مطعم «أتيسوتو» الياباني يستهل موسم التسوق السنوي بخصومات كبيرة

تصل إلى 40% على مختلف المأكولات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 ديسمبر 2017: مع انطلاق موسم التخفيضات الشتوية، تتهافت أعداد كبيرة من الزوار على مراكز التسوق المختلفة في دبي للاستفادة من الخصومات الكبيرة المتاحة على مختلف فئات المنتجات بداية من الأزياء والموضة وصولاً إلى الإلكترونيات والمستلزمات المنزلية المتاحة بأسعار مخفضة، ومناسبة أكثر للميزانية.

وسيتمكن زوار المراكز التجارية هذه السنة من الاستمتاع بتجربة طعام يابانية أصيلة وبأسعار مذهلة، حيث ستتاح الفرصة لمرتادي مطعم «أتيسوتو» في كل من ابن بطوطة مول، وجاليريا مول، والغرير مول، وباي سكوير من تناول أشهى المأكولات اليابانية بأفضل الأسعار، إذ أعلن المطعم عن تخفيضات كبيرة تبلغ 40 بالمائة على كامل عروض المأكولات المتاحة.

ويشتهر «أتيسوتو» بتقديم أطايب المأكولات التي تشتهر بها الشوارع اليابانية التقليدية، إذ يمزج المطعم بين أجود المكونات اليابانية الأصيلة، وأساليب إعداد الطعام واللمسات العصرية التي تمتاز بها المطابخ الغربية ليوفر أشهى النكهات وبتخفيضات كبيرة لغاية 31 يناير 2018.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: atisuto.ae، أو متابعة أخبار المطعم عبر فيسبوك: AtisutoUAE، أو تويتر: @atisutouae.

نبذة عن أتيسوتو

www.atisuto.ae

تأسست سلسلة مطاعم أتيسوتو في العام 2014 لتوفر أفضل تجارب الطعام اليابانية التي تمزج بين أجود المكونات اليابانية الأصيلة وأساليب إعداد الطعام واللمسات العصرية التي تمتاز بها المطابخ الغربية. وتستقبل مطاعم أتيسوتو مرتاديها ضمن أربعة فروع تابعة لها في دبي، وتمتاز بأسعارها المعقولة، وتوفر أشهى التجارب لعشاق المأكولات اليابانية في الإمارات العربية المتحدة. وتنبعث روح الأصالة اليابانية في روائح المأكولات الشعبية، كما تتجسد في طواقم العمل والخدمة والأجواء المميزة للمطعم، كما تتجسد في الفنون والتعابير اليابانية الأصيلة التي تزين التصاميم الداخلية العصرية لكافة فروع السلسلة التي تستقبل زوارها على وجبات الإفطار والغداء والعشاء في كل من مركز الغرير في ديرة؛ وغاليريا مول في سيتي ووك بمنطقة الوصل؛ وباي سكوير في منطقة الخليج التجاري؛ وفي ابن بطوطة مول في جبل علي. ويمتاز الفرع الأحدث للسلسلة في ابن بطوطة مول بمخبز وكافيه ملحقان بالمطعم؛ في حين يشكل فرع المطعم في باي سكوير مركز خدمة الطلبات الخارجية لمختلف أنحاء دبي. وتعتبر علامة أتيسوتو التجارية من بنات أفكار رجل الأعمال الإماراتي سالم بن دسمال، مؤسس شركة سلفر سبون للاستثمارات، والذي استلهم أفكاره من مطاعم السوشي اليابانية، ومن شغفه باللمسات العصرية التي أضفتها المطاعم اليابانية المتواجدة في لوس آنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية. وساهم الشيف آجيرو شينودا بتجسيد هذه الأفكار وتحويلها إلى حقيقة واقعة بالاستفادة من خبرته الطويلة التي تمتد لأكثر من 40 عام في مجال إعداد المأكولات اليابانية التقليدية، والمأكولات الفرنسية الكلاسيكية.

شارك اصدقائك في :