سيتي لاند مول يوقع اتفاق مع ماتلان علامة الأزياء الرائدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (17 ديسمبر 2017): وقعت مجموعة سيتي لاند، الشركة المطورة لسيتي لاند مول أول مركز تسوق بالدولة مستوحى من الطبيعة ويفتتح في 2018، مذكرة تفاهم مع علامة ماتلان، وهي واحدة من أبرز علامات الأزياء في العالم.

تأسست ماتلان في عام 1985 في المملكة المتحدة، ويقع متجرها في سيتي لاند مول على مساحة 26318 قدم مربع وسيقدم تشكيلة متنوعة من أزياء السيدات، الرجال والأطفال بالإضافة لتشكيلة من المنتجات المنزلية ذات الأسعار المعقولة. تتميز منتجات ماتلان بأنها موجهة للعائلات العصرية، وستكون العلامة وجهة بارزة لتسوق الأزياء بسيتي لاند مول.

ويقول فهيم الدين شرف الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي لاند: ” سعداء بانضمام علامة ماتلان لسيتي لاند مول، وأود الإشارة إلى أن العلامة الكبيرة رسخت مكانتها على مدار السنوات السابقة لتكون وجهة مفضلة للعائلات العصرية وتلبي احتياجاتهم وبأسعار معقولة. لدينا ثقة كبيرة بأن المتجر الجديد سيلعب دوراً مهماً في توفير احتياجات المتسوقين من مختلف المنتجات المنزلية والأزياء.”

فيما عبر هاست كاكاد مدير التجزئة لدى شركة الأعمال التجارية وكيل ماتلان بمنطقة الخليج العربي عن سعادته بانضمام العلامة إلى سيتي لاند مول وأضاف: ” يسعدنا أن نكون جزءً من أحد وجهات التسوق الواعدة في دبي. ونتطلع بشغف لافتتاح متجر ماتلان في سيتي لاند مول، حيث نعتبرها فرصة رائعة لتوفير أفضل منتجات الأزياء والمنتجات المنزلية للعملاء وبأفضل الأسعار.”

يعتبر سيتي لاند مول أول مركز تسوق في العالم مستوحى من الطبيعة، حيث سيحتضنسنترال باركوهي حديقة نباتية مفتوحة، تمتد على مساحة 200 ألف قدم مربع، وستكون متنفس هام لعشاق الطبيعة الراغبين في مشاهدة تشكيلة واسعة من النباتات والأشجار النادرة.

وعلى صعيد آخر، يقع سيتي لاند مول في نقطة وسط بين عدد كبير من التجمعات السكنية في منطقة دبي لاند ومنها المرابع العربية، البراري، مجان، ليان، فالكون سيتي وغيرها الكثير من التجمعات السكنية التي تقع على شارع الشيخ محمد بن زايد.

عن مجموعة سيتي لاند:

مجموعة سيتي لاند والتي تسعى دوماً لترسيخ شعارها وذلك من خلال إنشاء مساحات خضراء بمختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وأهم ما تتفرد به المجموعة هو مزجها بين الخبرة الطويلة وبراعتها التامة بالأسس العلمية الرصينة لزراعة أي مساحة خضراء وهو ما يجعلها شركة تطوير عقاري متفردة بخبرتها وتاريخها الحافل بالإنجازات ومنها ميراكل جاردن وحديقة الفراشات بدبي. وتعمل مجموعة سيتي لاند جاهدة على تعزيز المجتمعات من خلال تشييد الحدائق وتغيير مفهوم التسوق ناهيك عن خدمات الاسترخاء والترفيه وذلك عبر طرح أفكار مبتكرة لمزج الطبيعة بمراكز التسوق. يلاحظ كافة الزائرين لمشاريع المجموعة أنها تخطف القلوب والأبصار بجمال الطبيعة والألوان الزاهية التي تدخل الراحة للنفوس. ومؤخراً أطلقت المجموعة سيتي لاند مول والذي يقع بالقرب من القرية العالمية ويفتتح في 2018. تأسست سيتي لاند من قبل السيد/ عبد الناصر ياسين موسى رحال نائب رئيس المجموعة في عام 2005، وبرئاسة سمو الشيخ ذياب بن طحنون بن محمد آل نهيان ابن ممثل حاكم إمارة أبو ظبي في المنطقة الشرقية. بدأت رحلة الشركة من مدينة العين وذلك عبر شركة “عقار لخدمات تنسيق الحدائق والزراعة” والتي عملت كثيراً على توسعة الرقعة الخضراء بالمدينة. يذكر أن الشركة هي التي أسست حديقة “العين بارادايس” واحدة من أروع الحدائق بالعين، حيث دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك عن زراعة الزهور بشكل رأسي واحتواءها على أكبر عدد من السِلال المعلقة. ووسعت الشركة نشاطها عبر الحصول على توكيل “أوركين“Orkin الأمريكية – أكبر شركة مكافحة الحشرات بالعالم.

شارك اصدقائك في :