الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

عروض مبتكرة من فندق تريب باي ويندام دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

فندق تريب باي ويندام دبي يطلق عرضه المبتكر 24HR TRYP-N لتسجيل الوصول في أي وقت

  • أجواء المرح لا تتوقف في الفندق المفتتح حديثاً في برشا هايتس

دبي، الإمارات العربية المتحدة [نوفمبر 2017] – كشف فندق ’تريب باي ويندام دبي‘، أحدث فنادق العلامة التجارية، عن طرح عرض فريد يتيح لعملائه من عشاق السفر والاستكشاف قضاء أجمل أوقات المرح دون انقطاع، حيث يلغي العرض الجديد القوانين التقليدية المتعلقة بتسجيل الوصول والمغادرة. واعتباراً من شهر أكتوبر، يمكن لضيوف فندق ’تريب باي ويندام دبي‘ الاستمتاع بِحُرية كاملة بإجراء تسجيل الوصول إلى الفندق في أي وقت نهاراً أو ليلاً على مدار اليوم. وتبلغ تكلفة العرض 24 درهم فقط استناداً لأفضل الأسعار المتاحة.

ويتيح الفندق النابض بالحياة لضيوفه فرصة الاسترخاء والاستمتاع بقضاء ليلة مريحة (أو مواصلة أجواء السهر والمرح، مع توفر خدمة الغرف طوال اليوم) في غرفه العصرية المتميزة. كما يمكن للضيوف استقبال اليوم الجديد واستعادة نشاطهم بتناول وجبة الفطور في مطعم ’لوكال‘ الحديث.

Advertisements

يُعد عرض 24HRS TRYP-N أحدث العروض المبتكرة المقدمة من علامة ’تريب‘، والتي تعرف بتقديم تجارب مميزة تتخطى الحدود التقليدية، كما يعتبر العرض مثالياً لتلبية متطلبات محبي السفر والترفيه الذين يرغبون بمواصلة أجواء المرح بعد الاستمتاع بقضاء ليلة في المدينة المزدحمة، والمسافرين من رجال الأعمال ممن وصلوا على متن الرحلات الجوية الليلة المتأخرة.

كما يضيف فندق ’تريب‘ إلى عرضه الجديد 24HRS TRYP-N للمسافرين الذين سيحضرون سباق الجائزة الكبرى لسيارات ’فورمولا ون‘ في أبوظبي، خدمة النقل المجاني من يوم الخميس 23 نوفمبر ولغاية الأحد 26 نوفمبر 2017.

يسري العرض على جميع أنواع الغرف ويشمل وجبة الإفطار.

للحجز، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان: reservations@trypdubai.com، أو الاتصال بالرقم: 97142476666+ أو زيارة الموقع الإلكتروني: http://trypwyndhamdubai.com/offer/24hrstrypn/

#24hrsTRYPN

#TakeaTRYPDubai

للاستفسارات الصحفية، يرجى الاتصال بـ:

’كيو الإعلامية‘ لـ ’تريب باي ويندام دبي‘

جمان العتقي

+971 56 173 7229

juman@qcomms.ae

حول ’تريب باي ويندام‘

تعتبر علامة ’تريب باي ويندام® جزءاً من مجموعة ’ويندام الفندقية‘، وتمثل أكثر من 100 فندقاً يضم 16 ألف غرفة حول العالم. وتلبي العلامة متطلبات المسافرين من رجال الأعمال والسياح في المدن العالمية بما فيها مدريد وبرشلونة بإسبانيا؛ وباريس في فرنسا؛ ولشبونة في البرتغال؛ وفرانكفورت وبرلين في ألمانيا؛ وبوينس آيرس بالأرجنتين؛ وساو باولو في البرازيل؛ وبريسبان في أستراليا؛ ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. مستمدةً ألقها من المدينة، تحتفي العلامة التجارية بالشغف الكامن في المدن التي تقع فيها فنادقها. للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tryphotels.com.

كافة فنادق ’تريب باي ويندام‘ هي إما عبارة عن امتياز من فنادق ’تريب‘ العالمية، أو الشركات التابعة لها، أو تديرها إحدى الشركات التابعة لمجموعة ’ويندام الفندقية‘. وتعتبر فنادق ’تريب‘ العالمية شركة تابعة لمجموعة ’ويندام الفندقية‘ والشركة الأم ’ويندام وورلدوايد كوربوريشن‘ المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: WYN).

Advertisements

وتعتبر مجموعة ’ويندام الفندقية‘ أكبر شركة فندقية في العالم استناداً إلى عدد الفنادق، وتتضمن أكثر من 8,100 فندقاً وأكثر من 705,700 غرفة فندقية في 79 دولة. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني: www.wyndhamworldwide.com. للمزيد من المعلومات حول فرص الامتياز الخاصة بالفندق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.whgdevelopment.com.

# # #

 

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements