الأحد. أغسطس 25th, 2019

قائمة المأكولات البحرية الجديدة “سامونداري كازانا” من “قصر الهند”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

قصر الهنديطرح قائمة المأكولات البحرية الجديدة سامونداري كازانا

  • قصر الهندتطرح قائمة المأكولات البحرية الجديدة لموسم الشتاء تحت اسم سامونداري كازانا
  • أطباق تتميز بجراد البحر والروبيان كبير الحجم والهامور الشهي، بلمسة مبتكرة ونكهات طازجة صحية
  • لا تفوتوا تجربة الطبق الرئيسي في القائمة لوبستر التندوري
  • تتوفر قائمة أطباق سامونداري كازانافي مجموعة مختارة من فروع قصر الهندفي أنحاء أبوظبي ودبي ورأس الخيمة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 22 نوفمبر 2017: مطعم “قصر الهند”، مطعم المأكولات الهندية التقليدية الحائز على عدة جوائز والذي يتميز بديكورات داخلية ذات طابع هندي أصيل، يطرح إصدارًا محدودًا لأحدث قائمة مأكولات هي قائمة “سامونداري كازانا”. فبعد النجاح الذي حققته قائمة الطعام “خانساما” ذات الطابع الملوكي، تم تطوير قائمة “سامونداري كازانا” حصريًا لتلبي أذواق عشاق المأكولات البحرية وكنوز المحيط، بلمسة مبتكرة ونكهات صحية طازجة.

الطبق الرئيسي في هذه القائمة هو طبق جراد البحر (اللوبستر ) بتوابل التندوري، ويحضّر من لوبستر عُماني طازج مع توابل الغرام ماسالا والفلفل الكشميري. كما تتضمن هذه القائمة الاحتفالية، بإصدارها المحدود، أطباق تعكس الإرث الغني لإمبراطورية المغول التي تمتاز بمكونات صحية بسيطة تمتزج معًا في أطباق هندية تقليدية غنية بالنكهة واللمسة المميزة.

Advertisements

وفي تعليقه على طرح قائمة الأطباق الجديدة قال السيد موراليداران، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة SFC:

“بعد النجاح الذي حققته قائمة أطباق خانساما، يسعدنا أن نطرح قائمة سامونداري كازانا التي تضم أفخر ثمار وكنوز البحر. ننصح رواد “قصر الهند” بتجربة طبق “Aatish-e-Jheenga” الحافل بالنكهات النارية الغنية، وطبق لوبستر التندوري المحضر حسب الطلب من لوبستر طازج عماني. نحن في “قصر الهند” نفخر بتقديم أطباق لا يقتصر تميّزها على النكهات الرائعة، وإنما في كونها تمنحكم تجربة فائقة استثنائية. نتطلع لمعرفة آراء رواد المطعم بهذه القائمة الحصرية”.

تتوفر قائمة أطباق “سامونداري كازانا” في مجموعة مختارة من فروع “قصر الهند” في أنحاء أبوظبي ودبي ورأس الخيمة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://indiapalace.ae/Seafood

الفروع:

أبوظبي: شارع السلام، مشرف مول، مزيد مول، ديرفيلدز مول، دلما مول

دبي: ابن بطوطة مول، JBR، القرهود

رأس الخيمة: رأس الخيمة مول

عن قصر الهند

تأسس مطعم قصر الهند سنة 1997، وحاز على العديد من الجوائز منذ ذلك الحين. يقدم المطعم تجربة طعام تراثية أصيلة في عدد من أبرز المواقع في أنحاء دولة الإمارات. وتضم قائمة الأطباق تشكيلة شهية من أطباق البرياني والكباب والكاري الهندية، التي تعكس تراث المأكولات في قصور الهند. فاز مطعم “قصر الهند” بجائزة دبي لتميز الخدمات عن فئة المطاعم ثلاث مرات في الأعوام 2014 و2015 و2016.

Advertisements

عن مجموعة SFC

تدير مجموعة SFC أكثر من 50 منفذًا تشغيليًا، تغطي حاليًا ما يزيد على 100,000 متر مربع من مساحات التجزئة، وتتمتع بتواجد قوي في مراكز التسوق والشوارع الرئيسية والفنادق وغيرها من المواقع البارزة. تمتلك المجموعة خبرة لا تضاهى في قطاع الضيافة، وتركز بشكل كبير على تعزيز تواجدها وتوسيع شبكة منافذها عبر منطقة الشرق الأوسط والهند.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements