قصة حب في كوكو كوليكشن

في يوم الفالنتاين، الدعوة موجّهة للضيوف في كوكو بالم دوني كولو و كوكو بودو هيثي للدلال بمجموعة من خبرات تناول الطعام بصورة حميمية، طقوس السبا والمفاجآت. من الورود الحمراء الطويلة إلى مفاجآت الشوكولاتة، للاحتفال بهذا اليوم بطريقة كوكو الفريدة من نوعها.

جزر المالديف، يناير 2018

عيد الحب في كوكو بالم دوني كولو هو الاسترخاء بأجواء الرومانسية التي تحتاجها؛ ابدأ يومك بوجبة إفطار فاخر مع شروق الشمس على شاطئ رملي ناعم تحت أشجار النخيل، واستمتع بتذوق مأكولات كلاسيكية مفضّلة كسمك السلمون المدخن والمعجنات الطازجة أثناء قيامك برفع كأس للترحيب بهذا اليوم المميّز. وتوّجه بعد ذلك لزيارة كوكو سبا حيث سيقترح المعالجون بعض العروض الخاصة بيوم الفالنتاين. من مقشّر الجسم المصنوع من جوز الهند إلى حمامات الحليب، كؤوس النبيذ الفوار و ترافل الشوكولاتة المحضّر محلياً بالمطعم إلى المقرمشات، وصُمّم كل طقس كتجربة شاملة لشخصين.

ويمثّل العشاء مفاجأة في خصوصية الفيلا حيث تقيم. انقل موعدك الغرامي إلى المستوى التالي مع الشيف الخاص بك وأنت تستمتع بالنكهات المدخّنة للمأكولات البحرية واللحوم المشوية. وبعد عشاء تحت ضوء القمر، انتقل إلى الفيلا الخاصة بك لأنه وقت حكايتك! حكاية تخبرك إن دون هيالا وعلي فولهو هي أسطورة الحب الرومانسي المالديفي الشهير. قصة عاشقين قُدّر لهما أن يكونا معاً وعبرا المحيطات للعثور على بعضها البعض. اقرأ القصة المصورة بشكل جميل، في الفيلا الخاصة بك كل ليلة على شكل سلسلة من الفصول. من كوكو، مع الحب!

تشكّل الأجواء الأنيقة للجزيرة في كوكو بودو هيثي خلفية لعيد الحب، وأي يوم من الأسبوع. دلّل من تحب بعشاء روميو وجولييت الخاص في جلسة هادئة على الشاطئ، وقائمة من 5 أطباق، على ضوء الشموع، الشمبانيا، برفقة الأمواج المتهادية على الشاطئ. وإن رغبت بالمزيد؟ احجز عشاء على متن رحلة بحرية ضوء القمر حول أنحاء الجزيرة، فقط لكما أنتما الاثنين؛ التحديق بالنجوم من على سطح السفينة، المأكولات البحرية المشوية بالجوار، واختتم الأمسية بتناول حلوى بارفيه الفراولة وبتلات الورد.

حضّر كلا المنتجعين مفاجأة خاصة أخرى للضيوف طيلة أسبوع الفالنتاين؛ رسالة في زجاجة. ابحث عن القوارير الزجاجية الموضوعة في أماكن معينة من الجزيرة التي تمنحك تجربة خاصة. من رحلات بحرية مع غروب الشمس المفعم بالنسائم إلى البحث عن السلاحف مع عالم الأحياء البحرية، حيث أن كل هي زجاجة مفاجأة لكما.


يمثّل يوم الفالنتاين الغني بالتجارب للأزواج في كوكو كوليكشن كل شيء لاحتفال متواصل بالحب. لذلك احتفل بالرومانسية على طريقة الجزيرة، وفاجئ أحبائك بلحظات استثنائية مميّزة.

ملاحظات للمحررين

لمحة عن كوكو كوليكشن

تضم محفظة كوكو كوليكشن ثلاث علامات تجارية متميزة، كوكو ريزورتس: ريتريتس، ​​كوكو بالم و كوكو بريفي. كوكو ريزورتس: تشمل ريتريتس منتجع كوكو بودو هيثي في المالديف الفاخر؛ يتميز كوكو بالم بكوكو بالم دوني كولو في المالديف وهو ملاذ يراعي البيئة. ويتكوّن كوكو بريفي من جزيرة كوكو بريفي في المالديف الخاصة والحصرية. كوكو بودو هيثي وكوكو بالم دوني كولو هما عضوان في بريفيررد هوتيلز أند ريزورتس (الفنادق والمنتجعات المفضّلة)، والتي تمثل أرقى الاستثمارات العالمية وأكثرها تنوعاً من تجارب الفنادق والمنتجعات المستقلة.

شارك اصدقائك في :