فندق شاطئ الراحة يحتفل بموسم الأعياد المجيدة

ويقدم تجربة احتفالية رائعة للعائلة والأصدقاء لتبقى في الذاكرة مدى الحياة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (12 ديسمبر، 2017) – يحتفل فندق شاطئ الراحة، الفندق الفاخر الذي يقع على شاطئ البحر في أبوظبي، بأجواء موسم الأعياد المجيدة ويقدم للعائلة والأصدقاء عروضاً متنوعة للإقامة وتجارب طعام ممتازة.

يستقبل فندق شاطىء الراحة موسم الأعياد باحتفالية إضاءة شجرة الميلاد في 12 ديسمبر، حيث يوجد فيها بيت خبز الزنجبيل، وسيقطع قالب الحلوى العملاق في قاعة الإستقبال في الفندق، كما سيستمتع الضيوف بسماع أناشيد الميلاد الدافئة، فيما سيحظى الأطفال بزيارة سانتا كلوز الذي سيلعب معهم ويقدم لهم الهدايا والمفاجآت.

وتشمل الإقامة خلال عيد الميلاد المجيد في 24 و25 ديسمبرالعديد من الأنشطة حيث يبدأ الضيوف يومهم بتناول مشروبات ترحيبية منعشة، وأيضا لكبار الشخصيات بإمكانهم الإستفادة من مرافق الراحة الموجودة في الفندق منها استخدام حوض التدليك المائي والساونا والبخار. وفي اليوم التالي، يدعو الفندق الجميع للإنضمام إلى وليمة عيد الميلاد المتنوعة واللذيذة والتمتع وسط أنغام الموسيقى الحيّة. تبدأ أسعار الإقامة بـ 880 درهماً في الليلة الواحدة لشخصين بالغين وطفلين عمرهما ما دون 12 عاماً.

في 24 ديسمبر، يدعو الفندق النزلاء والزوار بتذوق أفضل نكهات موسم الأعياد ويقدم لهم عشاء عيد الميلاد وسط أجواء ترفيهية حية مع فرقة كولومبية. يبدأ السعر بـ 208 درهماً شاملة المشروبات الغازية، و290 درهماً شاملة المشروبات المحضرة محلياً.

وفي 25 ديسمبر، جميع أفراد العائلة مدعوون لقضاء أوقات ممتعة على وليمة الـ “برانش” من الساعة الواحدة من بعد الظهر لغاية الرابعة عصراً. وتشمل الوليمة الديك الرومي واللوبستر المشوي والبط مع البرتقال، وأيضا حلوى عيد الميلاد الخاصة ونافورة الشوكولاته اللذيذة، وذلك ابتداءً من سعر 208 درهماً، بما فيها المشروبات الخفيفة، و290 درهماً شاملة المشروبات المحضرة محلياً وكأسين من مشروبات الميلاد الإحتفالية. وستعزف الفرقة الكولومبية إلى جانب فرقة “كريسماس شوار” Christmas Choir التي ستغني أناشيد الميلاد وغيرها ابتداءً من الساعة الثانية من بعد الظهر.

استعدوا لقضاء أعياد وعطلات ممتعة في فندق شاطىء الراحة لتبقى في الذاكرة مدى الحياة. للحجز أو المزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بفندق شاطىء الراحة على الرقم +971 2 508 0555 أو إرسال بريد إلكتروني إلى info.alraha@danathotels.com أو fb.secretary@danathotels.com، أو تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.danathotels.com.

نبذة حول فندق شاطئ الراحة:

يُدار فندق شاطئ الراحة من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات الدانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. ويُطل على شواطئ الخليج العربي، ويعتبر فندق شاطئ الراحة ذو الخمس نجوم لؤلؤة نادرة من الضيافة في الإمارة حيث تجتمع فيه الحداثة والأناقة مع الفخامة بلمسة عربية أصيلة. تمتع بالمأكولات الحائزة على الجوائز وعِش تجربة طعام فريدة من نوعها وشهية واطلالات خضراء غَنّاءه مع خدمة متخصصة ذات طابع شخصي في هذا الفندق الشاطئي.

ويمثل الفندق مثالاً مذهلاً للمزيج الساحر من الديكور العربي المعاصر مع الدفء التقليدي للضيافة العربية حيث يضم 278 غرفة وجناحا وفيلا مجهزة تجهيزا جيدا، ويعدّ موقعا مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بفضل قربه من المطار الدولي وسهولة الوصول منه إلى المدينة، مما يوفر إمكانية الوصول بدون عناء إلى أفضل الأماكن في أبوظبي.

شارك اصدقائك في :