لا مارتينا تكشف النقاب عن رعايتها الرسمية لتحدي كارتييه دبي الدولي للبولو 2018 في نسخته الثالثة عشر

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – 6 فبراير 2018: أعلنت ’لا مارتينا‘، علامة الأزياء والتجهيزات الرياضية العالمية الشهيرة، عن رعايتها لتحدي كارتييه دبي الدولي للبولو.

حيث ستكون علامة ’لا مارتينا‘ الرائدة في مجال أزياء وأكسسوارات رياضة البولو، راعي القميص الرسمي لتحدي رياضة البولو الأكثر شهرة في المنطقة بنسخته الـ 13، والذي سينعقد في المساحات الخضراء الساحرة في منتجع ’ديزرت بالم‘ ابتداءً من 5 نوفمبر.

كما استعرضت ’لا مارتينا‘ خلال حفل الكشف الرسمي عن هذه الرعاية، والذي أقيم في متجرها الذي يقع في ’دبي مول‘، بعض أحدث أكسسواراتها وتصاميمها الجديدة التي تعرض إطلالات أنيقة وغير رسمية من تشكيلاتها الرياضية وغير الرياضية.

[vsw id=”95qTMgB-Zj0″ source=”youtube” width=”625″ height=”344″ autoplay=”no”]

وفي هذا السياق أكد المتحدث باسم ’لا مارتينا‘ خلال حفل الكشف عن الرعاية الذي حضره أكثر من 40 لاعب بولو مجدداً عن التزام الشركة بدعم الحدث السنوي، كما شكر المنظمين على جهودهم الكبيرة في تنظيم فعالية رياضية على مستوى عالمي، والتي ساهمت في تحويل دبي إلى الوجهة الأولى لممارسة رياضة البولو.

كما أعرب عماد حسين، المدير العام للأزياء في شركة الخياط للاستثمارات بقوله: “تشعر علامة ’لا مارتينا‘ بسعادة غامرة لكونها مرة أخرى راعي القميص الرئيسي لتحدي ’كارتييه دبي الدولي للبولو‘. وبصفتنا علامة تجارية وشريك يدعم هذه الرياضة الملكية، فنحن نحافظ على التزامنا في ضمان مواصلة تلبية وتجاوز توقعات كل لاعب مع كل مجموعة بولو من ’لا مارتينا‘، وذلك عبر تقديم الأفضل للحفاظ على راحة وأمان اللاعب والمهر أثناء ممارسة هذه الرياضة”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وبدوره قال المتحدث الرسمي باسم ’تحدي كارتييه دبي الدولي للبولو‘ السيد نيل هوبداى، الرئيس التنفيذى لحرس نادي البولو: “نحن نشعر بسعادة وفخر كبيرين لتعاوننا مع ’لا مارتينا‘ لإنجاح تحدي بولو لهذا العام. وتعزز رعاية ’لا مارتينا‘ رؤيتنا المشتركة لتطوير هذه الرياضة المميزة في المنطقة من خلال توفير معدات وألبسة عالية الجودة وفعاليات على مستوى عالمي”.

وتأتي الفعالية تحت الرعاية الكريمة لصاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، وهي تجتذب طيفاً واسعاً من المشاهير العالميين والأسرة الملكية ومشاهير مواقع التواصل ورواد الموضة، وبالتالي فهي تتجاوز مجرد كونها فعالية رياضية رئيسية لتصبح حدثاً راقياً على مستوى تصميم الأزياء الفاخرة والذي لا يجب أن يفوته أحد

نبذة عن “الخياط للاستثمار”:

بفضل الإضافة المستمرة والتوسعية للعديد من علامات الأزياء الأنيقة مثل ’مينت فيلفت‘ و’سوبر دراي‘ و ’لا مارتينا‘ و ’بيتي باتو‘، وعلامات أخرى جديدة ستدخل لأول مرة لإمارات أصبحت مجموعة الخياط (الخياط للاستثمار) أحد أكثر الشركات ديناميكية وسرعة في النمو في المنطقة. وتهدف المجموعة بشكل رئيسي إلى تقديم مفاهيم فريدة لمتاجر تجزئة الأزياء الفاخرة للمنطقة وخط أزياء قوي وفريد من خلال المجموعات التي توفرها مجموعة “الخياط للاستثمار”:.

شارك اصدقائك في :