياة اليومية. ومن المستحسن في كثير من الأحيان التعامل مع الحالات الصحية في وقت مبكر وعدم إهمالها وتأجيلها. في صناعتنا، يجب الإهتمام بشكل جدي بصحة وسلامة موظفينا لضمان سلامة موظفينا الآخرين وضيوفنا أيضاً. وسنواصل دعمنا للكثير من المبادرات المماثلة.”

Advertisements

نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:
«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements