فيديكس ترعى بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس

فيديكس تفتخر بكونها الناقل الرسمي و الشريك البلاتيني لبطولة الدوري العالمي لرابطة محترفي التنس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2018: أعلنت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (NYSE: FDX)، عن دعمها كناقل وراعٍ رسمي لأسبوع منافسات الرجال في بطولات سوق دبي الحرة للتنس ضمن بطولات الدوري العالمي لرابطة محترفي التنس (ATP World Tour) وذلك للعام الثاني على التوالي. وستقام منافسات أسبوع الرجال لهذا العام في إستاد سوق دبي الحرة للتنس في الفترة من 26 فبراير إلى 3 مارس 2018.

وفي هذا السياق، قال جاك ميوز، الرئيس الإقليمي لـفيديكس إكسبريس في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا: “تمثل بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس أحد أبرز الفعاليات الرياضية والاجتماعية السنوية، ويسرنا في فيديكس إكسبريس، وللعام الثاني على التوالي، أن نساهم فيها في إطار رعايتنا العالمية لبطولات الدوري العالمي لرابطة محترفي التنس. ومما لا شك فيه، أن فيديكس إكسبريس واللاعبين في الدوري العالمي يمتلكون العديد من القواسم المشتركة مثل الموثوقية والسرعة والدقة اللامتناهية التي نفخر بتقديمها لعملائنا يومياً”.

وتعد فيديكس راعياً عالمياً وناقلاً رسمياً لبطولات الدوري العالمي لرابطة محترفي التنس منذ عام 2010. ويعكس الموقع الإلكتروني FedEx ATP Performance Zone التعاون القائم بين المؤسستين، إذ يتيح للمشجعين والجمهور المقارنة بين أعظم اللاعبين و منافسيهم من أزمنة وأرضيات ملاعب مختلفة.

وتفخر فيديكس بارتباطها بالعديد من الهيئات الرياضية ذات الشهرة العالمية، التي تعتمد على الشركة عند تقديم متل هذه الفعاليات الرياضية ذات المستوى والنطاق العالميين.

حول فيديكس كوربوريشن

تقوم شركة “فيديكس كورب”، المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز(FDX)، بتزويد العملاء والشركات حول العالم بمحفظة واسعة من خدمات النقل والتجارة الإلكترونية والنشاطات التجارية. وبعائدات سنوية تبلغ نحو 62 مليار دولار أمريكي، تقوم الشركة بتوفير تطبيقات تجارية متكاملة من خلال شركات عاملة تتنافس بشكل جماعي وتتم إدارتها بأسلوب تعاوني تحت مظلة علامة “فيديكس” التجارية التي تحظى بتقدير عالمي واسع. وتحافظ الشركة على مكانتها الراسخة بين أكثر الشركات تقديراً وثقةً في العالم، وتعمل باستمرار على تحفيز ودعم موظفيها الذين يتجاوز عددهم 400 ألف شخص، من أجل التركيز بشكل مطلق و”إيجابي” على اعتماد أعلى معايير السلامة وتبني أفضل المعايير الأخلاقية والمهنية وتلبية احتياجات عملائها والمجتمعات التي تعمل فيها على السواء. وللاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://about.fedex.com.

حول فيديكس إكسبريس

تعد شركة “فيديكس إكسبريس” الأكبر عالمياً في مجال النقل السريع، إذ تقدم خدمات التوصيل السريع والموثوق بها إلى أكثر من 220 دولة ومنطقة. وتستخدم “فيديكس إكسبريس” شبكة جوية وبرية عالمية لتسريع عمليات توصيل الشحنات العاجلة بموعد ووقت محددين مع ضمان استعادة المال في حال عدم استكمال عملية التوصيل في التاريخ المحدد.

شارك اصدقائك في :