الخميس. أكتوبر 17th, 2019

احصلي على مظهر شعر رائع مع Show Beauty

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

ليس لديك الوقت الكافي لتجفيف شعرك كل يوم للحصول على مظهر متألق وكثيف؟ يمكن لشعرك التعرض لبعض الظروف اليومية الطارئة التي تتطلب منك إستعادة تمشيط شعرك وإصلاحه ولا تعرفين ما عليك فعله! لا داعي للقلق حيث تقدم لكِ العلامة التجارية Show Beauty منتج الشامبو الجاف SHOW Beauty’s Premiere Dry Shampoo معززة بتركيبة جديدة تجعل الشعر أكثر حيوية وتمنحه مظهراً جديداً، لزيادة كثافة الشعر وحجمه وطوله دون إضاعة الكثير من الوقت والجهد في هذه العملية، فهي تمنحك مظهراً رائعاً.

استمتعي بشعر مثالي بنفس أناقة الشعر المُصفف في صالونات التجميل مع الشامبو الجاف، حيث تحتوي تركيبته المميزة على مُستخلص نشا الأرز ومسحوق تابيوكا ، فيعمل على امتصاص الشوائب والزيوت، في حين أن مكونات الألوفيرا والزنجبيل والمانجو تُساعد الشعر على الاحتفاظ برطوبته وتتركه برائحة رائعة من شو بيوتي Show Beauty

Advertisements

فقط كل ما عليك فعله هو استخدام شامبو تجفيف وتكثيف الشعر بطريقة صحية كما تقدم إليك أهم نصائح العناية بالشعر من خلال استخدام الشامبو الجاف:

يطبق على الشعر الجاف: كوني متأكدة من جفاف الشعر تماماً حتى لا يحدث أي تراكم في جذور الشعر والتي تؤدي إلى انسداد بصيلات فروة الرأس وبالتالي حدوث جفاف أو قشرة.

الاقل هو الأفضل: يتم تطبيق مستحضر الشامبو الجاف بكمية عادلة بما يكفي الشعر وليست بكثير، فربما كمية كبيرة قد تمنح الشعر مظهراً غير لائق. ثم يجب الأنتظار لبضع ثواني إذا كنتي ترغبين في وضع المزيد إن لم تكون الكمية الأولى غير كافية.

يوضع المستحضر في أماكن معينة: يجب رش الشامبو الجاف تركيزاص حول منطقة الأذنين، أسفل مؤخرة العنقة من الخلف وحول منطقة الجبين وجذور الشعر. فتعتبر هذه المناطق هي الأكثر عرضة لإفرازات الدهون. كما يجب عليك التأكد من أن المنتج قد امتص الدهون الزائدة في فروة الرأس.

التحديث الشامل. لتجديد الأقفال الخاصة بك وللمزيد من الجاذبية، تقسيم شعرك إلى أقسام ورذاذ المنتج على الجذور والشعر من مسافة الذراع. تدليك جذورك مع أطراف أصابعك وإعطاء شعرك هزة. فرشاة من خلال لضمان أن المنتج قد تم امتصاصه تماما.

يمكنكِ شراء جميع منتجات العلامة التجارية من متجر هارفي نيكلز دبي ومتجر بلومينغديلز بدبي مول وعبر الإنترنت من الموقع الإلكتروني beautysolutions-me.com لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.beautysolutions-me.com/brands/showbeauty.html

نبذة عن SHOW BEAUTY

شهد عام 2013 إطلاق العلامة التجارية العالمية SHOW Beauty المتخصصة في المنتجات التي تعزز نمط الحياة المفعم بالترف. تقدم العلامة التجارية SHOW Beauty المملوكة للمؤسسة والمديرة الإبداعية تمارا ايكلستون منتجات فعالة لتصفيف الشعر تعود بنا إلى عالم الفخامة والترف. وتتميز كل منتجات تصفيف الشعر من SHOW Beauty برائحة عطرية مميزة ابتكرتها جيفودان، العلامة التجارية الرائدة المتخصصة في تصنيع العطور

Advertisements

About SHOW Beauty:

Founded by Creative Director Tamara Ecclestone, SHOW Beauty’s range of hair styling and finishing products embody sophistication and timeless elegance. Their unrivalled hair formulations target three major hair concerns; Volume, Repair and Moisture. SHOW Beauty’s products have a distinct and exquisite fragrance developed by renowned French fragrance house, Givaudan.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements