الديناصور بارني، كابتن أميركا وحلقات الطبول العربية في انتظار زوار فعاليات “Rise في خور دبي” خلال عطلة نهاية الأسبوع

أصبحت فعاليات “RISE في خور دبي” الوجهة المفضلة للعائلات والأطفال وكل محبي الأنشطة الإبداعية والترفيهية المميزة في المدينة، وتعود مجدداً في عطلة نهاية الأسبوع مع باقة من البرامج الفنية وورش العمل الإبداعية والحرفية وأنشطة تلوين الوجوه والمنصات التفاعلية والمأكولات الشهية، وذلك يومي الجمعة والسبت ابتداءً من منتصف اليوم وحتى آخر المساء.

هذا الأسبوع، يقدم مركز “إمباكت دانس” لفنون الرقص عروضاً استثنائية يوم الجمعة بمشاركة عدد من ألمع طلاب الفنون الأدائية، وضمن أنواع تعبيرية مختلفة تشمل الهيب هوب ورقص الشوارع والباليه والرقص الإفريقي، في عرض بصري مذهل بكل معنى الكلمة!

كما تعود حلقات الطبول العربية التقليدية التي تحظى بشعبية كبيرة بين الزوار يومي الجمعة والسبت في عروض جديدة تمتاز بأجوائها الحيوية التفاعلية وتشجع الحضور على الانضمام إلى الحلقة وإثراء إيقاعاتها المميزة. أما يوم السبت فللأطفال موعد مع “الديناصور بارني” الذي سيقدم عرضاً تفاعلياً بالإضافة إلى لقاء الصغار والتقاط الصور معهم، ويعقب ذلك عروض المواهب من “إم سي مو” وعرض ألعاب الخفة المشوق مع “مالابارا”.

وكعادتها، تقدم “ريل سينما” عروض الأفلام في الهواء الطلق، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة فيلم Captain America: The Winter Soldier يوم الجمعة، وفيلم Captain America: Civil War الذي يجمع العديد من أشهر شخصيات “مارفل” في معركة سينمائية شيقة، يوم السبت.

كل هذا، وأكثر، بانتظاركم خلال فعاليات “RISE في خور دبي” خلال عطلة نهاية الأسبوع، فلا تفوتوا هذه الفرصة!

يمكنكم أيضاً الاستفادة من حسومات خاصة على خدمات النقل من وإلى “خور دبي” عند استخدام سيارات “كريم” باستخدام الرمز RISEDCH. زوروا الموقع www.risedubaicreekharbour.com للاطلاع على الجدول الكامل للفعاليات.

  • الحدث: RISE في خور دبي | المكان: خور دبي
  • الموعد: 16-17 مارس، 2018، بين الساعة 12 ظهراً و10 ليلاً
  • السعر: مجاناً للجميع!
شارك اصدقائك في :