شيك شاك يقدم قائمة مميزة بصلصة الباربكيو ولمدة محدودة فقط

استمتع بمذاق الباربكيو مجدداً

الخميس، 15 مارس 2018 – إلى عشاق الباربكيو – لقد عُدنا! سيقدم شيك شاك قائمة الباربكيو بدءاً من 15 مارس ولمدة محدودة فقط، لتوفير تجربة فريدة لعشاق مذاق الباربكيو، وذلك في جميع أفرعه في الشرق الأوسط. وتضم القائمة المحدودة الاختيارات التالية:

شاك مايستر باربكيو – يُحضر البرغر من لحم الأنجوس البقري 100% مع الجبنة، يعلوه كراث متبل ومقرمش وصلصة شاك مايستر، بالإضافة إلى صلصة شاك باربكيو المميزة.

تشيكن شاك باربكيو – يُحضر تشيكن شاك من صدور الدجاج المقرمشة والخالية تماماً من الهرمونات والمضادّات الحيوية مع المخلل وصلصة شاك باربكيو المميزة.

وبطاطا مقلية باربكيو – بطاطا كرينكل مقلية يعلوها لحم عجل مقدد، وجبنة وصلصة شاك باربكيو المميزة.

وتعليقاً على إعادة إطلاق القائمة المحدودة، قال مدير الطهي لدى سلسلة مطاعم شيك شاك، مارك روساتي: “بعد إطلاقنا صلصة باربكيو شاك المميزة والإقبال الكبير الذي حظيت به من قبل عشاق هذه المذاق المميز عبر الشرق الأوسط، يسعدنا أن نقدم تشكيلة مميزة من هذه الاختيارات مرة أخرى.”

وأضاف قائلاً: “لقد استوحينا صلصة باربكيو شاك المميزة من المذاقات المختلفة من الولايات المتحدة مثل الصلصة الغنية والكثيفة المصنوعة من الطماطم على طريقة مدينة كنساس، والصلصات الحارة المصنوعة من الخردل على طريقة كارولاينا الجنوبية. وتتميز صلصة باربكيو شاك بنكهة رائعة مع ساندويتشات الدجاج والبرغر لدينا.                                                                                                                                             

 

نبذة عن شيك شاك:

إن شيك شاك هي سلسلة محلات عصرية لبيع شطائر البرجر وهوت دوج فيينا من لحم بقر الأنغوس الطبيعي 100% (الخالية من الهرمونات والمضادات الحيوية)، وكذلك ساندويتشات الدجاج التي تم تربيتها في مزارع مفتوحة (الخالية من المضادات الحيوية) والكاستارد المجمد والبطاطا المحمرة ذات القطع المجعّدة وغير ذلك الكثير. ولأننا نتميز بتقديم طعام طازج بسيط وعالي الجودة مقابل قيمة رائعة، فإن سلسلة مطاعم شيك شاك هي مكان للمرح ولقاء الأصدقاء وتتمتع بقدر كبير من الجاذبية. وبدءاً من مكونات الطعام الممتازة وأساليب التوظيف التي تحرص على انتقاء أصحاب المواهب، وحتى التصميمات التي تتسم بالصداقة مع البيئة والاستثمارات التي تتعمق في جذور المجتمع، فإن رسالة شيك شاك هي “الدفاع عن كل ما هو طيب”. ومنذ تدشين أول مطاعم شيك شاك عام 2004 في متنزه ماديسون سكوير في مدينة نيويورك، افتتحت الشركة فروعاً عديدة في 15 ولاية وكذلك في مقاطعة كولومبيا، فضلاً عن مواقع عالمية من بينها: لندن وطوكيو وإسطنبول ودبي وموسكو وسيول وغيرها.

شارك اصدقائك في :