دللي بشرتكِ باستخدام المياه من كوينز بيوتي لاونج

دللي بشرتكِ بعلاج “يونكا هيدراكول” للوجه الجديد الطبيعي والخالي من المواد الكيميائية باستخدام المياه من كوينز بيوتي لاونج

  • استمتعي برفقة صديقتكِ بعلاج الوجه الجديد سوياً بسعر علاج واحد بقيمة 490 درهم إماراتي حتى مارس 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 ديسمبر 2017: يقدم “كوينز بيتي لاونج” صالون تجميل وسبا المتخصص في تقديم خدمات تجميلية طبيعية وعضوية خالية من المواد الكيميائية، علاج “يونكا هيدراكول” Yon-ka Hydracool للوجه الأحدث للعناية بالبشرة باستخدام تدفق الماء لتنظيف وترطيب الوجه وتجديد خلاياه. كما يتيح الصالون لكِ فرصة الاستمتاع بعلاج الوجه الجديد برفقة صديقة لتحصلا على بشرة رطبة ومشرقة خلال موسم الشتاء حيث يقدم الصالون الخدمتين بسعر خدمة واحدة بقيمة 490 درهم إماراتي من الفترة بين 1 ديسمبر 2017 إلى 31 مارس 2018.

من الضروري أن تهتم كل سيدة ببشرتها خاصة خلال شهور الشتاء الباردة، لذلك تعد تقنية هيدراكول مثالية لأنها تعمل على تجديد خلايا البشرة وتغذيتها بالأكسجين والفيتامينات الأساسية باستخدام تقنية تدفق المياه إلى جانب منتجات طبيعية وخالية من المواد الكيميائية مخصصة للعناية بالبشرة وإشراقتها. ويتميز هذا العلاج بقدرته الفائقة على ترطيب وتجديد شباب البشرة من خلال تغذية طبقات بشرة الوجه بعمق بالمواد والفيتامينات الطبيعية التي تعمل على تجديد وتنشيط خلاياها واستعادة مرونتها.

وبهذا الصدد، قالت ساكشي ناث، مؤسسة مركز تجميل وسبا “كوينز بيوتي لاونج: “نحرص على توعية السيدات بأهمية التوجه إلى العلاجات التجميلية الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية لإدراكنا أنّ تلك العلاجات أكثر فائدة لصحة البشرة وجمالها، ولتشجيع زبوناتنا لتجربة علاج “يونكا هيدراكول” للبشرة الجديد، نقدم خدمتين بسعر خدمة واحدة لتستمتعي مع صديقتكِ بتجربة هذا العلاج المميز. ونحن على ثقة إذا جربت السيدة علاج “يونكا هيدراكول” للبشرة لمرة واحدة سترى فوائده الواضحة على بشرتها وتدرك ضرورة التوجه لعلاجات البشرة الطبيعية التي تعتمد تقنية تدفق المياه كعامل أساسي في العلاج.”

يتوفر علاج “يونكا هيدراكول” في فرع “كوينز بيوتي لاونج” الواقع في برج ترايدنت مارينا سكيب، ممشى مارينا بوليفارد، مرسى دبي (المارينا). ساعات العمل يومياً من العاشرة صباحاُ إلى الثامنة والنصف مساءً. للحجز والاستفسار الرجاء الاتصال على رقم هاتف 04-4279689.

نبذة عن كوينز بيوتي لاونج:

منذ تأسيس صالون تجميل وسبا “كوينز بيوتي لاونج” عام 2015، بات يعد مركزاً تجميلياً رائداً في تقديم العلاجات الطبيعية والعضوية الخالية من المواد الكيميائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يقدم الصالون لزائراته علاجات تجميلية آمنة وخالية من أي مواد سامة تضر بصحة وجمال المرأة، ويحرص على حصول كل سيدة على اهتمام شخصي وخدمة احترافية من طاقم العمل لتسترخي استرخاءً تاماً وتستمتع بوقتها.

قامت سيدة الاعمال الرائدة ساكشي ناث بتأسيس “كوينز بيوتي لاونج” وحرصت على حصول طاقم العمل على تدريب بمستوى احترافي التزاماً منها بتقديم مجموعة واسعة من العلاجات التجميلية كي تشعر زائرات الصالون كأنهنّ ملكات من خلال الحصول على خدمة ملكية راقية. يفتتح الصالون أبوابه يومياً من الساعة من الساعة العاشرة صباحاُ إلى الثامنة والنصف مساءً ويحتل موقعين رئيسيين في أبراج بحيرات جميرا (جي إل تي) ومرسى دبي (المارينا): القطاع Y، برج سويس، أبراج بحيرات جميرا وبرج ترايدنت مارينا سكيب، ممشى مارينا بوليفارد، مرسى دبي.

 

شارك اصدقائك في :