“مومنتس إنوفيشين” تطلق جائزة “لحظات الإبداع”

الحدث الإقليمي الأبرز لتحفيز الابتكار والابداع المؤسسي والفردي

عمان، الأردن، ‏03‏/03‏/2018:

أعلنت شركة “مومنتس إنوفيشين”، عن تفاصيل جائزة “MI Awards” (miawardsme.com) الحدث الإقليمي الأبرز الذي يحتفي بالإبداعات والابتكارات التي حققتها الشركات والمؤسسات والأفراد عبر تقديم تجربة متميزة وفعالة للجمهور.

وتسعى فئات الجائزة إلى تكريم التفوق في الإبداع المُنجز سواء في الحلول المتكاملة، أو الحملات، أو المنصات التكنولوجية، وتعزيز روح الابداع والابتكار والتنافسية في المؤسسات بما يحسن الإنتاجية والتطور فيها.

وأكد أيمن إرشيد، الرئيس التنفيذي لشركة “مومنتس إنوفيشين”: “أن الجائزة تتيح للمشاركين فرصة التألق وإظهار إبداعاتهم، سواء أكانت في مجال الخدمات أو المنتجات أو الحلول، التي ستغير قواعد اللعبة في القطاعات التي تنشط فيها. وسوف يحصل الفائزون على جوائزهم في حفل مهيب يحضره أكثر من 500 ضيف، من كبار المدراء التنفيذين وصنّاع القرار في الشركات الكبرى في الشرق الأوسط، والعشرات من ممثلي وسائل الإعلام، بالإضافة إلى المؤثرين من مختلف المجالات”.

وأوضح إرشيد أن “MI Awards” تضم أكثر من 26 جائزة تنقسم إلى فئتين، فئة الشركات، وفئة المؤثرين، حيث سيتم الكشف عن الفائزين خلال الحفل الرسمي لتوزيع جوائز “MI Awards” 2018. فيما سيبقى باب المشاركة مفتوحاً أمام جميع شركات القطاع الخاص ومؤسسات القطاع العام، إلى جانب المؤثرين في عدة مجالات حتى 30 آذار المقبل. ليتمكن المشتركين من تقديم طلبات الاشتراك، كلٌ وفق الفئة التي ينتمي إليها.

الشركات

وضمن فئة الشركات، سوف يتم تقديم الجوائز التي تشمل الفئات التالية: فئة تجارة التجزئة الرقمية، وجوائزها هي: أفضل حملة ابتكار للأزياء على الانترنت، أفضل حملة ابتكار للتجميل على الانترنت، وأفضل حملة ابتكار للإلكترونيات على الانترنت.

وتضم فئة الإنجاز البارز في المواقع الإخبارية والابتكار الإعلامي والاعلاني جوائز خاصة هي: أفضل مواقع الأخبار المبتكرة على الانترنت، أفضل محطات التلفزة الرقمية المبتكرة، أفضل حملات الابتكار الرقمي، أفضل ناشر رقمي مبتكر.

أما فئة الخدمات المالية، فجوائزها هي: أفضل ابتكار في تطوير المنتجات، أفضل ابتكار في ولاء العملاء، أفضل ابتكار في العمل المصرفي بواسطة الهاتف المحمول وعبر الانترنت، أفضل ابتكار في عمليات الدفع بواسطة الهاتف المحمول.

فيما تضم فئة الاتصالات جائزتي: أفضل ابتكار في خدمات الشركات، وأفضل ابتكار في خدمات المستهلكين. بالإضافة إلى فئة “تكنولوجيا الإنجاز”، التي تضم جائزة تقدير الحلول التكنولوجية المبتكرة والأفكار الإبداعية التي تدفع نحو التغيير، وفئة الابتكار في الخدمات الحكومية، وفئة الابتكار في التأثير الاجتماعي في الشركات.

المؤثرون

وتقدر الجائزة المؤثرين الذين يحدثون تغيراً إيجابياً في تطور وازدهار مجتمعات الاعمال، ويسهمون في دعم وتحسين حياة المجتمع، ويركزون جهودهم في أربعة مجالات رئيسية هي: التواصل، الارتباط، الابتكار والتأثير. وتضم فئة المؤثرين المجالات التالية: الأزياء، الجمال، التجميل، الموسيقى الرياضة، الثقافة، السياحة، المجتمعات والجاليات، الرعاية الصحية، والتكنولوجيا.

وستتم عملية التحكيم وتحديد الفائزين من قبل مجموعة خبراء مؤهلين، ذوي خبرات عالية من تخصصات متعددة يشاركون من عدة دول. وسيتم اختيار الفائزين عن كل فئة بناءً على النقاط التي يحصلون عليها أمام لجنة التحكيم، وسيتم تحكيم جميع المشاركات بواسطة لجنة التحكيم ضمن معايير الإبداع والابتكار، التي تشتمل على الاستخدام الأفضل والمبتَكر للحلول، ومنصات التكنولوجيا، والجودة في التنفيذ. وسيتم قياس التأثير الإبداعي على العمل الشامل للحلول والأعمال المرشحة، ونسبة تحقيق الأهداف والنتائج المرجوة منها.

ويُنصح المشاركون بالتركيز على عوامل أخرى سيتم أخذها بعين الاعتبار في عملية التحكيم وهي: دقة وصف الأهداف التي دفعت لتطبيق هذه الحملة أو المبادرة، والأساليب الاستراتيجية المستخدمة في التطبيق، وإظهار نتائج العمل، وكيف تم تحقيق الأهداف بنجاح، بالإضافة لأية معلومات أو روابط تساعد المحكّمين في تقييم المرشحين.

شارك اصدقائك في :