“ماكس للأزياء” تطلق تشكيلة شخصيات “ديزني لاند” للفتيات الصغيرات

أعلنت ماكس للأزياء عن إطلاقها تشكيلة الملابس للفتيات الصغار مستلهمة من شخصيات عالم أميرات ديزني لاند المشهورة.

وتتسم هذه التشكيلة بمحاكاتها لشخصيات ديزني الخالدة السحرية والنابضة بالحياة. وتوفر هذه التشكيلة لطفلتك استكشاف عالم تحت الماء مع شخصية آريل حورية البحر، واكتشاف الحب الحقيقي مع شخصية سندريلا، والاحتفال بالصداقة الحقيقية بين الأخوات التي تمثلها شخصيتي “إلسا” و”آنا”، وشخصية “بيلا” التي تضيع بين كتب. إن ما يميز هذه التشكيلة يتمثل باستلهامها من شخصيات ديزني الحقيقية المفضلة لدى الأطفال.

وتشتمل التشكيلة على فساتين الأميرة الجميلة والسترات العلوية بأكمام فضفاضة والمزينة بالترتر والسراويل المريحة المطبوع عليها صور شخصيات ديزني.

وفيما يلي صور مختارة من تشكيلة ملابس الفتيات الصغيرات من ماكس للأزياء:

 
فستان مطبوع عليه شخثصية الجميلة والوحش- 49 درهم فستان ديزني الثلجي- 49 درهم
 
فستان ديزني الثلجي- 60 درهم فستان ديزني الثلجي- 60 درهم
   
سروال ديزني المطبوع عليه شخصية الحورية الصغيرة-25 درهم سروال ديزني الثلجي- 39 درهم
 
سروال ديزني الثلجي- 39 درهم سترة ديزني الثلجية- 44 درهم

 

ستكون تشكيلة “ديزني” للأطفال والفتيات الصغيرات التي تترواح أعمارهن من سنة إلى 8 سنوات متاحة في كافة متاجر ماكس

للحصول على صور عالية الوضوح ومعرفة الأسعار، يرجى النقر هنا.

حول “ماكس”

تأسست “ماكس”، علامة الموضة الأعلى قيمة بمنطقة الشرق الأوسط، في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2004؛ وهي تمتلك أكثر من 400 متجر في 16 بلداً في منطقة الشرق الأوسط والهند وشمال أفريقيا، وتصل مساحة متاجرها إلى 6.7 مليون قدم مربع. وتستهدف “ماكس” المستهلكين من ذوي الدخل المتوسط، وهي تبيع منتجاتها من الأزياء والأحذية والإكسسوارات المنزلية للرجال والنساء والأطفال، حيث يتسوق في متاجرها أكثر من 100,000 متسوق يومياً. وبوصفها علامة تجارية راسخة على مستوى القطاع، تسعى “ماكس” إلى تقديم أفضل الأزياء والمنتجات المُصنَّعة وفق أرقى معايير الجودة وبأسعار مناسبة. وتعتبر “ماكس” جزءاً من مجموعة “لاندمارك”، إحدى أضخم مؤسسات تجارة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط. كما توفر “ماكس” منتجاتها لزبائنها في دولة الإمارات على الموقع الإلكتروني: www.maxfashion.com.

شارك اصدقائك في :