الخميس. أغسطس 22nd, 2019

هيمالايا تطلق أوّل منتجاتها الطبيعية للتخًلُّص من تصبغات وسُمْرة الشمس في المنطقة العربية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

مجموعة متكاملة تعيد للبشرة إشراقتها وحيويتها

يتمتع سكان المنطقة بأشعة الشمس طوال العام، ويؤدي التعرض المفرط لأشعة الشمس إلى إسمرار البشرة وهو الأمر الذي يصعب معالجته دون استخدام المنتج السليم. لذلك حرصت هيمالايا على إطلاق مجموعة متكاملة من منتجات التخلص من سُمرة البشرة والتصبغات التي تساعد في إزالة خلايا الجلد الميت، والشوائب السطحية الأخرى لاستعادة نضارة بشرتك الطبيعية.

تعتبر هذه المنتجات الخيار الأمثل لمواجهة الظروف الجوية السائدة في المنطقة، حيث يقضي العديد من الناس معظم أوقاتهم تحت أشعة الشمس فتأتي مجموعة هيمالايا للتخًلُّص من سُمرة البشرة لتقوم بعملية عكس مظهر البشرة من الإسمرار والتصبغات إلى لونها الحقيقي لإطلالة نضرة ومشرقة.

Advertisements

وتأتي هذه المنتجات الرائدة في مجال الجمال والعناية بالبشرة على ثلاثة أنواع من بينها قناع وغسول الوجه ومقشر البشرة بالبرتقال الذي يجدد نشاط البشرة ويعطيها النضارة، بالإضافة إلى العسل، الذي يساعد على إستعادة نقاء البشرة وحمايتها. تتميز هذه المجموعة بالمكونات العشبية النشطة والتي تم تطويرها لإعطاء نتائج مضمونة لإزالة شوائب البشرة وعيوبها وتنظيفها بشكل فعّال للحصول على بشرة متوهجة ونضرة.

أما مقشر البشرة بالبرتقال فيحتوي على الپاپين والجوز لإزالة خلايا الجلد الميته وتعزيز إطلالتك الناعمة والرقيقة، في حين يساعد الشوفان في ترطيب وتهدئة البشرة.

هذه المجموعة متوفرة اليوم في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي لدى جميع محلات الهايبرماركت والسوبرماركت والصيدليات.

حول هيمالايا أعشاب

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز العلامة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

Advertisements

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • معجون أسنان عشبي لبياض برّاق
  • معجون أسنان عشبي بانتعاش النعناع
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.himalayawellness.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements