الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

علامة كوفا الرائدة للمعجنات الإيطالية تستعد لافتتاح أولى متاجرها في الشرق الأوسط ضمن دبي مول في يناير 2018

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

من قلب مدينة ميلان النابض بالفخامة إلى أكبر مراكز التسوق في العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 ديسمبر 2017: أعلنت ’كوفا‘، علامة المعجنات الإيطالية الرائدة، عزمها افتتاح فرعٍ لها في دبي مول ضمن توسعة منطقة الموضة الجديدة المطلة على نافورة دبي. ومن المقرر افتتاح المتجر في يناير 2018 ليكون أول فروع العلامة في منطقة الشرق الأوسط.

ويعود تأسيس ’كوفا‘ إلى عام 1817، وتحظى اليوم بمكانةٍ عالمية مرموقة كعلامة تحتفي بالحرفية والإبداع. وترحب متاجرها بالزوار وسط أجواءٍ كلاسيكية يتولى خلالها طهاة متمرسون إعداد منتجاتٍ عالية الجودة بمنتهى الإتقان، وذلك ضمن تجربةٍ فريدة تمزج المهارات الفنية في تحضير المعجنات وخدمة العملاء المتميزة في آنٍ معاً. حيث يقصده عشاق الموضة ورجال الأعمال والعملاء العالميون ليختبروا أجواء ساحرة في رحلةٍ عبر الزمن من خلال هذا المعلم الشاهد على الإرث الإيطالي العريق.

Advertisements

ويتمتع متجر ’كوفا‘ في دبي بأجواء فريدة من نوعها وتصاميم داخلية مميزة مثل أرضية الموزاييك والمرايا المذهبة والأرائك المخملية والثريات الكريستالية المتلألئة والرخام الإيطالي. كما يضم شرفةً جميلة في الهواء الطلق تطل على نافورة دبي ودار الأوبرا التي تُعتبر من أجمل مشاهد المدينة.

وتعليقاً على افتتاح الفرع الجديد، قالت باولا فاتشولي، الرئيس التنفيذي لعلامة ’كوفا‘: “نحن فخورون بإطلاق هذا المتجر في دبي، حيث سيردد صدى الإرث الإيطالي ويقدّم لمحةً عن تقاليدنا وتاريخنا من خلال منتجاتٍ دأبنا على صنعها على مدى قرنين من الزمن وتوارثتها الأجيال المتعاقبة. ولا يقلّ الموقع الذي اخترناه في دبي روعةً وتميزاً عن موقع متجرنا في ميلان وسط منطقة التسوق الفاخرة”.

وأضافت باولا: “يأتي عزمنا لافتتاح هذا المتجر بدبي في إطار عملية استراتيجية ترمي إلى تعزيز حضور العلامة دولياً من خلال استهداف معظم المدن والوجهات الرائدة في مختلف أنحاء العالم، والتي بدأت في عام 1994 مع افتتاح فرعنا في هونغ كونغ. وتنتشر متاجر ’كوفا‘ اليوم في 27 موقعاً حول العالم، بما في ذلك أحدث فروعنا في مونتي كارلو. واليوم، لا يسعنا الانتظار لمشاركة خبز البانيتوني الشهير المُعد يدوياً وغيره من المنتجات مع العملاء المرموقين من مختلف الجنسيات في إحدى أكثر مدن العالم طموحاً. كما نسعى لنصبح سفراء المنتجات الإيطالية في منطقة الشرق الأوسط”

لمحة حول ’كوفا‘ للمعجنات:

