مجموعة “لاندمارك” تشارك في احتفالات “رحلة السعادة” في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • مبادرة حافلة السعادة” تطلق احتفالات رحلة السعادة في مجموعة “لاندمارك
  • المجموعة نظمت سلسلة من النشاطات والمبادرات في “أسبوع السعادة” ضمن متاجرها للتجزئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مارس 2018: شاركت “لاندمارك”، المجموعة الرائدة في مجال تجارة التجزئة والضيافة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، من خلال سلسلة الأنشطة والفعاليات التي أطلقتها في متاجرها بدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة “أسبوع السعادة” واحتفالاً باليوم العالمي للسعادة الذي صادف 20 مارس.

تعد مجموعة “لاندمارك” أحد “شركاء العطاء المميز” في “رحلة السعادة” بدولة الإمارات العربية المتحدة التي انطلقت يوم الخميس 15 مارس 2018 بكرنفال خاص في سيتي ووك دبي. وتعزيزاً للشراكة، اغتنمت المجموعة هذه الفرصة للتفاعل مع المقيمين في الدولة وزوارها لنشر السعادة والفرح خلال هذه الفترة المفعمة بالمرح والسرور.

وللمرة الأولى على الإطلاق، قدمت مجموعة “لاندمارك” مبادرة “حافلة السعادة” الفريدة من نوعها التي تجولت أنحاء المدينة في إطار “أسبوع السعادة”. ومثلت الحافلة رحلة احتفالية نشرت البهجة من خلال أنشطة متعددة شملت عروض ألعاب الخفة؛ وصنع الأشكال بالبالونات؛ والرسم على الوجوه؛ والألعاب والجوائز، كما تم توزيع حقائب الهدايا على زوار عدد من وجهات التسوق المختارة في المدينة. وقامت الحافلة بزيارة مدارس أصحاب الهمم في جميع أنحاء المدينة لترسم الابتسامة على وجوه الأطفال طوال أيام الأسبوع.

وفي هذا السياق، قالت نيشا جاغتياني، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي للسعادة في مجموعة “لاندمارك”: “نغتنم هذه الفرصة لنتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة لرؤيتها وتوجيهاتها السديدة لنشر السعادة بين مختلف شرائح المجتمع بإطلاق المبادرات المبتكرة مثل ’أسبوع السعادة‘، والتي نحرص على دعمها في ’مجموعة لاندمارك‘”

وأضافت: “أضحت السعادة اليوم جزءاً جوهرياً من ثقافة مجموعة ’لاندمارك‘ التي تحرص على المشاركة في هذه الاحتفالات بجميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وسنواصل من جانبنا البناء على هذا التوجه ودعم جهود الدولة لترسيخ السعادة والإيجابية كطريقة حياة بالتعاون مع موظفينا وعملائنا”.

وفي إطار فعاليات “أسبوع السعادة”، نظمت متاجر “مجموعة لاندمارك” سلسلة من الأنشطة والفعاليات لزوار منافذها المختلفة. وعلاوة على المفاجآت السارة؛ حظي المتسوقون أيضاً بفرصة الفوز بجوائز مجزية في مختلف متاجر “لاندمارك”، إضافة إلى استقبالهم بالبالونات والموسيقى والأجواء المفعمة بالمتعة والسرور على مدار الأسبوع من 16 إلى 20 مارس.

وخلال الفترة التي سبقت انعقاد القمة العالمية للحكومات، أطلقت “مجموعة لاندمارك” مبادرة “أكشاك السعادة” التي سلطت الضوء على مصادر السعادة في نظر سكان الدولة، ومبادرة “أيادي العون” التي تضمنت زيارات قام بها فريق الإدارة العليا للشركة إلى عدد من منافذ البيع حول دولة الإمارات، قدموا خلالها “يد العون” لزملائهم العاملين في متاجر البيع بالتجزئة حيث تم تكليفهم بوظائف محددة خلال أيام العمل.

يذكر أن مجموعة لاندمارك تدير محفظة واسعة من العلامات التجارية التي تتمتع بشهرة واسعة بين العملاء والمستهلكين في المنطقة نظراً لقدرتها على تقديم أحدث صيحات أنماط المعيشة وتوفير قيمة لا تضاهى. وتشمل أبرز العلامات التجارية التابعة للمجموعة: سنتربوينت، ومحل الأطفال، وسبلاش، وشومارت، ولايف ستايل، وماكس، وأيكونيك، وشواكسبريس، وهوم سنتر، وهوم بوكس، وإي ماكس.

زيارات “حافلة السعادة”:

  • الهلال الأحمر الإماراتي
  • مدرسة اللغة الأنجليزية الخاصة
  • مركز راشد
  • مركز النور لتدريب وتأهيل الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • مركز سيف للتوحد ومتلازمة الاسبرجر
  • مركز المشاعر الإنسانية

حول مجموعة لاندمارك

تأسست مجموعة لاندمارك في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً كبيراً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد لاندمارك اليوم مجموعة عالمية تزاول أعمالها في مختلف شرائح تجارة التجزئة وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. وتدير لاندمارك أكثر من 2200 متجراً تزيد مساحتها الإجمالية عن 30 مليون قدم مربع وتتوزع في مختلف أرجاء بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

يعمل لدى لاندمارك ما يزيد عن  55 ألف موظف وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات ذات القيمة التي تلبي احتياجات العائلات والتي تندرج تحت عدد من العلامات التجارية المعروفة منها: “سنتربوينت” و”محل الأطفال” و”سبلاش” و”شو مارت” و”لايف ستايل” و”آيكونيك” و”ماكس” و”هوم سنتر” و”هوم بوكس” و”إماكس”. بالإضافة إلى العلامات التجارية التي ابتكرتها المجموعة فإنها تمتلك أيضاً حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية في البلدان التي تتوافر بها.

وقد نوعت لاندمارك إلى جانب تجارة التجزئة أعمالها لتشمل شرائح الترفيه والضيافة والأطعمة والصحة من خلال مفاهيم: “لاندمارك للترفيه” و”بالنس سبا و سالون ”  وفنادق “سيتي ماكس” و “فيتنس فيرست” و”فود مارك” في قطاع المطاعم التي تضم علامات غذائية خاصة بها وأخرى ذات امتيازات مرموقة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.landmarkgroup.com

شارك اصدقائك في :