تسعة أسباب للاحتفال في “مهرجان الربيع من تويوتا” في مارس

عروض رائعة وفرصة للفوز بكامري غراند جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،7 مارس 2018: يتمتع هواة السيارات بتسعة خيارات مختلفة للتوفير خلال مهرجان الربيع من تويوتا.

وسيحظى العملاء في مهرجان مارس، الذي أطلقته الفطيم تويوتا، الرائدة في قطاع التنقل المستدام منذ عام 2008، بمجموعة عروض جذابة لعدد من سيارات تويوتا 2018 للركاب أو السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، بما فيها كامري الجيل الثامن التي أطلقت مؤخراً وبرادو ومفخرة الأرض تويوتا لاند كروز.

وقال سعود عباسي مدير الإدارة العامة في الفطيم تويوتا: “يقدم المهرجان خيارات جذابة كثيرة تشمل الدفعة المقدمة واستبدال السيارة القديمة بسيارة جديدة والاسترداد النقدي. لقد حرصنا على تقديم عروض تناسب شريحة واسعة من عملائنا، سواء الذين يرغبون في شراء طراز أحدث من سياراتهم، أو التبديل من سيدان إلى سيارة رياضية أو الانضمام إلى عائلة تويوتا للمرة الأولى، وذلك من خلال شروط دفع ميسرة”.

وتمنح الفطيم تويوتا، التي تقدم وفورات كبيرة تصل إلى 28 ألف درهم على طرازات مختارة من السيارات الرياضية، مترقبي العروض فرصة للفوز بكامري سبورت غراند الجديدة 2018 بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.5 ليتر من خلال سحب.

ويمكن لحاملي بطاقة الفطيم الائتمانية من بنك أبو ظبي الوطني الاستفادة أيضاً من استرداد نقدي بنسبة 5 بالمئة عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية أثناء شراء السيارة.

يستطيع للعملاء المهتمين بهذا العرض زيارة أي صالة من صالات عرض تويوتا في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد الاطلاع على مجموعة سيارات تويوتا على الموقع الإلكتروني www.toyota.ae.

نبذة عن الفطيم للسيارات- تويوتا:

تعدّ شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات، التي تأسست في العام 1937، الشركة الرائدة في العالم في مبيعات السيارات الكهربائية الهجينة. تويوتا، موزعة حصرياً في الإمارات العربية المتحدة من قبل الفطيم – قسم السيارات، إحدى شركات مجموعة الفطيم، منذ أكثر من 6 عقود، والرائدة في التنقل المستدام منذ 2008.

بالإضافة إلى التشكيلة الشاملة من السيارات والتي تتراوح بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات المدمجة، والسيدان، والكوبية، والسيارات متعدّدة الأغراض، والمركبات التجارية خفيفة الوزن، أضافت الفطيم تويوتا طراز كامري الكهربائي الهجين في العام 2008 إلى أساطيل الشركات المشغّلة لسيارات الأجرة في الدولة، في إطار مساهماتها الفعّالة في تخفيض البصمة البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي عام 2016، شهدت دولة الإمارات إطلاق تويوتا بريوس، السيارة الكهربائية الهجينة الأكثر شعبية في العالم لأكثر من 20 عاماً، بغية دعم الأهداف البيئية في رؤية الإمارات 2021.

شهد عام 2017 إدخال سيارات تويوتا ميراي الكهربائية عديمة الانبعاث والمزودة بمحرك هيدروجين، في إطار مشروع رائد يهدف إلى دراسة إمكانيات إنشاء مجتمع قائم على الهيدروجين وخال من الكربون. وكجزء من البرنامج يتم عرض سيارة ميراي على عدد من أبرز الجهات الحكومية المعنيّة، والكشف عنها في عدد من المعارض كي تمنح الجمهور فرصة الاطّلاع على ملامح مستقبل النقل المستدام الخالي من الانبعاثات.

في حين يهيمن طراز يارس هاتشباك على قائمة السيارات المدمجة، توفر سيارات السيدان خيارات واسعة النطاق، مثل يارس سيدان، كورولا، كامري، أفالون. وتتألف قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من لاند كروزر الأسطورية، ولاند كروزر برادو، وإف جيه كروزر، وفورتشنر، وراف 4. وتضم قائمة المركبات متعددة الأغراض إنوفا، وبريفيا وسيارة أفانزا بسبعة مقاعد. وتشمل قائمة المركبات التجارية خفيفة الوزن سيارات لاند كروزر بيك أب، وهايلوكس، وهياك، وكوستر. كما توفر الشركة السيارة الرياضية الفريدة تويوتا 86 بمحرك أمامي ونظام دفع بالعجلات الخلفية.

للمزيد من المعلومات ولحجز تجربة قيادة إحدى أخر طرازات تويوتا يرجى زيارة: www.toyota.ae؛ مفاتيح منصات التواصل الاجتماعي: ToyotaUAE.

شارك اصدقائك في :