’كوفا‘ هي علامة متخصصة في انتاج المعجنات والحلويات الإيطالية الفاخرة وتتخذ من مدينة ميلانو مقراً لها. وهي تنضوي تحت مظلة مجموعة ’إل في إم اتش‘ (لويس فيتون- مويت هينيسي) منذ عام 2013. ويُعتبر متجر ’كوفا‘ من أقدم متاجر المعجنات والمقاهي في ميلان، حيث تأسس عام 1817 ولا يزال يستقطب الزوار بفضل منتجاته الفريدة من المعجنات والقهوة وخبز بانيتوني والمشروبات الفاتحة للشهية وسط تصميمٍ داخلي متناغم مع الأجواء. وفي عام 1994، بدأت ’كوفا‘ بالتوسع في آسيا، وافتتحت عدّة متاجر في هونغ كونغ وطوكيو وشانغهاي وبكين وتايبيه ليصل رصيد محفظتها اليوم إلى 27 متجراً في مختلف أنحاء العالم.

ويحتفي فريق العلامة من خبراء المأكولات والمشروبات بالأساليب الإيطالية التقليدية وإرث مدينة ميلان، وذلك عبر إضفاء لمسةٍ مميزة من الفخامة الأوروبية إلى روح التعايش الموروثة في إيطاليا مع مزيجٍ من الحرفية والإبداع.

  • متجر ’كوفا‘ للمعجنات| شارع فيا مونتينابوليوني 8 | 20121 ميلان، إيطاليا
  • الهاتف: +39 02 76 00 55 99 – الموقع الإلكتروني: www.covamilano.com
  •  البريد الإلكتروني: info@covamilano.com
Advertisements

مجموعة ’إل في إم اتش‘

تزخر محفظة مجموعة ’إل في إم اتش‘ (لويس فيتون- مويت هينيسي) بطيفٍ واسع من العلامات المتخصصة في جميع المجالات. حيث ينضوي تحت رايتها علامات رائدة في عالم المشروبات وهي ’مويت أند شاندون‘ و’دوم بيرينون‘ و’فوف كليكوت بونساردان‘ و’كروغ و’روينارت‘ و’ميرسييه‘ و’شاتو دي كيم‘ و’دومين دو كلوس ديس لامبري‘ و’شاتو تشيفال بلون‘ و’هينيسي‘ و’جلينمونجي‘ و’ أردبيغ‘ و’بلفيديري‘ و’دينفيل‘ و’تشاندون‘ و’كلودي بي‘ و’تيرازاس دي لو أنديس‘ و’شوفيل دو زونس‘ و’كيب منتيل‘ و’نيوتن‘، و’بوديغا نومانثيا‘ و’أو يون. كما تضم المجموعة علاماتٍ مرموقة متخصصة بالموضة والمنتجات الجلدية فتشمل؛ ’لويس فيتون‘ و’كريستيان ديور‘ و’سيلين‘ و’لويفي‘ وكينزو‘ و’جيفانشي‘ و’توماس بينك‘ و’فندي‘ و’إيمليو بوتشي‘ و’مارك جايكوبس‘ و’بيرلوتي‘ و’نيكولاس كيركوود‘ و’لورو بيانا‘ و’ريموفا‘. وهي حاضرة كذلك في عالم العطورات ومستحضرات التجميل عبر عطورات ’كريستيان ديور‘ و’جيفانشي‘ و’غيرلان‘ و’كينزو‘ و’لويفي‘، فضلاً عن علامات ’بنيفيت كوزميتيكس‘ و’ميك أب فور ايفير‘ و’أكوا دي بارما‘ و’فريش‘ و’كات فون دي‘ و’ميزون فرانسيس كاردجيان‘. وبالإضافة إلى ذلك، تضم محفظة ’إل في إم اتش‘ من علامات المجوهرات والساعات ’بولغاري‘ و’تاغ هوير‘ و’شوميه‘ و’ديور‘ للساعات و’زينيث‘ و’فريد أند أوبلوت‘. كما تنشط المجموعة في تجارة التجزئة من خلال شركة ’دي إف إس‘ العالمية و’سيفورا‘ ومتجر ’لو بون مارشيه‘ و’لاساماريتين‘ و’رويال فان لينت‘ وفنادق ’شوفال بلان‘.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements