الثلاثاء. نوفمبر 12th, 2019

«ذا كوفي كلوب» يفتتح فرعه الأحدث في حي الروضة بدبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الفرع الجديد الواقع في برج أونيكس يشكل الإضافة الأحدث لسلسلة المطاعم والمقاهي المرموقة في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 فبراير 2018: افتتحت سلسلة المطاعم والمقاهي الأسترالية «ذا كوفي كلوب» فرعها الأحدث في برج أونيكس بحي الروضة (ذا جرينز) في دبي، ليشارك عشاق المأكولات الشهية وأصناف القهوة المميزة هذه التجربة الفريدة، ويشكل الإضافة الأحدث لهذه السلسلة المميزة التي تنشر فروعها في كل من دبي وأبوظبي.

Advertisements

ويمتاز الفرع الجديد بموقع مثالي في قلب حي الروضة يجعل منه الخيار الأول لاجتماعات الصباح، والتلذذ بقائمة الإفطار الشهية التي تتضمن أصناف الكروسان والبان كيك، وتوست الأفوكادو، وغيرها من أطباق الإفطار الشهية، إلى جانب أجود أصناف القهوة الفريدة التي يشتهر بها ذا كوفي كلوب. ويمتاز المطعم بأجوائه وتصاميمه الفريدة، ويتألف من منطقة داخلية تضم 20 طاولة داخلية بالإضافة إلى منطقة خارجية تضم 10 طاولات، ليوفر بذلك خيارات متنوعة للراغبين بالاستمتاع بوجبة غداء والاختيار من قائمة المأكولات المتنوعة الخاصة بوجبة الغداء. كما يوفر المطعم خدمة التوصيل للأماكن القريبة.

Advertisements

وفي معرض تعليقه على افتتاح الفرع الجديد، قال ديفيد أوينز، مدير العمليات لدى «ذا كوفي كلوب»: “نخطط حالياً لعدد من المفاهيم والأفكار الرائعة الخاصة بالفرع الجديد الذي نأمل بأن يكون الخيار الأمثل لعشاق القهوة والمأكولات الخفيفة والسريعة في المناطق المحيطة، إذ يوفر المطعم كل ما يتطلع إليه ذواقة الطعم الفريد من أشهى المأكولات والحلويات وأصناف القهوة الفاخرة”.

ويمتاز الفرع الجديد بموقع مركزي حيوي بحيث يشكل الملتقى الأمثل للذواقة في حي الروضة والمناطق المحيطة به مثل برشا هايتس، وإعمار بنزنس سنتر.

نبذة عن «ذا كوفي كلوب»

منذ افتتاحه في مدينة بريزبين الأسترالية عام 1989، بات «ذا كوفي كلوب» يشكل أكبر سلسلة مقاهي أسترالية تمتلك أكثر من 450 فرع لها في 9 دول مختلفة حول العالم. ويتطلع «ذا كوفي كلوب» إلى تجسيد رؤيته البسيطة المتمثلة في توفير المأكولات الشهية والخدمات المتميزة مع أشهى وأجود أصناف القهوة في أجواء عفوية فريدة تمتاز بتصاميمها العصرية.

Advertisements

ويشتهر «ذا كوفي كلوب» بوجبات الإفطار الشهية التي تقدم في أجواء عصرية لأكثر من 30 مليون عميل سنوياً. وتعود ملكية «ذا كوفي كلوب» لمجموعة دي كيه إل فوود، العلامة الأسترالية المتخصصة بإدارة الامتيازات والعلامات التجارية والتي تمتلك أكثر من 410 مطعم في 11 دولة مختلفة.

وتتواجد مقاهي «ذا كوفي كلوب» في كل من ياس مول، ومارينا مول، وقرية الفرسان، ومرسى البطين، ومسجد الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، وليوا إكزيكوتيف سويتس في أبوظبي، وفي كل من الوصل فيتا مول، وجولدن مايل مول، تايمز سكوير مول، وريفرلاند في دبي باركس آند ريزورتس، وابراج بحيرات جميرا، والمنطقة الحرة لمطار دبي في دبي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements