اغمروا بيوتكم بروعة تشكيلة “مدن الشتاء الساحرة” من “الحذيفة للمفروشات”

  • “الحذيفة للمفروشات” كانت ولا تزال الرائدة في كل ما يتعلق بالمفروشات المنزلية المبتكرة في دولة الإمارات
  • فروع “الحذيفة للمفروشات” منتشرة في دبي، أبوظبي والشارقة

دبي- الإمارات العربية المتحدة:”الحذيفة للمفروشات”، العلامة التجارية المحلية التي تعني الفخامة وتجسد الأناقة في قطع الأثاث الخالدة، تقدّم تشيكلتها التي تأتي في الوقت المناسب تماماً، مع حلول موسم الأعياد، وهي تشكيلة “مدن الشتاء الساحرة”. وتتضمّن هذه التشكيلة الخاصة بغرف المعيشة أطقماً من 4 قطع، وأخرى من 3 قطع، وأطقماً من الجلد بألوان الكريم، البيج، ريش الإوز والأزرق، وكلها تسحر الأنظار، وترسم ملامح البهجة للعام القادم. كذلك تتضمّن تشكيلة “مدن الشتاء الساحرة” قطع أثاث لغرف النوم ولغرف الطعام، لتغمر بيوتكم بأجواء السعادة. هذه التشكيلة الأحدث من “الحذيفة للمفروشات” مشغولةٌ بأفضل الأساليب الحرفية الإيطالية من قطع الأثاث والديكور، واللوحات والاكسسوارات وورق الجدران. وتشكل علامةً فارقة بحدّ ذاتها، ترمز إلى فرحة الانتقال من نهاية عام إلى بداية عام، وتعكس الأمل في قدوم عامٍ جديد ملؤه السعادة والفرح والإشراق.

كل التشكيلات لدى “الحذيفة للمفروشات” مشغولةٌ جميعها بحرفيةٍ من قبل مصممين مبتكرين وخبراء موهوبين يمتلكون النظرة الثاقبة التي تعطي كل تفصيلٍ حقه. الفخامة الفائقة تعكس الذوق الراقي لدى “الحذيفة للمفروشات”.التشكيلة الكاملة الرائعة تجدونها لدى صالات عرض ” مفروشات الحذيفة” ، في دبي , أبوظبي و الشارقة.

حول مفروشات الحذيفة:

تقدم مفروشات الحذيفة ، مجموعات متميزة من الأثاث الفاخر للشركات و الوحدات السكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد واحدة من أكثر الأسواق في العالم تنوعا. و قد بدأت الشركة رحلتها من متجر في الشارقة، لتنال النجاح الكبير بعد ذلك و اليوم تمتلك صالات للعرض في دبي , أبوظبي و الشارقة, تمتد على مساحة تزيد عن90,000  قدم مربع تعرض الشركة مجموعات رائعة من القطع التي تمثل أنواع الأثاث المختلفة و حلول الإضاءة والاكسسوارات واللوحات والاكسسوارات وورق الجدران والستائر. لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم: 3366646-04 أو زيارة الموقع www.alhuzaifa.com

صالات عرض مفروشات الحذيفة في هذه المواقع بدولة الأمارات العربية المتحدة:
• مفروشات الحذيفة: أبو ظبي، أبو ظبي بلازا، شارع حمدان
• مفروشات الحذيفة: دبي، شارع زعبيل، مبنى الزمردة
• مفروشات الحذيفة: الشارقة، شارع الوحدة

شارك اصدقائك في :