الثلاثاء. نوفمبر 12th, 2019

“بالما القابضة” تسلّم “سيرينيا ريزيدنسيز” في الموعد المحدد

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

– بيع 70٪ من الوحدات، والمشروع يرحب بالدفعة الأولى من سكانه لاكتشاف أرقى سمات المعيشة على شاطئ البحر

Advertisements

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 17 مارس 2018] – قامت بالما القابضة، أحد أبرز الأسماء في قطاع العقارات بدبي، بتسليم مشروع “سيرينيا ريزيدنسيز” الرئيسي البالغة قيمته 1.5 مليار درهم في الموعد المحدد. وتمكنت الشركة من بيع 70٪ من الوحدات، بينما يتوقع للمشروع الفاخر الآن استقبال الدفعة الأولى من سكانه الذين ستكون الفرصة سانحة أمامهم لاكتشاف أفخم أنماط المعيشة على شواطئ دبي.

Advertisements

وقال كريم درباس، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “بالما القابضة”: “تماشيًا مع نهجنا الدقيق الهادف لتسليم المشاريع حسب الجدول الزمني المحدد، يسرنا الإعلان عن تسليم “سيرينيا ريزيدنسيز”، ووفقًا لأعلى معايير الجودة. لقد حقق المشروع استجابة استثنائية في السوق، مع إبداء الكثير من سكان نخلة الجميرا الإنتقال إلى “سيرينيا ريزيدنسيز”، إضافة إلى المستثمرين الذين يبحثون عن منازل مثالية لهم لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والأعياد في دبي. إننا نفخر بتطوير هذه الوجهة لنقدم لهم ملاذًا يتسم بمواصفات الجمال والهدوء، في أحد أشهر المواقع في دبي”.

وقال حسن نيا، الرئيس التنفيذي لشركة “بانيان “: “يسعدنا الإعلان عن إنجاز “سيرينيا ريزيدنسيز” وفق الخطة الزمنية المحددة مسبقًا، ويطيب لنا الإعراب عن شكرنا الجزيل لشركائنا الذين ساعدونا على تحويل حلمنا إلى واقع. إنه مصدر فخر كبير لنا تحقيق الوعد الذي قطعناه على أنفسنا، وبناء مساكن تعدّ بحقّ الأكثر تميزًا على شواطئ دبي، لذا فإننا نترقب بحماسة بالغة استقبال أصحاب المنازل في سيرينيا على ضفاف جزيرة النخلة جميرا”.

يشار إلى أن هذا المشروع تم تصميمه من قبل “هازل وونغ”، المهندسة المعمارية الشهيرة التي سبق لها إبداع أبراج الإمارات الشهيرة. ويعدّ “سيرينيا ريزيدنسيز” المشروع السكني الحصري الوحيد المكتمل على هلال جزيرة النخلة جميرا، حيث تم تطويره على مساحة قدرها 850,000 قدم مربع، ويضم 250 وحدة تتراوح بين الشقق من غرفة واحدة أو ثلاث غرف وأجنحة البنتهاوس، مع تخصيص ما نسبته 70٪ من مساحة المشروع للمناظر الطبيعية والمرافق، لضمان استمتاع السكان بالراحة والاسترخاء وفي مساحات واسعة مفتوحة.

Advertisements

ويتميز مشروع “سيرينيا ريزيدنسيز” بسماته المعمارية الفريدة وتصميماته المعاصرة على نخلة جميرا، كما تم تعزيزه بالكثير من المرافق المتميزة والخدمات الفخمة. وتوجد في المشروع أكبر بركة سباحة خارجية خاصة على جزيرة النخلة، مع وجود حممات سباحة أخرى للكبار والأطفال، ومنطقة للعب مخصصة للصغار، وصالة ألعاب رياضية وملاعب للتنس صممت وفق أحدث المواصفات. وتوجد في الأرجاء مناطق الشواء الواقعة مباشرة على الشاطئ، للاستمتاع بتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق، ولتكتمل تجربة المعيشة الفخمة على شاطئ البحر في “سيرينيا ريزيدنسيز”. وأضافت بالما أيضًا طيفًا واسعًا من الخدمات الشخصية الفاخرة لراحة عملائها، بدءًا من حزم التصميم الداخلي وحتى عمليات الإدارة اليومية للمنازل.

يشار إلى بالما القابضة قد أكملت منذ إنشائها ما يزيد على أربعة ملايين قدم مربع من العقارات الفخمة في دبي، بقيمة إجمالية قدرها 3.6 مليار درهم. وركزت المجموعة على منطقة “دبي مارينا”، حيث أنشأت هناك مبانٍ بارزة، مثل “أبراج سيلفرين” وبرج “إنفينيتي كايان” بشكله اللولبي الذي يعتبر من أشهر المعالم في أفق “دبي مارينا”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements