الخميس. أغسطس 22nd, 2019

مدير عام بلدية دبي يستقبل في سفاري دبي عدداً من كبار الشخصيات في الدولة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 06 يناير 2018: استقبل سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي، اليوم في سفاري دبي، الموطن الأكثر تنوعاً للحيوانات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عدداً من كبار الشخصيات وأعيان الدولة ورافقهم في جولةٍ في أنحاء الحديقة للتعرف على الوجهة السياحية الجديدة للحياة البرية في دبي.

وبدأت جولة ضيوف سفاري دبي بزيارة القرية العربية برفقة سعادة مدير عام بلدية دبي بجولةٍ في القرية العربية وتعرفوا على أنواع الحيوانات الموجودة فيها، ثم انتقلوا لزيارة قرية السفاري المليئة بالتشويق والإثارة مع تقديم شرحٍ مفصلٍ لهم حول أنواع الحيوانات التي يشاهدونها، وشملت محطتهم الأخيرة القرية الأفريقية ليتعرفوا فيها على الأنواع المختلفة من الحيوانات داخلها إلى جانب أكبر ممشى للطيور واللذي يضم أكثر من 25 نوع من الطيور من جميع أنحاء العالم.

Advertisements

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي: “تشرفنا اليوم باستقبال عددٍ من كبار الشخصيات وأعيان الدولة في سفاري دبي ومرافقتهم في جولةٍ ممتعة للتعرف على المعلم السياحي ووجهة الترفيه العائلية الجديدة في دبي. حيث أبدى الضيوف إعجابهم بتنظيم المرافق في الحديقة وما تتضمنه من مختلف الحيوانات التي أحضرناها من جميع أنحاء العالم. وقد سُعدنا حقاً بتقديم جولةٍ لهم شملت مختلف القرى والفعاليات في الحديقة التي تجعل من دبي تجربةً لا غنى عنها بالنسبة للزوار المقيمين في الدولة ومن أنحاء العالم. كما نود في سفاري دبي أن نعبر لهم عن شكرنا العميق على هذه الزيارة وعلى دعمهم المستمر في هذا الصدد”.

وتمتد سفاري دبي على مساحة 119 هكتاراً كانت في السابق مكباً للنفايات، وبلغت تكلفة إنشائها مليار درهماً، وهي توفر بيئة آمنة وصحية لحوالي 2,500 حيواناً تنتمي إلى أكثر من 250 نوعاً من مختلف أنحاء العالم. ومن المتوقع أن تشهد “سفاري دبي” ما يقرب من مليوني زائر في السنة الأولى من افتتاحها.

وتستقبل سفاري دبي الزوار يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً وحتى خلال أيام العطل الرسمية. وتقع سفاري دبي في منطقة الورقاء 5 مقابل سوق التنين على طريق دبي حتا. وتضم فئات تذاكر دخول سفاري دبي “تذكرة دخول حديقة سفاري دبي”، التي تغطي الدخول إلى سفاري دبي بما في ذلك القرية العربية والقرية الأفريقية والقرية الآسيوية والوادي باستثناء قرية السفاري، ويبلغ سعرها 50 درهماً للكبار و20 درهماً للأطفال، والفئة الثانية هي “التذكرة الشاملة” التي تغطي الدخول إلى جميع مرافق سفاري دبي، ويبلغ سعرها 85 درهماً للكبار و30 درهماً للأطفال. وتتيح سفاري دبي الدخول المجاني لأصحاب الهمم وتخصص لهم بوابة منفصلة وكراسي وكذلك لكبار السن وللأطفال أقل من 3 سنوات

للاطلاع على آخر الأخبار، تابعوا صفحات سفاري دبي على مواقع التواصل الاجتماعي:

Advertisements

نبذة عن سفاري دبي

تُعدّ “سفاري دبي” الموطن الأكثر تنوعاً للحيوانات في دولة الإمارات العربية المتّحدة، وتمتد على مساحة 119 هكتاراً، وتوفر بيئة آمنة وصحية لحوالي 2,500 من الحيوانات التي تنتمي إلى أكثر من 250 نوعاً من مختلف أنحاء العالم. وتُلقي هذه التجربة المخصصة لجميع أفراد العائلة الضوء على تنوع الحياة البرية، إذ توفر لزوارها من جميع الأعمار ومختلف الجنسيات فرصة تعميق فهمهم حول مجموعةٍ واسعة من الأنواع الحيوانية التي يعود أصلها إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وذلك من خلال الأنشطة التفاعلية والتعرف على الحيوانات عن كثب بما يسمح بتحفيز حس الاستكشاف لدى الزوار ويثير الدهشة في نفوسهم لمعرفة المزيد حول مملكة الحيوان. وتوفر سفاري دبي لزوارها بيئةً تعليمية جاذبة تساهم في رفع مستوى الوعي لديهم حول الحفاظ على الحياة البرية من خلال تطبيق أفضل الممارسات والتطوير والبحث العلمي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements