الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

السريلانكية تعزز تجربة السفر على متن درجة رجال الأعمال

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

قامت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني في سريلانكا وعضو تحالف طيران وان وورلد بتطوير درجة رجال الأعمال وتوفير كافة سبل الراحة للمسافرين والتمتع بمستويات جديدة من الاسترخاء لدعم رحلات الأعمال والسياحة، وإضافة أربع رحلات جوية بطائرات ممر واحد (ذات بدن ضيق) لدعم عملياتها اليومية بطائرات الممرين (ذات بدن واسع) بين دبي ومركزها في كولومبو.

Advertisements

وقالت ديسيري بريماشاندرا، مدير الخطوط الجوية السريلانكية في الإمارات: “تعمل الخطوط الجوية السريلانكية على توسيع انتشارها استراتيجيا وتسعى دوما لتطوير الخدمات على درجة رجال الأعمال، وبذلك تتيح للمسافرين تجربة سفر مميزة ومجموعة واسعة من الوجهات. وفي ضوء ما نراه من طلب متزايد على السفر بين دبي وكولومبو، فإن تقديم رحلات إضافية يتيح لنا الوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء “.

Advertisements

ويمكن لركاب الخطوط الجوية السريلانكية الذين يسافرون بين دبي وكولومبو حاليا تجربة علامة الدفء والضيافة السريلانكية وسط مجموعة من وسائل الراحة على متن الطائرة مثل وسائط ترفيهية عصرية على متن الرحلات ووجبات لذيذة. كما تقدم شركة الطيران أسعارا تمهيدية تنافسية مع 50 كيلوغراما أمتعة مجانية للسفر حتى 31 مارس 2018 على رحلات طائرات الممر الواحد التي تم إضافتها مؤخرا.

أما أولئك الذين يعتزمون السفر لما بعد كولومبو فيمكنهم الاختيار من بين شبكة الخطوط الجوية الواسعة التي تضم أكثر من 130 رحلة أسبوعيا إلى 12 وجهة هندية و 15 رحلة أسبوعيا إلى ثلاثة مراكز صينية بالإضافة إلى أحدث إضافاتها – خدمات يومية بدون توقف إلى ملبورن.

يضم أسطول الشركة من طائرات الممر الواحد طائرات ايرباص A320 و A321 و A320neo و  A321neo والتي توفر للمسافرين رحلة سلسة وسط وسائل الراحة للسفر الجوي المعاصر. تقدم الطائرة المتطورة للطائرات طراز A330-300 تجربة سفر لا مثيل لها، بفضل أجواء المقصورة الأنيقة التي تتمتع بإضاءة مزاجية وأحدث وسائل الترفيه على متن الطائرة. تتوفر خدمة الاتصال عبر الواي فاي على طائراتها A330-300 ، A320neo و A321neo مما يسمح للركاب برفاهية البقاء على اتصال، إجراء المكالمات أو إرسال رسائل البريد وتصفح الإنترنت.

تشغل الخطوط الجوية حاليا أكثر من ستين رحلة أسبوعية من تسع وجهات في الشرق الأوسط، والتي تشمل أحد عشر رحلة أسبوعيا من الدوحة وخدمات يومية من أبو ظبي، الرياض، مسقط، البحرين، الكويت إلى كولومبو.

نبذة عن الخطوط الجوية السريلانكية:

الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف وان ورلد oneworld، من شركات الطيران المميزة التي تتمتع بشهرة قوية كرائد عالمي في مجال الخدمات، الراحة، السلامة، الاعتمادية والانتظام في المواعيد.

انطلقت الشركة في 1979 ويقع مركزها في مطار بندرانايك الدولي في كولومبو وتوفر رحلات مريحة إلى شبكتها العالمية (بما في ذلك شركاء الرمز المشترك) التي تضم 103 وجهة في 48 دولة حول العالم. تغطي خريطة مسارها المباشر أغلب المدن الكبرى على مستوى أوروبا، الشرق الأوسط، الهند، جنوب شرق آسيا والشرق الأقصى. تشغل الشركة أسطولا كاملا من طائرات الإيرباص بما في ذلك طائرات A330-300 المتطورة وطائرات A320/321neo الحديثة.

حصلت الشركة على العديد من الجوائز منها أفضل شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي – جائزة ورلد ترافيل 2017، أفضل شركة طيران ثقافية – جائزة ورلد ترافيل 2017، أفضل شركة طيران في آسيا إلى المحيط الهندي – جائزة ورلد ترافيل 2017، أفضل شركة طيران بخدمات متكاملة – آسيا ضمن جائزة فيوتشر ترافيل، جائزة APEX للتميز في الخدمات، أفضل شركة طيران في جنوب آسيا من “ترافيل تريد جازيت”، أكثر مشغل موثوق لطائرات إيرباص A330 من “ايرباص اندسترز”، وجائزة الاتحاد العالمي للتميز لأفضل مقدم للأطعمة في المنطقة.

دخول السريلانكية إلى وان ورلد Oneworld:

انضمت الخطوط الجوية السريلانكية إلى تحالف وان ورلد oneworld في الأول من مايو 2014 كأول ناقل من منطقة شبه المحيط الهندي. والآن تحلق السريلانكية إلى جانب أكبر وأبرز العلامة في قطاع شركات الطيران- طيران برلين، الخطوط الجوية الأمريكية، الخطوط الجوية البريطانية، كاثي باسيفيك، فين اير، الخطوط الجوية القطرية، إبريا، الخطوط الجوية اليابانية، خطوط لان الجوية، الخطوط الجوية الماليزية، خطوط كوانتس الجوية، الملكية الأردنية وS7. ومن خلال

Advertisements

عضويتها في وان ورلد oneworld، يوفر ناقل سريلانكا الرئيسي لعملائه رحلات مريحة إلى ألف وجهة في أكثر من 150 دولة، إلى جانب فرصة لكسب واسترجاع أميال المسافر المتكرر على أي ناقل ضمن وان ورلد Oneworld فضلا عن الوصول إلى أكثر 500 صالة لكبار المسافر المتكررين.

www.srilankan.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements