ابدأ برنامج لياقتك البدنية لعام 2018 بفندق ميلينيوم بلازا دبي

لدينا أسعار خاصة على عضوية الشركات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: (18  يناير 2018) –  هل تشعر بالذنب بعد انتهاء احتفالات رأس السنة وتغيير نظامك الغذائي؟ يدعو فندق ميلينيوم بلازا دبي، الفندق الفاخر الواقع في شارع الشيخ زايد، جميع المقيمين والضيوف للعودة إلى برنامج اللياقة البدنية الخاص بهم والإستمرار عليه ليتمتّعوا بصحّة أفضل في عام 2018.

يقدم النادي الصحي “إنفينيتي هيلث كلوب” أسعاراً خاصة على عضوية الصالة الرياضية للشركات بقيمة 2,000 درهم سنوياً بمميزات مذهلة كخصم 25٪ على المأكولات والمشروبات في مطعم إنفينيتي المطل على المسبح  وخصم 40٪ على جميع خدمات النادي الصحي لمدة عام، كما يمكن للأعضاء الاستمتاع بخدمة صف السيارات الإضافية والدخول إلى المسبح.

يحتوي نادي إنفينيتي الصحي على مساحة واسعة مزوّدة بأحدث معدات اللياقة البدنية. توجّه الآن إلى آلة الركض وقوّي عضلاتك باستخدام مجموعة من الأوزان التي تناسب جميع القدرات ومجموعة من معدات التدريب الأخرى المخصّصة للقلب والجسم منها أجهزة الخطوات “ستيبر” والدراجات وأجهزة التجديف والعجلات. وتتميز الصالة الرياضية بإطلالة رائعة على مدينة دبي.

وقال نيمو أسيموفيتش، مدير عام فندق ميلينيوم بلازا دبي: “سواء كنت تبدأ خطتك للعام الجديد أو تستمر على نظام لياقتك الحالي أو تحاول العودة إلى نظامك الرياضي، فهذا هو الوقت المناسب لزيارة فندق ميلينيوم بلازا دبي والإستفادة من برنامج عضويتنا. ويحتوي نادي إنفينيتي الصحي على مجموعة من المعدات وأجهزة اللياقة البدنية التي تساعدك على تنفيذ خططك لصحة ولياقة أفضل في عام  2018”.

الصحة والسلامة هما مفتاحك لحياة سعيدة فابدأ جلستك الآن بالتسجيل في نادي إنفينيتي الصحي.

نبذة عن ميلينيوم  أند كوبثورن هوتيلز، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

ميلينيوم  أند كوبثورن هوتيلز، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بلاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، وآجاروود، وكينجزجايت، وشقق واستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتشغل المجموعة حاليا 29 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.

شارك اصدقائك في :