الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

“جاكوار لاند روڤر” تستعرض أحدث تقنيات الاتصال المبتكرة في سياراتها

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

خلال مشاركتها في “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018”

  • “جاكوار لاند روڤر” تعمل على تطوير تقنيات الاتصال والقيادة الذاتية لمركباتها المستقبلية
  • السيارات مزودة بأحدث تقنيات الاتصال فائقة السرعة من شركة “كوالكوم تكنولوجيز” لحلول السيارات
  • جاكوار I-PACE، السيارة الكهربائية الأولى من “جاكوار، ستعزز قدرة السائقين في التحكم بمنازلهم بفضل تطبيق التحكم عن بعد HomeLink Connect المطور بالتعاون مع شركة “جنتكس”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يناير 2018: كشفت شركة “جاكوار لاند روڤر” خلال مشاركتها في “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018” في لاس فيغاس عن الخطوات التي تتخذها لمواكبة توجه قطاع السيارات نحو تبني تقنيات الجيل الخامس من شبكات الاتصالات.

وستتمتع جميع سيارات “جاكوار” و”لاند روڤر” المستقبلية بمزايا منصة سنابدراجون 820Am المتطورة من “كوالكوم”، حيث سيتم تزويدها بتقنيات اتصال فائقة السرعة مع الكثير من الوسائل الترفيهية، واستخدام تقنية التحميل عبر الهواء OTA. كما سيحظى العملاء بتجارب غامرة في السيارات بفضل شاشات العرض والرسوميات الموزعة في كامل السيارة. وقد تم تصميم هذه المنصة بهدف تعزيز ذكاء وأمان السيارات على الطرقات.

Advertisements

وبهذه المناسبة، قال نيك روجرز، المدير التنفيذي لهندسة المنتجات في “جاكوار لاند روڤر”: “نوفر خلال ’معرض الإلكترونيات الاستهلاكية‘ لمحة عن مستقبل التقنيات المتطورة التي سترتقي بتجارب عملاء ’جاكوار لاند روڤر‘؛ وخير مثال على ذلك هو شراكتنا الجديدة مع شركة ’كوالكوم تكنولوجيز‘، حيث ستلعب منصة سنابدراجون 820Am الجديدة دوراً رئيسياً في تزويد سياراتنا المستقبلية بتقنية مبتكرة، وتحسين وسائل الاتصال، وتعزيز مستويات السلامة، وإضفاء الطابع الشخصي”.

وتنضم شركة “كوالكوم تكنولوجيز” إلى العديد من الشركاء الآخرين في “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018” لعرض ابتكاراتهم التكنولوجية المخصصة لسيارات “جاكوار لاند روڤر”، مما يظهر جاهزية الشركة لتبني الجيل القادم من تقنيات الاتصال والقيادة الذاتية.

جنتكس

تتعاون “جاكوار لاند روڤر” مع شركة “جنتكس” لدمج نظام التحكم عن بعد HomeLink Connect ضمن تطبيقات نظامها InControl لتمكين السائق من التحكم بأجهزة منزله عبر شاشة المعلومات والترفيه في السيارة. وتتيح هذه التقنية لسيارة I-PACE الكهربائية الأولى من “جاكوار” بأن تكون أكثر تفاعلاً مع عالم العملاء عبر ضبط أنظمة التدفئة، وتشغيل إنارة المنزل، وفتح البوابة الأمامية للمنزل وغيرها العديد من المزايا، وسيتم التحكم بذلك كله من مقعد السائق دون حتى استخدام الهاتف المحمول.

وتعرض “جنتكس” أيضاً نظام مرآة العرض الكامل الذي سيتم استخدامه في سيارات “جاكوار لاند روڤر” القادمة. ويستخدم هذا النظام كاميرا فيديو خلفية تعرض محتواها مباشرةً على شاشة LCD مدمجة بالمرآة، مما يوفر للسائق رؤية بانورامية كاملة خلف السيارة.

باناسونيك

تعرض “باناسونيك” نظام المعلومات والترفيه Touch Pro Duo المستخدم في سيارات “جاكوار لاند روڤر”. وتعتبر هذه التقنية الذكية بمثابة مساعد رقمي، وهي متوفرة حالياً في سيارتي “رينج روڤر ڤيلار”، و”رينج روڤر سبورت”. وتسهم تكنولوجيا شاشة العرض من “باناسونيك” بتعزيز أداء واجهة المستخدم التفاعلية التي طورتها “جاكوار لاند روڤر”.

كلاود كار

منذ دخول “جاكوار لاند روڤر” في شراكة استراتيجية مع “كلاود كار” العام الماضي، تمكنت الأخيرة من إحراز تقدم في تطوير الجيل القادم من حلولها القائمة على الحوسبة السحابية لنظام المعلومات والترفيه والتي يتم عرضها ضمن مزايا سيارة “رينج روڤر ڤيلار” الأحدث خلال “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية”. ويستخدم نظام المعلومات والترفيه المستقبلي تقنيات التعلم الآلي وفهم اللغة الطبيعية لتوفير تجربة مخصصة بالكامل لكل سائق.

www.cloudcar.com/ces2018/

ليسنر

تلتزم “جاكوار لاند روڤر” بتعزيز سلامة مستخدمي الطرق بالتعاون مع العديد من شركائها الاستراتيجيين المتخصصين في مجال أمن البيانات. وخلال مشاركتها في “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية”، تعرض “ليسنر” – وهي إحدى شركات محفظة “جاكوار لاند روڤر” – تقنية “التحقق من البيانات عبر الصوت” لنقل البيانات اللاسلكية قصيرة المدى بشكل آمن عبر جميع الأجهزة المتصلة، حيث أن استخدام الصوت كأداة لنقل البيانات يتيح الاستغناء عن تقنيات الاتصال التقليدية أو اقتران الأجهزة. ويمكن استخدام هذه التقنية في البيئات غير المتصلة بالإنترنت لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف مثل اقتران التطبيقات عن بعد، ومصادقة المستخدم، والدخول بدون مفتاح.

كوانرجي

تقدم شركة “كوانرجي” نظام “ليدار” وغيره من تقنيات الاستشعار لشركة “جاكوار لاند روڤر”. وتشارك “كوانرجي” في “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية” لعرض تكنولوجيا الاستشعار الذكي بتقنية الأبعاد الثلاثية. وتساهم تقنية الاتصال المتطورة هذه في بلورة تكنولوجيا القيادة الذاتية، مما يسمح لسيارات “جاكوار لاند روڤر” بتعلم الاستجابة لمختلف الحالات بطريقة بديهية تحاكي السلوك الإنساني.

مايكروفت إيه آي

تقوم شركة “مايكروفت إيه آي”، وهي أيضاً إحدى شركات محفظة “جاكوار لاند روڤر”، بعرض أول مساعد رقمي مفتوح المصدر في العالم. ويتيح هذا البرنامج الذكي للشركات نشر تقنيات مساعدة رقمية شخصية في أي مكان.

 

  • “كوالكوم” و”سنابدراجون” هما علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح شركة “كوالكوم إنكوربوريتد” المسجلة في الولايات المتحدة ودول أخرى. ويعتبر “سنابدراجون كوالكوم” أحد منتجات شركة “كوالكوم تكنولوجيز” و/ أو الشركات التابعة لها.
Advertisements

نبذة عن جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

  • تعد جاكوار لاند روڤر أكبر شركات تصنيع السيارات في المملكة المتحدة، وهي مبنية على اثنتين من أشهر علامات السيارات البريطانية الفاخرة وهما: لاند روڤر، شركة تصنيع سيارات الدفع الرباعي الرائدة في العالم، وجاكوار، واحدة من أبرز شركات تصنيع السيارات الرياضية وسيارات الصالون الرياضية الفاخرة في العالم.
  • يعمل لدينا حوالي 40 ألف شخص حول العالم، ونقدم الدعم لأكثر من 240 ألف شخص آخرين لدى وكلائنا وموردينا وعبر أنشطتنا التجارية المحلية. وتجري عمليات التصنيع في المملكة المتحدة مع وجود مصانع أخرى في الصين والبرازيل والهند وسلوفاكيا.
  • نستلهم في جاكوار لاند روڤر عملنا من شغفنا بتقديم منتجات رفيعة المستوى توفر تجربة متميزة للعملاء. ولدينا استثمارات ضخمة تعتبر الأكبر في مجال البحوث والتطوير في قطاع التصنيع في المملكة المتحدة، حيث استثمرنا 12 مليار جنيه استرليني على مدى الأعوام الخمسة الماضية، وفي العام الحالي وحده سوف ننفق 3 مليار جنيه استرليني على ابتكار منتجات جديدة وتحسين النفقات الرأسمالية. وفي عام 2016، باعت جاكوار لاند روڤر 583000 سيارة في 136 دولة حول العالم، حيث تم بيع أكثر من 80% من سياراتنا المصنعة في المملكة المتحدة في الخارج.
  • تتخذ شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مسؤولة عن تقديم الدعم إلى وكلائها في 20 بلداً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • تمتلك شركة جاكوار لاند روڤر مركز اختبارات هندسية في دبي، مع أكاديمية تدريبية متخصصة هي الأولى من نوعها في المنطقة.
  • افتتحت جاكوار لاند روڤر مركزاً متخصصاً لتوزيع قطع الغيار (PDC) في المنطقة الحرة بجبل علي لتزويد قطع الغيار لشبكة وكلائها القوية في المنطقة.
  • يعمل لديها حوالي 84 موظفاً حالياً، يقدمون الدعم لـ 39 وكيلاً في 20 سوقاً.
  • تتوقع نمو شبكة وكلائها إلى 58 وكيلاً في 20 سوقاً خلال عامي 2020/2021 على خلفية الإجراءات الاستراتيجية المخطط لها لتعزيز شبكة وكلائها في المنطقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: jaguar-me.com landrover-me.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements