عروض مجزية في معرض دبي الدولي للسيارات

فورد وعدد من العلامات الرائدة يطرحون عروضا مجزية في معرض دبي الدولي للسيارات

  • إقامة مجانية لليلة في فندق برج العرب لمشتري أحدث سيارات لينكولن

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 نوفمبر 2017: يوفر معرض دبي الدولي للسيارات، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي حتى يوم السبت المقبل، باقة متنوعة من عروض شراء السيارات أمام المشترين، وخاصةً من المترددين بشأن ترقية سياراتهم نحو نماذج أحدث أو شراء سيارات جديدة.

وفي هذا الإطار، تتيح شركة ’لينكولن‘ الأمريكية العملاقة، والتي طرحت مؤخراً عن سيارتها الجديدة كلياً ’لينكون نافيجيتور‘ في المنطقة خلال وقت سابق من هذا الأسبوع، الفرصة أمام الـ50 عميلاً الأوائل ممن يقدمون دفعة مقدمة للحصول على سيارة جديدة من طراز ’لينكون نافيجيتور‘ إقامة لمدة ليلة واحدة في فندق ’برج العرب‘ الوحيد على مستوى العالم من فئة 7 نجوم.

وللحصول على الإقامة الفندقية عند استلام السيارة، يمكن للعملاء التوجه إلى جناح ’لينكولن‘ في معرض دبي الدولي للسيارات والذي يقع في قاعة ’الشيخ سعيد‘ رقم 3 للحصول على العرض الذي تقدمه ’شركة لينكولن للسيارات‘ وشركة ’الطاير للسيارات‘، الموزع الحصري لسيارات ’لينكولن‘ في دبي. كما قامت ’لينكولن‘ بتسهيل شراء جميع نماذج سياراتها للعام 2017 من خلال التكفّل بتغطية الدفعة الأولى للسيارات والبالغة 20% من قيمة السيارة.

وبهذه المناسبة، قالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس الأول لشؤون المعارض والفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمي: “لا يكفي التعبير عن الدهشة أحياناً لتوضيح مدى روعة العرض الذي تقدمه شركة ’لينكولن‘، والذي يشكل بدوره أحد العروض الكثيرة التي يمكن لمشتري السيارات الاستفادة منها عند زيارتهم لمعرض دبي الدولي للسيارات خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي. ولا شك أن هذه العروض الضخمة والمجزية التي تقدمها نخبة من أرقى علامات السيارات العالمية ستسهم في تعزيز مكانة المعرض كوجهة مفضلة بالنسبة لمشتري السيارات”.

من ناحية أخرى، تقدم ’فورد‘، الشركة الأم لشركة ’لينكولن‘، باقاتها الخاصة بعروض البيع المذهلة. إذ سيحصل العملاء الذين يشترون سيارات ’فورد إيدج‘ أو ’فورد إكسبلورر‘ من القاعة رقم 1 خلال فعاليات المعرض على قسيمة سفر بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي، بينما يمكن لمشتري نماذج عامي 2016 و2017 من سيارات ’فورد موستانج‘ الحصول على قسيمة بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي للشراء من متجر ’بلومينغديلز‘ في ’دبي مول‘.

وبالتزامن مع طرح ’شركة فورد‘ للجيل الجديد من سيارات ’فورد إكسبديشن‘ في صالات العرض المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيحصل زوار معرض دبي الدولي للسيارات الذين يشترون نماذج العام 2016 من هذا الطراز من على حسم بقيمة 50 ألف درهم إماراتي. كما تتيح الشركة عرضاً على نموذج العام 2017 من شاحنة ’فورد إف 150‘ يشمل إمكانية دفع أقساط شهرية بقيمة 2599 درهم إماراتي فقط.

حول معرض دبي الدولي للسيارات:

www.dubaimotorshow.com

يعتبر معرض دبي الدولي للسيارات أكبر فعالية للسيارات وأكثرها رفعة في منطقة الشرق الأوسط، وتربط القطاع العالمي لصناعة السيارات بهواة ومتخصصي السيارات من شتى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. ويعتبر المعرض المنصة الأمثل للعلامات التجارية العالمية، والصوت الموثوق لهذا القطاع، ويعزز شغف هواة السيارات، ويشكل فرص مبيعات وتسويق فريدة للمشاركين. ومن إبداع المفاهيم إلى الإطلاقات العالمية، لعب نجاح الدورات الـ 13 السابقة للمعرض على مدى 26 عاماً، دوراً مهماً في التأثير على تطور قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط. واستناداً إلى شهرته كفعالية متميزة للشركات المصنعة للسيارات، وسجله الحافل في مجال الأعمال الجادة، يشكل المعرض الوجهة الأمثل لالتقاء واجتماع رواد القطاع العالمي لصناعة السيارات مع عشاق السيارات ومتخصصي التجارة من شتى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. وفي دورته الرابعة عشرة، يعد المعرض بأن يكون الحدث الأبرز للعلامات التجارية العالمية، والصوت الموثوق للقطاع، مما يوفر باستمرار جمهوراً عالي النوعية من المشترين المتحمسين، والشركات والأسواق والفرص الجديدة.

نبذة عن مركز دبي التجاري العالمي (DWTC)

www.dwtc.com

يزخر مركز دبي التجاري العالمي، المنظّم لمعرض الخليج للأغذية “جلفود”، بسجل حافل بالإنجازات يرقى إلى أكثر من 35 عاماً من الخبرة الواسعة في مجال تنظيم الفعاليات والمناسبات بمواصفات عالمية في منطقة الشرق الأوسط، واضعاً خبراته ومعارفه المتعمقة في أسواق المنطقة بين أيدي العارضين العالميين والإقليميين والمحليين. يتولى فريق العمل في مركز دبي التجاري العالمي تنظيم 20 معرض من أكبر المعارض الدولية والإقليمية وأكثرها نجاحاً وشهرة في المنطقة، مشكلاً بذلك أرضية مثالية لتطوير الأعمال في المنطقة. وقد أسهم التزام مركز دبي التجاري العالمي بالابتكار المتواصل في قطاع المعارض في دعم نمو مجموعة واسعة من المعارض الموجهة للشركات أو للمستهلكين، وتمكّن مركز دبي التجاري العالمي من نيل رضى العارضين والزوار على حد السواء. يعمل مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع أشهر المؤسسات التجارية والاتحادات العاملة في قطاع المعارض لضمان أن تقام المعارض التي ينظمها المركز وفق الاحتياجات الحقيقية للعارضين وأن تحقق أقصى قيمة ممكنة للعارضين والزوار.

شارك اصدقائك في :