استقبلوا العام الجديد بطريقة مميزة في فندق شاطئ الراحة

بداية جديدة لحياة سعيدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (20 ديسمبر، 2017) – يدعو فندق شاطئ الراحة، الفندق الفاخر الذي يقع على شاطئ البحر في أبوظبي، جميع الزوار مع عائلاتهم وأحبائهم لينطلقوا بسنتهم الجديدة بدءًا من ربوعه، ويقدم لهم باقات مميزة لسهرة رأس السنة واليوم الأول من السنة الجديدة، وأيضا لاحتفالات ميلاد ورأس السنة الأورثودكسية.

ويقيم الفندق في ليلة رأس السنة حفل عشاء ضخم في القاعة الكبرى تحت عنوان “الأحجار الكريمة والنجوم”. يبدأ الإحتفال من الساعة 7:30 مساءً ليستمر حتى ساعات متأخرة، حيث سيقضي المحتفلون أجواء مرحة على وقع أغاني الفرقة الكولومبية الحيّة، إضافة إلى أنغام وأغاني مختارة من منسق الأغاني المحترف، كما ستصبح السهرة أكثر حماساً مع وجود فرقة الدبكة التي يحبها الجميع، وسيتمتع الحضور ايضا بالمأكولات اللذيذة والمتنوعة التي يقدمها بوفيه القاعة الكبرى. تبدأ أسعار تلك الحفلة بـ 483 درهماً بما فيها المشروبات الخفيفة.

وللذين يحبون الإحتفال في الهواء الطلق، يقيم فندق شاطىء الراحة حفل عشاء آخر في مطعم لا بيسين حيث يتوزع فيه 12 زاوية مزينة بأجواء العيد، والتي تقدم مأكولات متنوعة من مختلف المطابخ العالمية لتناسب جميع الأذواق. يبدأ سعر تلك الحفلة المشوقة بـ 320 درهماً بما فيه المشروبات الخفيفة، و430 درهماً بما فيه المشروبات المحضرة محلياً وكأسين مقدمين من الفندق. وتضم زاوية الطعام الإماراتي الأطباق العربية الأصيلة مثل أم علي واللقيمات مع التمر والعسل، وخبز الصاج المحشي حسب ذوق الضيف، وغيرها الكثير. كما سيتوفر منطقة لعب للأطفال وعدد كبير من الألعاب والأنشطة مثل الرسم على الوجوه وفن تشكيل البالونات والقفز على الترامبولين.

وسيكون بانتظار الضيوف المزيد من الفعاليات المشوقة خلال شهر يناير المقبل وهي:

اليوم الأول من السنة الجديدة – مطعم سيفيلا

1 يناير، من الساعة 1 بعد الظهر حتى 4 عصراً

  • بدءًا من 208 درهماً بما فيه المشروبات الخفيفة
  • بدءًا من 290 درهماً بما فيه المشروبات المقدمة محلياً
  • الأجواء: عزف وغناء الفرقة الكولومبية

احتفال يوم عيد الميلاد عند الطائفة الأورثودوكسية – وليمة غنية بالمأكولات البحرية

7 يناير من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصرًا

  • بدءًا من 208 درهماً بما فيه المشروبات الخفيفة
  • بدءًا من 290 درهماً بما فيه المشروبات المقدمة محلياً

احتفال رأس السنة عند الطائفة الأورثودوكسي – وليمة غنية بالمأكولات البحرية

  • بدءًا من 208 درهماً بما فيه المشروبات الخفيفة
  • بدءًا من 290 درهماً بما فيه المشروبات المقدمة محلياً

استعدوا لقضاء ليلة رأس سنة ممتعة وشهر يناير رائع مع فندق شاطىء الراحة. للحجز أو المزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بفندق شاطىء الراحة على الرقم +971 2 508 0555 أو إرسال بريد إلكتروني إلى info.alraha@danathotels.com أو fb.secretary@danathotels.com، أو تفضّلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.danathotels.com.

نبذة حول فندق شاطئ الراحة:

يُدار فندق شاطئ الراحة من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات الدانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. ويُطل على شواطئ الخليج العربي، ويعتبر فندق شاطئ الراحة ذو الخمس نجوم لؤلؤة نادرة من الضيافة في الإمارة حيث تجتمع فيه الحداثة والأناقة مع الفخامة بلمسة عربية أصيلة. تمتع بالمأكولات الحائزة على الجوائز وعِش تجربة طعام فريدة من نوعها وشهية واطلالات خضراء غَنّاءه مع خدمة متخصصة ذات طابع شخصي في هذا الفندق الشاطئي.

ويمثل الفندق مثالاً مذهلاً للمزيج الساحر من الديكور العربي المعاصر مع الدفء التقليدي للضيافة العربية حيث يضم 278 غرفة وجناحا وفيلا مجهزة تجهيزا جيدا، ويعدّ موقعا مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بفضل قربه من المطار الدولي وسهولة الوصول منه إلى المدينة، مما يوفر إمكانية الوصول بدون عناء إلى أفضل الأماكن في أبوظبي.

شارك اصدقائك في :