موروزوف تفتتح متجراً جديداً في الإمارات

دبي، 3 مارس 2018: متى استمتعتم آخر مرة بتناول البسكويت الشهي باللوز والمكسرات أو تذوق الكعك المخبوز بالزبدة والمحشي بكريم الفانيليا؟ اليوم بإمكانكم استعادة هذه التجربة الفريدة مع تشكيلة حلويات ’موروزوف‘ في ’وافي مول‘ بدبي.

أطلقت مجموعة ’إميرالد ستار غروب‘ علامة ’موروزوف‘ اليابانية الشهيرة للحلويات في الإمارات العربية المتحدة، وتدير العلامة حالياً أحد أكبر سلاسل متاجر الحلويات والتي تضم قرابة 1185 متجراً في اليابان. وهي مدرجة في بورصة طوكيو.

وبهذه المناسبة، قال ديباك، الرئيس التنفيذي للمجموعة: “تجسد ’موروزوف‘ المعنى الحقيقي للتفرّد بفضل النكهة المميزة لمنتجاتها وتشكيلاتها منقطعة النظير من حيث النكهة وطريقة التقديم. وعلى رأسها حلوى ’فولياج‘ الرائدة التي تُعتبر أسرع المنتجات مبيعاً نظراً لطعمها المذهل وقوامها الهش والرقيق. كما تحظى تشكيلات الهدايا بشعبية كبيرة، إذ تشكّل هدية مثلى لمختلف المناسبات؛ كالأعياد ومهرجان ’ديوالي‘ وحفلات الميلاد والأعراس واحتفالات الذكرى السنوية ومناسبات الأطفال. فضلاً عن طيفٍ واسع من تشكيلات الكعك الشهية. فنحن نواصل ابتكار منتجاتٍ جديدة على الدوام. ويكمن سر المكانة الرائدة لعلامتنا في المكونات المميزة التي تمنح المنتجات مذاقاً لذيذاً يذوب في الفم دون أن تكتفوا منه أبداً”.

وبدوره، قال رئيس ’موروزوف‘ السيد شينجي ياماغوشي: “يمثل إطلاق علامة ’موروزوف‘ في ’وافي مول‘ بدبي خطوة كبيرة بالنسبة للمجموعة. ونحن على ثقة تامة من نجاح العلامة ونخطط جنبا إلى جنب مع مجموعة ’إميرالد ستار غروب‘ للتوسع في مناطق جديدة مثل سائر أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والهند. ويسرنا أن نشهد هذه الشعبية الكبيرة للعلامة اليابانية الشهيرة هنا في المنطقة”.

وتبقى حلوى ’فولياج‘ أبرز منتجات المجموعة. حيث تتفرّد هذه الكعكة الرقيقة الهشة بمذاقٍ خاص تثريه شرائح اللوز والبندق فضلاً عن نكهتها العطرة وقوامها المقرمش. ويكمن تميز الكعكة بحشوتها التي تختزل النكهات الغريبة للمكسرات في طبقةٍ رقيقة لتضمن بذلك مذاقاً لا يُضاهى.

وتحظى حلوى ’أوديت‘ كذلك بشعبية كبيرة بين العملاء، فيما يحلو الاستمتاع بالبسكويت اللذيذ وقوامه الهش أو لفائف الكعك المحضرة من الزبدة في حفلات الشاي ومآدب العشاء. ويأتي كلا النوعين بنكهات الشوكولاتة والفانيليا.

أما إذا كنتم تبحثون عن طعمٍ فريدٍ للغاية، تتوافر ’بتيت كوغلوف‘ بسبع نكهات شهية. وذلك بالإضافة إلى منتجات أخرى تتميز بمذاقٍ لذيذ يدوم طويلاً في ذاكرة اللسان كشوكولاتة الكراميل أو برالين الجوز أو شوكولاته البندق. وإذا كنتم من عشاق شوكولاته المسكرات مع الكاكاو العطر ستجدون طلبكم لدى ’موروزوف‘.

ومن جهته، أوضح جايش، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة ’إميرالد ستار غروب‘: “نستشرف آفاقاً كبيرة لنمو ’موروزوف‘. ويأتي إطلاق العلامة في دبي سعياً منا لمواكبة الطلب المتزايد على الحلويات الحصرية في المنطقة. ولطالما كانت المنتجات الفريدة أهم ميزاتنا. فعلى سبيل المثال، ما منتجٍ يضاهي تشكيلة ’أركاديا‘ كوجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية. حيث تتميز الكعكات الهشة بلمسةٍ فريدة من المكسرات المحمصة بعناية. فلا عجب بأنها من الحلويات التقليدية التي تشتهر ’موروزوف‘ بإنتاجها”.

ويجدر بالذكر أن مجموعة ’إميرالد ستار غروب ‘ تأسست في دبي على يد رائدي الأعمال الطموحين ديباك وجايش، لتصبح اليوم من أبرز موزعي المنتجات اليابانية الحصرية، بدءاَ من المستحضرات الصيدلانية والمأكولات والمشروبات ووصولاً إلى الأدوات المنزلية.

سارعوا إلى زيارة ’وافي مول‘ ودللوا حواسكم مع تشكيلة ’موروزوف‘ الواسعة من الكعكات وقوالب الحلوى وغيرها من الأطايب الشهية لتجربة لن تنسوها أبداً.

شارك اصدقائك في :