الأحد. أغسطس 18th, 2019

مطعم فلوكة يستبدل أطباق اللحم التقليدية بمأكولات بحرية صحية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة 2018: أعلن مطعم فلوكة مع بداية العام الجديد عن دعوة عشاقه للاستمتاع بتجربة طعام فريدة يعيد المطعم خلالها ابتكار أطباق اللحم التقليدية بطريقة نموذجية وصحية، وذلك باستبدال اللحوم بثمار البحر الطازجة وتقديم قائمة مأكولات بحرية غنية ومتنوعة.

Advertisements

يستوحي مطعم فلوكة، وجهة المأكولات البحرية المتوسطية المتميزة في دبي وأبوظبي، إلهامه من المطبخ اللبناني ويرضي جميع أذواق عشاق المأكولات البحرية. فبالإضافة إلى القيمة الغذائية العالية للأسماك، يمكن للزوار الاستمتاع بطيف واسع من خيارات الأطباق الشهية والغنية بالنكهات المتوسطية.

Advertisements

ويتميز فرعا المطعم في دبي وأبوظبي بتقديم أشهى المأكولات البحرية الطازجة لعشاق المأكولات البحرية من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. حيث ينتقل الزوار فور دخولهم المطعم إلى عالمٍ يزخر بلمسات البحر والبحارة، ويزيد ركن المشروبات الخشبي الذي يوحي تصميمه بشكل القارب من تألق المطعم. كما ينعم زوار المطعم في أبوظبي بديكورات السقف الذي يأخذ شكل سرب من الأسماك المعلقة بإبداعٍ فوق رؤوسهم وبإطلالة خلابة على أشجار القرم الخضراء الساحرة في أجواء من الهدوء اللامتناهي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements