الجمعة. ديسمبر 6th, 2019

عروض مذهلة للألعاب النارية في احتفالات “جزيرة المرجان”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

“جزيرة المرجان” تحتفل بالعام الجديد مع عروض مذهلة للألعاب النارية  في تحية استثنائية إلى رأس الخيمة

تستقبل “جزيرة المرجان”، إحدى الوجهات العالمية الرائدة في رأس الخيمة، العام الجديد مع عروض غير مسبوقة للألعاب النارية في أمسية استثنائية ترحب بزوار الإمارة من كافة أنحاء العالم وترسخ مكانة الجزيرة كوجهة سياحية وترفيهية  بكل المقاييس.

بهذه المناسبة قال المهندس عبد الله العبدولي، العضو المنتدب لـ “جزيرة المرجان”: “تحظى احتفالاتنا بالعام الجديد باهتمام وإقبال واسعين من قبل سكان رأس الخيمة والإمارات وزوارها على حد سواء. ونتطلع من خلال عروض هذه السنة إلى تخطي حدود المألوف وتقديم تجربة جديدة تتفوق على كل التوقعات في حدث نثق بأنه سيستقطب متابعة كبيرة على المستوى العالمي”.

ومع بدء عروض الألعاب النارية في احتفالات العام الجديد، ستتألق سماء “جزيرة المرجان” بمظلة من تشكيلات الألعاب النارية المتنوعة. وتولت شركة “غروتشي للألعاب النارية Fireworks by Grucci” تصميم الألعاب النارية، وستقوم بنقل العرض خلال الحفل المقرر بثه على الهواء مباشرة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعمل فريق يضم 30 من المهندسين والمبتكرين وخبراء الألعاب النارية على المشروع الذي يديره فيل غروتشي، المدير الإبداعي في “غروتشي للألعاب النارية”. وسيتم استخدام المواد العضوية الصديقة للبيئة مثل الخشب والكبريت وفحم الأشجار والمياه البحرية والمعادن الأرضية لإعداد الألعاب النارية، في حين تم تجميع كافة أجزاء المواد الداخلية في مصانع “غروتشي” في نيويورك وفرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

Advertisements

وستكشف جريرة المرجان عن المزيد من التفاصيل حول حفل الألعاب النارية بما في ذلك مواقع التجمع للزوار والسياح ومواقف الزوار وخطط السير في المستقبل القريب.

يذكر أن “جزيرة المرجان” في رأس الخيمة تمتد على طول 4.5 كيلومترات في قلب البحر بمساحة إجمالية تبلغ 2.7 ملايين متر مربع، وتعتبر من الوجهات الراقية التي تساهم في رفد مسيرة النمو الاقتصادي لرأس الخيمة عبر تعزيز أداء قطاعات السياحة والضيافة والعقارات، علاوةً على دورها في ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة أولى للأعمال والترفيه.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements