الأربعاء. نوفمبر 13th, 2019

عزيزي للتطوير العقاري تكافئ مشتري منزل ضمن مشروع عزيزي ريفييرا بمنحه سيارة BMW 530i الفاخرة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • السحوبات تكشف عن اسم مشتري واحد فقط

دبي، 23يناير 2018: أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري سريعة النمو التي تتخذ من دبي مقراً لها منذ أكثر من عقد من الزمان، عن الفائز بسيارة BMW 530i وذلك عقب اختتام العرض الترويجي الذي أطلقته الشركة عبر مشاريعها السكنية والشقق الفندقية المنتشرة في المناطق التالية: الفرجان ونخلة الجميرا ومدينة دبي الطبية وجبل علي وميدان؛ حيث ربح الجائزة الكبرى إلى السيد/ منصور محمد شيخ .

Advertisements

وخلال حملة “عد إلى منزلك في سيارة فاخرة”؛ شهدت عزيزي للتطوير العقاري نجاحات كبيرة على صعيد فعاليات المبيعات التي أقيمت في كل من إماراتي دبي وأبوظبي، لا سيما الإهتمام الكبير من قبل المشترين في الإمارات، بمن فيهم المواطنين الإماراتيين والجاليات الهندية وغيرهم من المقيمين الأجانب في الدولة.

Advertisements

وأطلقت عزيزي للتطوير العقاري، في الربع الأخير من العام 2017، عدداً من العروض الخاصة لتحفيز المشترين لشراء منازل أحلامهم؛ بما في ذلك السحوبات على سيارةBMW 530i عند شراء أي وحدة سكنية ودفع 10 + 4 في المائة من رسوم الحجز.

وقال فواد عزيزي، نائب الرئيس التفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: ” تسعى عزيزي للتطوير العقاري دائماً إلى إيجاد طرق جديدة لتعزيز أجواء فعاليات المبيعات والتي تعقد ثلاثة مرات في إمارتي دبي وأبوظبي أسبوعياً. وقد شهدت تلك الفعاليات نمواً مطرداً في ظل استقطاب العديد من المشترين المحتملين الذين يبحثون غن عقارات فريدة التي تضيف لهم أنماط حياة فاخرة جديدة. ونحن نهدف، من خلال إطلاق عروضنا الشيقة، إلى تزويد عملائنا المحتملين بخدمات إضافية لتعزيز التجربة الشرائية. وأود أن أهنئ السيد/ منصور محمد شيخ بفوزه بالجائزة الكبرى، مننظرين وصوله إلى منزله الجديد في عزيزي ريفييرا الذي سوف يجلب له أنماط حياتية استثنائية.”

وقال السيد/ منصور محمد شيخ، الفائز بسيارة BMW 530i: “أنا بالطبع سعيد جداً بفوزي بهذه الجائزة الكبرى التي تمثل لي فرحتين في آن واحد؛ فعندما زرت فعالية المبيعات التي نظمتها عزيزي للتطوير العقاري كنت متحمساً جداً لمعرفة المزيد عن مشروع عزيزي ريفييرا وحجز منزلي في هذا المشروع الرائد؛ وتضاعفت فرحتي وسعادتي عندما اكتشفت أنني الفائز بالجائزة الكبرى BMW 530i . وهنا أود أن أتوجه بالشكر الجزيل لعزيزي للتطوير العقاري لجعل تجربة شراء منزلي الجديد أكثر تشويقاً وسعادةً؛ متطلعاً بكل شغف إلى تسلم العقار في العام 2019.

عن “عزيزي للتطوير”

Advertisements

تُعد “عزيزي للتطوير” ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، التي تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 20 مليار درهم، وأكثر من 100 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.

حصدت “عزيزي للتطوير على جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” مرتين على التوالي خلال العامين 2016 و2017، وكانت من بين أبرز الشركات المطورة لبعض أفضل العقارات على جزيرة النخلة، وميدان، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وجبل علي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements